تطبيقات ينصح الخبراء بحذفها من أجهزة أندرويد بشكل عاجل

هذه التطبيقات ينصح الخبراء بإزالتها من أجهزة "أندرويد" بشكل عاجل.. تعرف على السبب

تطبيقات تضر الهاتف

وضمت القائمة أيضاً تطبيق "Calling Free"، بالإضافة إلى بعض تطبيقات لفقدان الوزن مثل "AppLock Privacy Protector" و"Wifi-Hotspot"، إلى جانب بعض تطبيقات الحماية من الفيروسات "Virus Cleaner"

وصف خبراء عدد من التطبيقات في متجر "Google Play" بـ"البرمجيات الخبيثة"، وأشاروا إلى ضرورة إزالتها بشكل فوري من الأجهزة التي تعمل على نظام "الأندرويد".

تطبيقات تضر الهاتف

وكشفت دراسة حديثة لشركة "ESET"، عن أن هذه التطبيقات تندرج تحت فئة البرمجيات الخبيثة المصرفية عبر الهواتف ذات الوظائف المعقدة. 
 
وأشارت الدراسة إلى أن العديد من هذه التطبيقات تتنكر كمعجلات ومنظفات، ومديري بطاريات، وتعرض على المستخدم -بمجرد تشغيلها- إعادة توجيه من أجل تثبيت برامج ضارة أخرى من متجر "Play Store".
 
 
أفضل نصائح الجمعة السوداء 2018
 
صورة ذات صلة

تطبيقات خبيثة

وكشف الخبراء عن قائمة العديد من التطبيقات الخبيثة التي نصحت بإزالتها، والتي جاءت على النحو التالي:
 
المنظفات بأغلب أنواعها من بينها "Master Cleaner" و"Phone Power Booster"، والمسرعات التي من المفترض أن توفر طاقة البطارية.
وضمت القائمة أيضاً تطبيق "Calling Free"، بالإضافة إلى بعض تطبيقات لفقدان الوزن مثل "AppLock Privacy Protector" و"Wifi-Hotspot"، إلى جانب بعض تطبيقات الحماية من الفيروسات "Virus Cleaner".
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في...