20 يوماً لتصوير مشهد واحد.. مسلسل "الاصطدام Çarpisma" يدخل التاريخ (فيديو وصور)

20 يوم لتصوير مشهد واحد.. مسلسل "الإصطدام Çarpisma" يدخل التاريخ (فيديو وصور)

دعاية قوية حظي بها المسلسل التركي "الإصطدام Çarpisma"، الذي عرضت أولى حلقاته منذ أيام على شاشة التليفزيون التركي، حيث يشارك في تجسيد شخصياته عدد من أبرز النجوم الأتراك من بينهم كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ، وإلتشين سانجو Elçin Sangu.

الحلقة الأولى من مسلسل "الإصطدام Çarpisma" لم تحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث أجري تقييم للأعمال الفنية يوم الخميس الماضي، حل في المركز الرابع بنسبة مشاهدة 3.99 % وذلك فى.

وعلى الرغم من عدم تحقيق نسبة مشاهدة عالية للحلقة الأولى، إلا أن جمهور الوطن العربى احتفى بها كثيرا، لاسيما مشهد الاصطدام الذي تم تنفيذه بعناية ودقة فائقة.

المشهد دخل تاريخ الدراما التركية، لضمه أكبر عدد من السيارات في تاريخ الدراما التركية، كما تم تنفيذه بواسطة فريق عمل كامل من ألمانيا متخصص في هذه النوعية من المشاهد.

دعاية قوية حظي بها المسلسل التركي "الاصطدام Çarpisma"، الذي عرضت أولى حلقاته منذ أيام على شاشة التليفزيون التركي، حيث يشارك في تجسيد شخصياته عدد من أبرز النجوم الأتراك من بينهم كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ، وإلتشين سانجو Elçin Sangu.

مسلسل الاصطدام

الحلقة الأولى من مسلسل "الاصطدام Çarpisma" لم تحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث أجري تقييم للأعمال الفنية يوم الخميس الماضي، حل في المركز الرابع بنسبة مشاهدة 3.99 %.
 
وعلى الرغم من عدم تحقيق نسبة مشاهدة عالية للحلقة الأولى، فإن جمهور الوطن العربى احتفى بها كثيراً، ولا سيما مشهد الاصطدام الذي تم تنفيذه بعناية ودقة فائقة.

20 يوماً لتصوير المشهد

المشهد دخل تاريخ الدراما التركية؛ لضمه أكبر عدد من السيارات في تاريخ الدراما التركية، كما تم تنفيذه بواسطة فريق عمل كامل من ألمانيا متخصص في هذه النوعية من المشاهد.
 
أفضل غرف نوم تركية.. وكيف تشتري غرف نوم بنفسك؟
استخدم في مشهد الاصطدام 8 سيارات منها 4 احتياطياً، بينما استغرق تصويره ما يقرب من 20 يوماً، تم خلالها استخدام 360 طن مياه؛ وذلك لتبدو الأمطار طبيعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تحمل الكثير من المعاناة والخطر.. كيف وثق باحث سعودي مدن المملكة قبل وبعد 100 عام؟

تملُّك المملكة العربية السعودية العديد من الأماكن الجميلة والخلابة جعل باحثاً سعودياً يسعى لتوثيق أماكن قبل وبعد 100 عام من التقاط الصور من قبل الرحالة القدماء؛ ليوضح بقاء وثبات معالم تلك الأماكن...

بدل حرقة الماء والليمون.. حل سحري لخسارة الوزن في الصباح

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلاً فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق، منه ما يسبب الألم وحرقة المعدة مثل تناول الماء المخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما...

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...