"هواوي" تطور نظارات تبشر بثورة في الواقع المعزز

كشفت تقارير تقنية عن قيام شركة هواوي الصينية بالعمل على تطوير نظارت بتقنية الواقع المعزز والتي يتوقع إطلاقها خلال العامين المقبلين.

وأكدت التقارير ان هذه النظارات من شأنها أن تحدث ثورة في عالم النظارات لما يتوقع أن يكون لهذه النوعية من النظارات قيمة متزايدة في المستقبل.

وأشارت التقارير إلى أن شركة هواوي تستعد قبل إطلاق هذه النظارات بتطرح العديد من التجارب على هواتفها الذكية التي تتيح التعامل مع الواقع المعزز حتى يكون لدى المستخدمين خلفية حول هذه التقنية قبل طرح النظارات.

كشفت تقارير تقنية عن قيام شركة هواوي الصينية بالعمل على تطوير نظارت بتقنية الواقع المعزز التي يتوقع إطلاقها خلال العامين المقبلين.
ابتكار جهاز يحوّل أي سطح لشاشة رقمية تعمل باللمس

نظارات هواوي بتقنية الواقع المعزز

وأكدت التقارير أن هذه النظارات من شأنها أن تحدث ثورة في عالم النظارات لما يتوقع أن يكون لهذه النوعية من النظارات قيمة متزايدة في المستقبل.
 
وأشارت التقارير إلى أن شركة هواوي تستعد قبل إطلاق هذه النظارات بطرح العديد من التجارب على هواتفها الذكية التي تتيح التعامل مع الواقع المعزز؛ حتى يكون لدى المستخدمين خلفية حول هذه التقنية قبل طرح النظارات.
جولة داخل مقر فيس بوك في أيرلندا: عمل صعب وتوسع مستمر

الواقع المعزز في أجهزة هواوي

ولفتت التقارير إلى أن شركة هواوي تدعم تقنية الواقع المعزز في عدد من التطبيقات التي قامت بطرحها في هاتف Mate 20 Pro.
 
ويري ريتشارد يو المدير التنفيذي للشركة أن هذه النظارات تمثل تجربة جديدة لتكنولوجيا حديثة تدفع مستخدميها للتعامل مع تقنية الواقع المعزز التي ستكون لها مكانة كبيرة في المستقبل.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي تعمل في شركة أبل العملاقة على تطوير نظارات تنافس نظيرتها من هواوي.

ابتكار جهاز يحوّل أي سطح لشاشة رقمية تعمل باللمس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...

أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية واشتريت جهاز حاسوب جديدًا مخصصًا من أجل ذلك، فإنك لن تستطيع الاستمتاع بالألعاب من دون مجموعة جيدة من الأجهزة الطرفية التي تمكنك من اللعب.فأنت هنا تحتاج إلى ماوس...