ماركات أحذية رياضية عالمية قد تسمع عنها للمرة الأولى

تعرف على أفضل ماركات الأحذية الرياضية التي تسمع عنها للمرة الأولى

أحذية ARKK Copenhagen يمكن النظر إلى أحذية تلك الشركة الدنماركية الفريدة من نوعها باعتبارها أحد أنواع الأحذية الرياضية التي تصلح للألفية القادمة فهي تتمتع بمظهر فضائي لا يخلو بالتأكيد من الأناقة العصرية التي تجعل تلك الأحذية مميزة للغاية عبر الألوان المختلفة واختلاف تفاصيلها الدقيقة على الرغم من الشكل الخارجي المتشابه الذي يخاطب المستقبل.

أحذية زيسبا - Zespa نتحدث هنا عن أحد ماركات الأحذية الرياضية الفاخرة للغاية القادمة من الجنوب الفرنسي حيث مقر الشركة التي تقدم أحذية رياضية مصنوعة ومدبوغة يدويًا من جلد النابا المصبوغ بمواد طبيعية حيث تستمد جلود الأحذية من الأبقار والماعز الفرنسية حيث تتم إنتاج تلك الأحذية الرياضية الفرنسبة داخل الورش التي تحتضن المئات من عمال صناعة الأحذية المهرة.

أحذية سبالورت - Spalwart من الأحذية الرياضية السويدية العريقة التي وعلى الرغم من إنتاج أولى تصاميمها من الأحذية الرياضية في خمسينيات القرن الماضي إلا أنها ليست معروفة بالنسبة للكثير من المهتمين بالموضة ومحبي اقتناء الأحذية الرياضية عالية الجودة.

أحذية نوفيستا -Novesta من المثير معرفة أن ماركة نوفيستا -N ovesta من الشركات الأوروبية التي حصلت على مجدها الخاص في صمت فمنذ أكثر من 50 عام وأحذية تلك الشركة السلوفاكية القادمة من أوروبا الشرقية تنتشر وتكتسب شعبية كبيرة لدى نخب المجتمعات من محبي اقتناء الأحذية الرياضية المريحة التي تجمع بين الجودة الرائعة بفضل الخاماتالمستخدمة في صناعتها مثل أقمشة الكانفان والتصاميم الأنيقة المتنوعة.

أحذية أبريكس - Aprix تأتي تلك الأحذية الرياضية التي تنتجها ماركة أبريكس - Aprix لتعبر بشكل قوي للغاية عن أزياء وموضة الشارع فهي حيوية تتنوع ما بين التصاميم ذات الألوان المتعددة والأنماط الجلدية الكلاسيكية عالية الجودة والتي تتكامل بشكل مثالي مع الملابس الكلاسيكية.

أحذية والش - Walsh تعبر الأحذية الرياضية التي تحمل علامة والش - Walsh التجارية عن المفهوم الانجليزي واللمسات الخاصة به فيما يخص الأحذية الرياضية وبالطبع لا سبيل للتعبير عن الجودة والذوق الانجليزي في صناعة الأحذية الرياضية سوى باستخدام الخامات من الأقمشة والجلود البريطانية التي تميل دائمًا نحو الكلاسيكية والطابع الخاص في التصاميم الفريدة من نوعها.

أحذية سوير - Swear إذا كنت من محبي الأحذية الرياضية الضخمة أو الغريبة فإن أحذية سوير - Swear هي الأكثر مثالية بالنسبة إليك بكل تأكيد فتلك العلامة التجارية الرائعة تتيح لعملائها اختيار الألوان والأسلوب وحتى الخامات التي يرغبون في أن يتم استخدامها في صناعة الأحذية الرياضية الخاصة بهم لذلك بالتأكيد سيكون الأمر رائعًا أن ترتدي أحد الأحذية الرياضية من تصميمك الخاص.

أحذية جاك - JAK النمط الكلاسيكي هو أكثر ما يميز الأحذية الرياضية التي تنتجها علامة جاك - JAK الخاصة الفاخرة التي لم تنال ما تستحقه من شهرة على الرغم من روعة التصاميم التي تصدرها الشركة.

أحذية أوليفر كابيل -Oliver Cabell على الرغم من أنها إحدى شركات صناعة الأحذية الرياضية حديثة العهد حيث أنتجت أولى أحذيتها عام 2016 إلا أنها من العلامات التجارية الفاخرة في عالم الأحذية الرياضية الصاعدة بقوة بفضل التصاميم العصرية الرائعة والخيارات المتعددة التي تتناسب مع جميع أذواق واتجاهات الرجال في اختياراتهم للأحذية الرياضية.

