أفضل مكملات تضخيم العضلات للرجال (صور)

تعرف على أفضل مكملات تضخيم العضلات

تعرف على أفضل مكملات تضخيم العضلات

مكمل ماس جينر اكستريم -Mass Gainer Extreme من أهم مكملات التضخيم التي تعتبر من بين الأكثر انتشار وثقة بين الرياضيين على مستوى العالم فبجانب أنه أحد منتجات شركة muscletech العملاقة في عالم صناعة المكملات الرياضية يحتوي مكمل مكمل ماس جينر اكستريم -Mass Gainer Extreme على نسبة عالية من الكربوهيدرات تقد بنجو 209 غرام بالإضافة إلى 5 غرامات من الكرياتين لتعزيز الطاقة الممنوحة إلى الرياضيين وبالتأكيد سوف تحصل العضلات على 50 غرام من البروتينات الصافية لضمان كتلة عضلية أضخمة ذات أنسجة أكثر كثافة وقوة.

2- مكمل برو كومبلكس جينر- Pro Gainer الحديث عن قائمة من مكملات التضخيم تخلو من برو كومبلكس جينر- Pro Gainer أمر مستحيل بكل تأكيد فلقد تم إنتاج هذا المكمل داخل مختبرات شركة Optimum Nutrition العريقة ليحتوي على 80 غرام من الكربوهيدرات ومجموعة هامة من الفيتامنيات والمعادن الأساسية لبناء الجسم بجانب أهم المحتويات التي تتمثل في 60 غرام من البروتين ولكن لعل ما ينقص هذا المكمل هو عدم احتوائه على الكرياتين.

مكمل ماس فيوجن -Mass Fusion من بين مكملات التضخيم الفريده من نوعها بكل تأكيد وذلك بفضل مجموعة من المكونات الرائعة التي تعمل على إكساب الجسم زيادة في الوزن عن طريق إضافة المزيد من الحجم للكتلة العضلية حيث يحتوي مكمل ماس فيوجن -Mass Fusion على خليط من البروتينات سريعة وبطيئة الامتصاص لتأمين جرعات تغذية متواصلة لبناء العضلات من خلال تواجد 50 غرام من البروتينات المعززة بـ 175 من الكربوهيدرات ونسبة قليلة من الدهون.

مكمل سيرياس ماس- serious mass يعتبر مكمل سيرياس ماس- serious mass من أقدم وأعرق أنواع مكملات التضخيم وزيادة الوزن بكل تأكيد فهو جبار على صعيد تحقيق النتائج الرائعة وذلك من بفضل المكونات المتمثلة في 250 غرام من الكربوهيدرات الخاصة للغاية اوالممزوجة بالبروتين والكرياتين والمعادن بجانب مجموعة مكونة من 25 نوع مختلف من أنواع الفيتامينات والأملاج المعدنية التي تكمل مكونات هذا المكمل المحتوي على 1300 سعرة حرارية تمنحها جرعاته اليومية إلى مستخدميه.

مكمل سوبر ماس جينر - Super Mass Gainer تقريبا يعتبر مكمل سوبر ماس جينر - Super Mass Gainer من مكملات التضخيم التي لا ينقصها تواجد أي عنصر غذائي هام لزيادة الوزن وتضخيم الكتلة العضلية فهو يحتوي على 52 غرام من البروتين و244 غرام من الكربوهيدارات بجانب مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن التي تمنح الجسم ما يعادل 1300 سعرة حرارية بشكل يومي.

مكمل ماس تك - Masstech مكمل ماس تك - Masstech يحقق الكثير من المعادلات الصعبة بشكل يجعله من بين قائمة أفضل مكملات التضخيم على مستوى العالم فهو يحتوي على البروتينات والكربوهيدرات والأحماض الأمينية BCAA الأساسية في عملية البناء العضلي مثل الكثير من أنواع مكملات التضخيم الأخرى بجانب احتوائه على الجلوتامين وهو العنصر الأساسي في عملية إعادة ترميم الأنسجة العضلية المنهكة وتقصير الفترة الزمنية اللازمة للاستشفاء العضلي بعد ممارسة التمارين الرياضية وهو الأمر الذي يعزز قابلية العضلات على النمو واكتساب المزيد من الحجم.

