أرقي بدل رجالي 2018 تحبها المرأة

يعرف غالبية الرجال جيداً أن النساء يعيرن اهتماما كبيرا لمظهرهم الخارجي وأناقتهم

ويعتبرونها أحد عناصر الجذب ومن أبرزها البدل التي تعبر عن الذوق الراقي للرجل

وتعتبر عنوان الأناقة الأساسي الأكثر جاذبية على الإطلاق

حيث نجد أن النساء ينظرن إليها كأول خطوة في تقييم شخصيته،

يعرف غالبية الرجال جيداً أن النساء يعرن اهتماماً كبيراً لمظهرهم الخارجي وأناقتهم، ويعتبرونها أحد عناصر الجذب، ومن أبرزها البدل التي تعبر عن الذوق الراقي للرجل، وتمثل عنوان الأناقة الأساسي الأكثر جاذبية على الإطلاق؛ حيث نجد أن النساء ينظرن إليها كأول خطوة في تقييم شخصيته؛ مما يجعل الرجل الأنيق يسعى إلى اعتماد طرق معينة في اختيار بدلة بعناية عبر متابعة موضة الرجال الراقية والعصرية، وفيما يلي اخترنا لك سيدي الرجل مجموعة من أرقي البدل الرجالية التي تحبها المرأة.

عنوان الأناقة.. هكذا تحصل على ربطة عنق تناسب طلتك

جاكيت بدلة مع بنطلون جينز

يعتبر لبس جاكيت بدلة مع بنطلون جينز من أكثر أنواع البدل التي تحبها المرأة لأناقتها؛ حيث إنها جيدة بالتنسيق مع قميص مناسب وحذاء أنيق؛ حيث تبعد الرجل عن الملابس شبه الرسمية، وهي رائعة للتجمع وسط الليل وملائمة لظروف العديد من الاحتفالات.

البدلة المزدوجة الصدر

وهي البدلة التي تكون طيات السترة عريضة ومزدوجة مع أزرار على الجانبين بخط متوازٍ؛ حيث تميل إلى السليم فيت الذي يجعل الصدر مع الطية العريضة للسترة يبدو أكبر حجماً مما هو عليه كما يخلق شكلاً جميلاً للجسد .

كيف ترتدي البوت الرجالي مع بناطيل الجينز بأناقة؟

البدلة الكلاسيكية

وتتميز بموضتها التي لا تتغير فهي من العناصر الثابتة، فتلك البدلة  هي عنوان الرجل، وتعبر عن ذوقه الراقي للرجل في جميع المناسبات، ومن المعروف أن الظهور بـ"البدلة" ذات التصميم الكلاسيكي أصبح يخطف أنظار النساء.

 بدلة سيباستيان

يعد هذه النوع من البدل خيارًا رسميًا رائعًا لأي شخص يبحث عن السهرات المميزة بجانب زوجته، وهي تتألف من  جزأين وبفتحات من الساتان وبجيوب من الساتان الجانبية ومصنوعة من الصوف الناعم والفاخر، كما تقدم للرجل مظهراً أنيقاً ورائعاً.

أفضل عشرة كريمات للشعر الرجالي للعام 2018

البدل الرمادية

وهي تلعب دورًا رئيسيًا للغاية في أناقة الرجل وتوهج مظهره الخارجي؛ وتظهره بطلة خارجية مثالية وذات كفاءة عالية في جميع المناسبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها....

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً...

أحذية رياضية يرتديها الرجال تسحر عيون النساء.. احرص عليها (صور)

سواء كنت تحب ارتداء الأحذية الرياضية طوال الوقت أو لا ترتديها إلا وأنت في صالة الرياضة تمارس التمارين، فإن الأحذية التي ترتديها تترك عنك انطباعات لدى الآخرين أكثر مما تعتقد، كما أنها تؤثر كثيراً على...