أفضل التطبيقات للاستفادة القصوى من الجمعة السوداء

أفضل التطبيقات للاستفادة القصوى من الجمعة السوداء

شوب سايفي ـ ShopSavvy

برايس كرنشر - Price cruncher

سلايس باكيج تراكر - Slice Package Tracker

سليك ديلز - Slickdeals

شوبيولر ـ Shopular

أمازون عربي

 
 
الجمعة السوداء هي فرصة للحصول على أفضل العروضات وعلى الصفقات المثالية، ولكنها أيضاً فرصة لاستغلال الزبائن وخداعهم. بطبيعة الحال المتاجر تحاول ما بوسعها من أجل البيع، وكما هو معروف هناك الكثير من الخدع التي يمكن اللجوء إليها. وكي تضمن أنك بالفعل تحصل على أفضل عرض ممكن تحتاج إلى أدوات تساعدك على ذلك والتطبيقات هي واحدة من هذه الأدوات. في موضوعنا هذا سنعرض لكم تطبيقات يمكنها أن تضمن لك حصولك على أفضل الصفقات الممكنة في الجمعة السوداء
 

شوب سايفي ـ ShopSavvy 

 

 
 
 
التطبيق هذا يوفر للمستخدم معلومات عن التخفيضات في مختلف المتاجر. وبما أننا في عالمنا العربي بتنا نملك فروعاً للغالبية الساحقة من المتاجر الأجنبية فإن هذا التطبيق ينفع في هذه الجزئية. ولكن التطبيق لن ينحصر في هذا المجال فحسبن بل يمكن استخدامه لإجراء مسح ضوئي للبار كود الخاص بأي منتج كان لمعرفة السعر الأصلي له. وهكذا يمكنك أن تعرف ما إن كان المتجر يقدم لك صفقة بالفعل أم أنه يحاول خداعك. 
 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس يمكن تحميله هنا
 
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يمكن تحميله هنا
 
 

برايس كرنشر - Price cruncher 

 

 
 التطبيق هذا مثالي للذين ينتظرون الجمعة السوداء؛ كي يشتروا كل ما يحتاجون إليه، أي أنهم يشترون الكثير من المنتجات، وبالتالي يصعب عليهم تتبع الأسعار والمقارنة. برايس كرنشر يساعدك على معرفة ما إن كانت الصفقة تستحق أموالك فهي تقوم بالعمليات الحسابية عنك وتقدم لك خيارات بديلة أفضل. كما أنه مثالي في حال كنت تنوي شراء منتج ما بأعداد كبيرة فهو يساعدك على معرفة ما إن كنت توفر بالفعل. من المميزات الإضافية التي يحتوي عليها التطبيق آلة حاسبة للتخفيضات ولائحة للتسوق. 
 
التطبيق هذا متوفر فقط للأجهزة العاملة بنظام أندرويد ولتحميله يرجى الضغط هنا
 
 

سلايس باكيج تراكر - Slice  Package Tracker 

 
 
 
الغالبية الساحقة في عالمنا العربي تفضل الاستفادة من عروض الجمعة السوداء على كل الجبهات، فهي تتبضع في المتاجر المحلية، وقد تتبضع أونلاين من مواقع عربية، ولكنها أيضاً تزور مواقع أجنبية. وبالتالي هناك ضرورة لتتبع الشحنة لمعرفة موعد وصولها. التطبيق هذا يساعد على القيام بذلك وأكثر. هناك الكثير من التطبيقات التي تتبع الشحنات ولكن سلايس باكيج تراكر يملك مميزات إضافية تجعله أشبه بمساعدك الشخصي والمحاسب الذي يجري لك كل العلميات الحسابية. عادة في التطبيقات التي تتبع الشحنات يطلب منك إدخال رقم تتبع الشحنة ولكن التطبيق هذا ومن خلال بريدك الإلكتروني يقوم بالبحث في عمليات الشراء التي قمت بها، يقوم باحتساب المبالغ التي أنفقتها ويرسل لك تنبيهات حول منتجات معينة وفق ما تقوم باختياره أكثر من غيره. 
 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس يمكن تحميله هنا
 
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يمكن تحميله هنا
 

سليك ديلز - Slickdeals 

 

 
تطبيق مفيد جداً للجمعة السوداء ولأي موسم تخيفضات. التطبيق هذا يتم وصفه بأنه أكبر «مجتمع لتشارك الصفقات على الإنترنت» يتم استخدامه من قبل الملايين للاطلاع على الصفقات المثالية.  الفكرة بسيطة قائمة على مشاركة الصفقات التي يعثر عليها شخص ما مع العالم وبالتالي هي أشبه بخدمات متبادلة، هو يعرض الخدمات وأنت تعرض خدمات تصادفها. ولضمان أن التطبيق يقدم بالفعل صفقات هناك نظام تقييم وتعليقات يوضح لك ما إن كان ما يتم الترويج له على أنه صفقة مثالية كذلك بالفعل. الموقع هذا مفيد للغاية؛ لكونه يجمع لك العروضات في مكان واحد مع تقييمات المستخدمين ونصائحهم. التطبيق يأتي مع ميزة إرسال التنبيهات حين يتم عرض صفقات لا تفوت. 
 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس يمكن تحميله هنا
 
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يمكن تحميله هنا
 
 

شوبيولر ـ  Shopular 

 

 
التطبيق هذا يعتمد على موقعك الجغرافي من أجل تحديد المتاجر القريبة منك التي توفر أفضل الصفقات. والأفضل من هذا هو أنه يعتمد على تاريخك في التسوق أونلاين من أجل فهم تفضيلاتك، وبالتالي تقديم الاقتراحات لك حول الصفقات التي عليك الحصول عليها. وبالإضافة إلى هذه المميزات التطبيق يوفر للمستخدمين مساحة لمشاركة الأفكار والنصائح والتجارب مع بعضهم البعض. 
 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس يمكن تحميله هنا
 
 
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يمكن تحميله هنا
 

أمازون عربي 

 
التطبيق هذا لا علاقة له بموقع أمازون، ولكنه أخذ على عاتقه مساعدة المتسوقين من أجل اختصار الوقت والجهد وتوفير المال. التطبيق يوفر للمستخدم أهم العروض والتخفيضات المتوفرة على موقع أمازون، كما أنه يقدم الشروحات لمن يجد صعوبة في استخدام موقع أمازون أو التطبيق الخاص بأمازون. وطبعاً هناك قسم خاص للجمعة السوداء التي من خلالها يقدم لكم نصائح هامة، كما أنه يرسل التنبيهات. الشروحات والنصائح متوفرة على شكل نصوص وحتى فيديوهات. التطبيق هذا مفيد لكل متسوق أونلاين سواء خلال الجمعة السوداء، أو في أي يوم من أيام العام. وتجدر الإشارة هنا إلى أنه لا يمكن القيام بعمليات شراء من خلاله بل هو مجرد تطبيق يسهل عليك عملية الشراء من خلال المعلومات القيمة التي تحتاجون إليها. 
 
التطبيق متوفر للاجهزة العاملة بنظام اندرويد ويمكن تحميله هنا
 
 
 
المصادر : ١- ٢- ٣- ٤
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...