أحذية كارهو - Karhu بالتأكيد لن يصدق الكثيرين أن تلك الشركة العريقة في عالم صناعة الأحذية الرياضية والتي التي يعود تأسيسها إلى العام 1951 تم بيعها إلى شركة أديداس الألمانية عملاقة التجهيزات الرياضية العالمية مقابل القليل من المال وهذا ما أثر بشدة على نمو تلك الشركة إحدى شركات مجموعة أديداس الألمانية ولكن هذا الأمر لا يمنع من الجودة والتصاميم الرائعة الفريدة من نوعها من الأحذية الرياضية التي تقدمها شركة كارهو - Karhu.

أحذية بادي - Buddy منذ عام 2012 والأحذية الرياضية الخاصة بماركة بادي - Buddy اليابانية متعددة الألوان التي تحقق نجاحات متتالية داخل اليابان تحصد نجاحات لا بأس بها على مستوى السوق العالمي للأحذية الرياضية بفضل صناعتها اليدوية الفخمة والجلود الطبيعية المستخدمة في عملية الصناعة.

أحذية سبرينغ كورت - Spring Court لطالما قدمت تلك العلامة التجارية الفرنسية العريقة في عالم صناعة الأحذية الرياضية والتي تعد صاحبة اختراع ثقوب التهوية الجانبية في الأحذية الكثير من التصاميم الكلاسيكية الرائعة فمنذ ثلاثينيات القرن الماضي خاصة للمشاهير أمثال جون لينون والرسام الانجليزي ديفيد هوكني وغيرهم.

بكل تأكيد تمثل الأحذية الرياضية عناصر مهمة في اختيارات الرجل بمختلف الفئات العمرية فاستخدام الأحذية الرياضية أصبح أكثر شمولية وتنوعًا سواء بالنسبة للرجال الذين تعتمد أساليب ملابسهم على نمط الكاجوال أو حتى الرجال الذين يفضلون ارتداء الملابس الكلاسيكية التي أصبحت تتماشى بصورة أكثر من مثالية مع الأحذية الرياضية الفاخرة التي على الرغم من احتكار عدد من الشركات لصناعتها فإن هذا الاحتكار لا يمنع من أن هناك ماركات أحذية رياضية رائعة تقدم جودة مثالية على الرغم من عدم وجودها بشكل قوي في سوق صناعة الأحذية الرياضية العالمي.

الأناقة والحماية.. أفضل الأحذية الرياضية لعام 2018

لذلك حتى إذا كنت من محبي تتبع كل ما هو أنيق وفريد من نوعه في عالم الموضة الرجالية والأناقة فإن التقرير التالي يقدم لك مجموعة من ماركات صناعة الأحذية الرياضية التي لا يعرف بوجودها الكثيرون على الرغم من الأحذية الرياضية الرائعة التي تنتجها.

1- أحذية ARKK Copenhagen

أحذية ARKK Copenhagen

يمكن النظر إلى أحذية تلك الشركة الدنماركية الفريدة من نوعها باعتبارها أحد أنواع الأحذية الرياضية التي تصلح للألفية القادمة فهي تتمتع بمظهر فضائي لا يخلو بالتأكيد من الأناقة العصرية التي تجعل تلك الأحذية مميزة للغاية عبر الألوان المختلفة واختلاف تفاصيلها الدقيقة على الرغم من الشكل الخارجي المتشابه الذي يخاطب المستقبل.

2- أحذية زيسبا - Zespa

أحذية زيسبا - Zespa

نتحدث هنا عن إحدى ماركات الأحذية الرياضية الفاخرة للغاية القادمة من الجنوب الفرنسي حيث مقر الشركة التي تقدم أحذية رياضية مصنوعة ومدبوغة يدويًّا من جلد النابا المصبوغ بمواد طبيعية حيث تستمد جلود الأحذية من الأبقار والماعز الفرنسية حيث تتم إنتاج تلك الأحذية الرياضية الفرنسبة داخل الورش التي تحتضن المئات من عمال صناعة الأحذية المهرة.

3- أحذية سبالورت - Spalwart

 أحذية سبالورت - Spalwart

من الأحذية الرياضية السويدية العريقة التي على الرغم من إنتاج أول تصميماتها من الأحذية الرياضية في خمسينيات القرن الماضي فإنها ليست معروفة بالنسبة للكثير من المهتمين بالموضة ومحبي اقتناء الأحذية الرياضية عالية الجودة.

الأحذية الرياضية تميزهم.. هذا ما يفضله عمالقة التكنولوجيا

4- أحذية نوفيستا -Novesta

أحذية نوفيستا -Novesta

من المثير معرفة أن ماركة نوفيستا -N ovesta من الشركات الأوروبية التي حصلت على مجدها الخاص في صمت فمنذ أكثر من 50 عاماً وأحذية تلك الشركة السلوفاكية القادمة من أوروبا الشرقية تنتشر وتكتسب شعبية كبيرة لدى نخب المجتمعات من محبي اقتناء الأحذية الرياضية المريحة التي تجمع بين الجودة الرائعة بفضل الخامات المستخدمة في صناعتها مثل أقمشة الكانفان والتصميمات الأنيقة المتنوعة.

5- أحذية أبريكس - Aprix

أحذية أبريكس - Aprix

تأتي تلك الأحذية الرياضية التي تنتجها ماركة أبريكس - Aprix لتعبر بشكل قوي للغاية عن أزياء وموضة الشارع؛ فهي حيوية وتتنوع ما بين التصميمات ذات الألوان المتعددة والأنماط الجلدية الكلاسيكية عالية الجودة التي تتكامل بشكل مثالي مع الملابس الكلاسيكية.

6- أحذية والش - Walsh

أحذية والش - Walsh

تعبر الأحذية الرياضية التي تحمل علامة والش - Walsh التجارية عن المفهوم الإنجليزي واللمسات الخاصة به في ما يخص الأحذية الرياضية وبالطبع لا سبيل للتعبير عن الجودة والذوق الإنجليزي في صناعة الأحذية الرياضية إلا باستخدام الخامات من الأقمشة والجلود البريطانية التي تميل دائماً نحو الكلاسيكية والطابع الخاص في التصميمات الفريدة من نوعها.

7- أحذية سوير - Swear

أحذية سوير - Swear

إذا كنت من محبي الأحذية الرياضية الضخمة أو الغريبة فإن أحذية  سوير - Swear هي الأكثر مثالية بالنسبة إليك بكل تأكيد؛ فتلك العلامة التجارية الرائعة تتيح لعملائها اختيار الألوان والأسلوب، وحتى الخامات التي يرغبون في أن يتم استخدامها في صناعة الأحذية الرياضية الخاصة بهم؛ لذلك سيكون الأمر رائعًا أن ترتدي أحد الأحذية الرياضية من تصميمك الخاص.

8- أحذية جاك - JAK

 أحذية جاك - JAK

النمط الكلاسيكي هو أكثر ما يميز الأحذية الرياضية التي تنتجها علامة جاك - JAK الخاصة الفاخرة التي لم تنل ما تستحقه من شهرة على الرغم من روعة التصميمات التي تصدرها الشركة.

أفضل الأحذية الرياضية الرجالية 2018 (صور)

9- أحذية أوليفر كابيل -Oliver Cabell

أحذية أوليفر كابيل -Oliver Cabell

على الرغم من أنها إحدى شركات صناعة الأحذية الرياضية حديثة العهد حيث أنتجت أول أحذيتها عام 2016 فإنها من العلامات التجارية الفاخرة في عالم الأحذية الرياضية الصاعدة بقوة بفضل التصميمات العصرية الرائعة والخيارات المتعددة التي تتناسب مع جميع أذواق واتجاهات الرجال في اختياراتهم للأحذية الرياضية.

10- أحذية كارهو - Karhu

 أحذية كارهو - Karhu

بالتأكيد لن يصدق الكثيرون أن تلك الشركة العريقة في عالم صناعة الأحذية الرياضية التي يعود تأسيسها إلى العام 1951 تم بيعها إلى شركة أديداس الألمانية عملاقة التجهيزات الرياضية العالمية مقابل القليل من المال؛ وهذا ما أثر بشدة في نمو تلك الشركة إحدى شركات مجموعة أديداس الألمانية، ولكن هذا الأمر لا يمنع من الجودة والتصميمات الرائعة الفريدة من نوعها من الأحذية الرياضية التي تقدمها شركة  كارهو - Karhu.

11- أحذية بادي - Buddy

أحذية بادي - Buddy

منذ عام 2012 والأحذية الرياضية الخاصة بماركة بادي - Buddy اليابانية متعددة الألوان التي تحقق نجاحات متتالية داخل اليابان تحصد نجاحات لا بأس بها على مستوى السوق العالمي للأحذية الرياضية؛ بفضل صناعتها اليدوية الفخمة والجلود الطبيعية المستخدمة في عملية الصناعة.

12- أحذية سبرينغ كورت - Spring Court

أحذية سبرينغ كورت - Spring Court

لطالما قدمت تلك العلامة التجارية الفرنسية العريقة في عالم صناعة الأحذية الرياضية التي تعد صاحبة اختراع ثقوب التهوية الجانبية في الأحذية الكثير من التصميمات الكلاسيكية الرائعة فمنذ ثلاثينيات القرن الماضي خاصة للمشاهير أمثال جون لينون والرسام الإنجليزي ديفيد هوكني وغيرهما.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أكثر الرجال وسامة في آسيا خلال 2019.. ما الدولة التي سيطرت على القائمة؟

سينما بوليوود كثيراً ما قدمت نجوماً بارزين تميزوا بالشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لجاذبيتهم ووسامتهم الشديدة التي جعلتهم محط أنظار وأحلام الفتيات، ومؤخراً ثبت ذلك من جديد عندما استحوذ...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...