أفضل نصائح الجمعة السوداء 2018

أفضل نصائح الجمعة السوداء 2018

تفعيل الإشعارات

لا تكن مندفعًا كن صبوراً

في الجمعة السوداء كما اعتدنا دائماً، هناك الكثير من العروض المغرية لشراء المنتجات والتخفيضات الكبيرة، وبالطبع إلى جانب الإعلانات التي تروج لذلك، ستجد أن الكثير من المواقع الإخبارية تحرص على تسليط الضوء على تلك العروض، دون أن ننسى البريد الإلكتروني الذي يزخر بعروض التخفيضات في هذا الوقت.

لكن في الواقع يعد هذا اليوم في حالة تم استغلاله بطريقة خاطئة، مناسبة لتبذير الأموال وخسارتها في شراء أشياء قد لا تكون بحاجة إليها في الواقع.

ما الذي يجب عليك شراؤه في الجمعة السوداء وما الذي عليك تجاهله؟

في هذا المقال سنتحدث عن أفضل نصائح الجمعة السوداء 2018 والتي عليك اتباعها.

  • ضع إشارة مرجعية لبائعي التجزئة المفضلين لديك

التسوق عبر الإنترنت رائع؛ لأنك لن تضطر إلى الخروج أو التفاعل مع العالم الخارجي بأي شكل من الأشكال. لكن الجانب السلبي هو أن هناك الكثير من تجار التجزئة على الإنترنت وهناك خيارات غير محدودة، ما قد يشعرك بالرغبة في شراء الكثير منها والتسوق في أكثر من متجر.

أفضل طريقة لتصفية الضجيج والتركيز على ما تريده هو وضع إشارة مرجعية لبائعي التجزئة المفضلين لديك في وقت مبكر، ونتحدث عن إضافة المواقع التجارية الموثوقة التي تفضلها في مفضلتك.

من الجدير بالذكر أن شركات الاتصالات في بلدك يمكنها أيضاً أن تشارك في الجمعة السوداء، كما أن الكثير من خدمات الويب مثل الاستضافات وخدمات الحماية يقدمون عروض تخفيضات.

  • تفعيل الإشعارات

تتيح لك المتاجر الإلكترونية التوصل بالإشعارات حول العروض والمنتجات التي تترقب تخفيضات كبيرة عليها، لذا يجب أن يكون لديك فكرة من الآن على ما تريد شراءه خلال يوم الجمعة، وتفعيل الإشعارات والتركيز عليه.

كلما كان هناك تخفيضات ستتلقى إشعارات وتعمل على شراء المنتجات بأقل سعر ممكن دون تشتت ودون أن تغريك عروض لمنتجات أخرى.

  • ضع لنفسك ميزانية الآن

مرة أخرى، ليست مهمة مثيرة، نحن نعرف آخر شيء تريد القيام به هو تنظيم جدول بيانات لما يمكنك تحمله، ولكن الحصول على فكرة عما ترغب في إنفاقه يمكن أن يساعدك في تحقيق أقصى قدر من البحث عن أفضل العروض التي تناسبك.

على سبيل المثال، معرفة أنك غير راغب في إنفاق أكثر من 350 دولاراً أمريكياً على ساعة ذكية جديدة ستساعدك على استهداف الصفقات الأفضل عندما يتعلق الأمر بها.

جولة داخل مقر فيس بوك في ايرلندا: عمل صعب وتوسع مستمر

يمكنك أن تحدد الميزانية الإجمالية التي ستنفقها، وهذا يساعدك على شحن حساباتك الإلكترونية على باي بال وبطاقات الدفع الإلكتروني لتقوم بشراء ما تريد شراءه.

  • لا تكن مندفعًا كن صبوراً

نعم نعرف أنك تريد شراء جهاز حاسوب لوحي جديد، وهذا اللوحي الذي تريده قد انخفض سعره في صباح الجمعة السوداء، ولم تكن تخطط لشراء هذا اللوحي، لكن لمَ لا؟

لا تفعل ذلك، نحن نعلم أنه يمكنك التغلب بسهولة على مجموعة واسعة من الخصومات، ولكن ليس كل عرض يستحق وقتك، وليس كل منتج يستحق الشراء.

لا تدع الإغراء يسيطر عليك، ركز على المنتجات التي تريدها بالفعل والتي قرأت مراجعات ومقالات عنها وتعرفت عليها وتوصلت إلى أنها أفضل الخيارات لك.

  • كن مرناً

قد يكون لديك منتج معين في ذهنك، أو حتى علامة تجارية محددة، ولكن أن تكون متقاربة للغاية مع بعض الصفقات قد يعني أنك تفوتك فرصة أفضل.

تريد تلفزيونًا جديدًا، وشاهدت تلفزيون LG 4K رائعاً يحتوي على كل ما تريد، ولكنه ليس في "مبيعات الجمعة السوداء"، ومع ذلك ، فإنك تكتشف تلفزيونًا من سامسونج يحتوي أيضًا على الميزات نفسها ودقة الوضوح وحجم الشاشة نفسها، ولكن عليه عرض تخفيض كبير، اترك الولاء للعلامة التجارية المفضلة واشترِ هذا التلفزيون.

مفاجأة 2019.. هل يقف العالم على أعتاب عصر الهواتف القابلة للطي؟

نعم هذه هي المرونة، ويجب أن تعلم أن هناك منتجات وشركات قد لا تشارك في مبيعات الجمعة السوداء، ربما لسياستها أو ربما لأنها قد تقدم عروضاً يوم الإثنين الإلكتروني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر.. عادات امتنع عنها لحماية جسمك من إشعاع الهواتف المحمولة

الأشعة الناتجة عن الهواتف الذكية قد تسبب مخاطر كبيرة للشخص، ولذلك أصدر مكتب الحماية من مخاطر الإشعاع في دولة ألمانيا توصيات بضرورة اتخاذ تدابير وقائية، لحماية أنفسنا من الإشعاع الناتج عن تلك الهواتف...