جميع أنواع كوتشيات ونصائح مهمة قبل شراء كوتشيات وأفضل العروض

يفضل الكثيرون ارتداء الكوتشي على العديد من  الأحذية الأخرى نظراً لأنها مريحة وتعطي مزيداً من الراحة للقدم ومزيداً من الرونق والتألق في استايل اللبس المختلف حيث إنها صممت خصيصاً للملابس الكاجوال كالبناطيل القصيرة أو الجينز والتي شيرت، وعلى رغم أن هذه الكوتشيات تشبه بعضها إلى حد كبير لكنها تختلف في الألوان وأنواع الماركات فعملية اختيار الكوتشيات المناسب لك ليست أمراً صعباً، ولكن عليك معرفة الصفات الصغيرة التي تميز الواحد عن غيره قبل شرائه لذلك إليك "سيدي" أفضل ماركات الكوتشيات الرجالية.

إن كنت تقوم بهذه الأمور.. فعاداتك بالعناية بنفسك «تعطل» رجولتك

Nike

وهي من أشهر ماركات الأحذية الرجالية انتشاراً وتتميز بإنتاج الكوتشيات خفيفة الوزن ولها تصاميم وأشكال وأنواع وألوان رائعة كما تتميز بأنها مريحة وتدوم لمدة طويلة.

Adidas

وهي من أفضل الماركات العالمية التى تنتج أحذية رائعة تعد من أحدث صيحات التكنولوجيا المطورة وتتميز بإنتاج الكوتشيات المريح والأنيق التي تضيف لمسة أناقة على الملابس كما أنها تستخدم أفخر أنواع الجلود لأحذيتها  فهي تستخدم جلد الكنغر للحصول على أحذية مريحة وحصرية.

لأنه عنوان طلتك الأنيقة.. هكذا تختار الحذاء المناسب لقدمك

Puma

وهي الماركة  الأكثر طلباً في الأسواق وتشتهر بإنتاجها للعديد من أنواع الكوتشيات التي تتناسب ومتطلبات الزبائن ، وتتميز أحذيتها بأنها مصنوعة من أفضل انواع الجلود التي تعطبك راحة أكبر للجد كما تتميز بإنتاج أحذية عصرية فخمة.

Reebok

 وهي تشتهر بإنتاجها للعديد من أنواع الكوتشيات التي يستخدمها الكثير من الشخصيات المشهورة ولديها الكثير من المنتجات بمختلف أنواعها لإرضاء جميع متطلبات زبائنها.

إطلالتك امتداد لشخصيتك.. دليل الرجل المعاصر إلى «ملابس القوة»

Converse 

وهي تتميز بإنتاجها أنواع الكوتشيات ذات اللون الأبيض والأسود وهي تشتهر بتصميم مجموعة متنوعة من الأشكال الجميلة والمليئة بالراحة والأناقة والحيوية.

إن كنت تقوم بهذه الأمور.. فعاداتك بالعناية بنفسك «تعطل» رجولتك

أضف تعليقا