لماذا ظهر ويل سميث في "فورمولا 1" أبو ظبي؟ (فيديو)

main image
5 صور

لماذا ظهر ويل سميث في "فورمولا 1" أبوظبي؟ (فيديو)

في "فورمولا 1" أبوظبي، ظهر النجم الأمريكي العالمي ويل سميث، لقضاء إجازته في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي شهدت العديد من الأنشطة والفعاليات المثيرة.

وتقابل ويل سميث، خلال حضور سباق سيارات "الفورمولا 1" في جزيرة ياس بأبوظبي، صديقه لويس هاملتون، بطل العالم 5 مرات.

ونشر فيديو طريف للأصدقاء، ظهر فيه ويل سميث يختطف هاميلتون، قبل أن خوض سباق فورمولا 1، وذلك من أجل أن يشارك النجم العالمي في السباق الذي يحلم بالفوز به.

هاميلتون شارك الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيه وهو مقيد على كرسي، ويطالبه مختطفه ويل سميث أن يجعله يشارك في السباق العالمي بدلا منه.

في "فورمولا 1" أبو ظبي، ظهر النجم الأمريكي العالمي ويل سميث، لقضاء إجازته في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي شهدت العديد من الأنشطة والفعاليات المثيرة.

لماذا تواجه أسود العالم خطر الانقراض؟

وتقابل ويل سميث، خلال حضور سباق سيارات "الفورمولا 1" في جزيرة ياس بأبو ظبي، صديقه لويس هاملتون، بطل العالم 5 مرات.

فورمولا 1 أبو ظبي

ونشر فيديو طريف للأصدقاء، ظهر فيه ويل سميث يختطف هاميلتون، قبل أن خوض سباق فورمولا 1، وذلك من أجل أن يشارك النجم العالمي في السباق الذي يحلم بالفوز به.

هاميلتون شارك الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيه وهو مقيد على كرسي، ويطالبه مختطفه ويل سميث أن يجعله يشارك في السباق العالمي بدلاً منه.

ويل سميث

وفي المشهد الذي جسد الفيديو المنشور، قال ويل سميث لـ"هاميلتون المقيد": "اسمع يا لويس، أنا آسف، هذا هو اتفاقنا، هذه فرصة وحيدة في عمري يا رجل".

هذه المدينة لن ترى الشمس حتى 23 يناير 2019

وأضاف النجم الأمريكي: "كلانا أسمر البشرة ولن يميز أحد بيننا"، وبعدها رد هاميلتون عليه قائلاً: "يا ويل عليَّ أن أشارك في السباق، أنا جاد في هذا الأمر".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة