صور| أثرياء العالم يعيشون حياة البسطاء.. فلماذا لا نعيش مثلهم؟!

وارن بافيت

أمانسيو أورتيجا

أمانسيو أورتيجا

مارك زوكربيرج

تشارلي إيرجن

تشارلي إيرجن

كارلوس سليم الحلو

يُصر الكثير من أثرياء ومليارديرات العالم، على عيش حياة بسيطة حتى بعد الثراء الفاحش الذي وصلوا إليه، فهل هذا تواضع أو بخل؟ إليك بعض المواقف الغريبة لأثرياء العالم تعرف إليها، واحكم بنفسك.
 
كارلوس سليم الحلو
 
يعيش الملياردير «كارلوس سليم الحلو»، رجل الأعمال المكسيكي ذو الأصل اللبناني؛ في  المنزل نفسه لأكثر من 40 عاماً، كما أنه لا يزال يستخدم سيارته المرسيدس بنز القديمة نفسها.
 
على الرغم من أن ثروة رجل الأعمال المكسيكي الذي يعمل في مجال الاتصالات، تجاوزت حاجز 23.5 مليار دولار.
تشارلي إيرجن
 
يصنع الملياردير «تشارلي إيرجن» طعامه بنفسه في المنزل؛ لكي لا يضطر إلى شراء الطعام الجاهزة! وعلى الرغم من امتلاكه ثروة تجاوزت 14.5 مليار دولارفإنه حتى وقتنا هذا لا يزال يشارك غرفة الفندق مع أصدقائه خلال رحلات السفر.
 
مارك زوكربيرج
 
قام «مارك زوكربيرج»، مؤسس شركة الفيسبوك صاحب 42.8 مليار دولار، بعرض سيارته Acura التي يبلغ سعرها 30 ألف دولار للبيع لشراء سيارة «فولكس وان» ذات محرك النقل اليدوي.
أمانسيو أورتيجا
 
يتناول «أمانسيو أورتيجا» مؤسس شركة زارا، وجبة الغداء يومياً مع موظفيه في مقر الشركة، كما يرتدى  الثياب البسيطة نفسها معظم أيام عمله على الرغم من امتلاكه لثروة قدرت بـ66.8 مليار دولار.
 
يركب الملياردير «إينجار كامبرار» الحافلات للوصول إلى عملة، كما يظهر في بعض الأوقات بسياراته الفولفو القديمة التي اشتراها منذ ثمانينيات القرن الماضي، على الرغم من تجاوز ثروته حاجز 39 مليار دولار.
 
وارن بافيت
 
يرفع «وارن بافيت» الملياردير الأمريكي والمستثمر الشهير شعار «جودة الحياة لا تتأثر بالثروة»، فعلى الرغم من امتلاكه ثروة قدرت بـ60.7 مليار دولار، فإنه لا يزال يعيش في المنزل نفسه الذي اشتراه منذ عام 1958.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أسعار الطائرات الخاصة للنجوم والمشاهير

يفضل  الكثير من النجوم والأثرياء والمشاهير اقتناء الطائرات الخاصة للتمتع بالرفاهية والخصوصية والراحة، خاصة خلال رحلات العمل؛ مما دفع شركات تصنيع الطائرات إلى تصميم مجموعة من الطائرات الخاصة لعدد...

أفضل 10 أفلام في تاريخ السينما (فيديو)

على رغم أنه لا يوجد إجماع عام على ما هي أفضل 10 أفلام في تاريخ السينما؛ إلا أن العديد من المنظمات والأشخاص حاولوا تحديد ماهية الأفلام التي تعد الأفضل ترتيبًا، وتظل مسألة مثيرة للجدل، نظرًا...