مكمل ترو ماس- 1200 True Mass يلعب مكمل ترو ماس -1200 True Mass دور أساسي يجعله من ضمن فئة مكملات التضخيم الرائعة فهو يستهدف بناء الأنسجة العضلية وتقويتها بعد تحملها ضغط ممارسة التمارين الرياضية مما يعزز من النمو العضلي ويزيد من حجم الكتلة العضلية. ويحتوي مكمل ترو ماس- 1200 True Mass على ما يعادل 50 غرام من البروتين و222 غرام من الكربوهيدرات في الجرعة اليومية.

مكمل يونيفيرسال ريل جاينز - Universal Real Gains بالتأكيد يكفي تواجد اسم علامة Universal العملاقة على علبة هذا المكمل الذي يعتبر من ضمن أفضل 10 مكملات تضخيم في العالم بكل تأكيد بفضل احتوائه على 52 غرام من البروتين و87 غرام من الكربوهيدرات المعززة بالأحماض الأمينية والألياف الهامة لزيادة الوزن ودعم التكوين العضلي.

مكمل اب يور ماس -Up Your Mass استطاع مكمل اب يور ماس -Up Your Mass أن يحتل مكانة متميزة بين مكملات التضخيم بفضل احتواء جرعاته اليومية على 100 غرام من الكربوهيدرات بجانب 50 غرام من البروتينات المعززة بأنواع مختلفة من المعادن والفيتامنيات.

10- مكمل ستاكد بروتين جينر - Stacked Protein Gainer على الرغم من أن هذا المكمل يعتبر مكملات التضخيم الجديدة عالم المكملات الغذائية إلا أنه أثبت وجود كبير في قائمة الأفضل حيث حرصت شركة EVLUTION NUTRITION المنتجة لها احتوائه على جميع العناصر الضامنة لزيادة الوزن تعزيز حجم الكتلة العضلية من خلال تواجد 50 غرام من البروتينات و162 غرام من الكربوهيدرات بجانب نسبة رائعة من الجلوتامين والأحماض الأمينية.

لا شك أن مكملات التضخيم تعتبر أحد أهم الوسائل الرئيسية المساعدة في منح الرياضيين المزيد من الوزن والكتلة العضلية بطريقة آمنة دون زيادة نسبة دهون الجسم، فمن خلال الانتظام في نظام غذائي صحي وممارسة منتظمة للتمارين الرياضية تساعد مكملات التضخيم في زيادة حجم الكتلة العضلية من خلال إمداد الجسم بمجموعة مرتفعة القيمة الغذائية من البروتينات والمعادن والفيتامينات الرئيسية الهامة لبناء العضلات.

أهم المكملات الغذائية في عالم كمال الأجسام

وبشكل عام تلعب مكملات التضخيم على توافر مجموعة عناصر غذائية قائمة في الأساس على إمداد الجسم بالكاربوهيدرات والبروتينات، وقد تحتوي بعض الأنواع على نسبة ضئيلة من السكريات يستطيع الرياضيون التخلص منها أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على أبرز مكملات التضخيم التي كانت الأفضل في عام 2018، ومن المتوقع بشدة أن تستمر في الريادة خلال عام عام 2019.

مكمل ماس جينر إكستريم -Mass Gainer Extreme

مكمل ماس جينر اكستريم -Mass Gainer Extreme

من أهم مكملات التضخيم التي تعتبر من بين الأكثر انتشاراً وثقة بين الرياضيين على مستوى العالم، فبجانب أنه أحد منتجات شركة muscletech العملاقة في عالم صناعة المكملات الرياضية يحتوي مكمل ماس جينر إكستريم -Mass Gainer Extreme على نسبة عالية من الكربوهيدرات تقدر بنجو 209 غرامات، بالإضافة إلى 5 غرامات من الكرياتين لتعزيز الطاقة الممنوحة إلى الرياضيين وبالتأكيد سوف تحصل العضلات على 50 غراماً من البروتينات الصافية لضمان كتلة عضلية ضخمة ذات أنسجة أكثر كثافة وقوة.

مكمل برو كومبلكس جينر- Pro Gainer  

مكمل برو كومبلكس جينر- Pro Gainer

الحديث عن قائمة من مكملات التضخيم تخلو من برو كومبلكس جينر- Pro Gainer  أمر مستحيل بكل تأكيد، فلقد تم إنتاج هذا المكمل داخل مختبرات شركة Optimum Nutrition العريقة ليحتوي على 80 غراماً من الكربوهيدرات ومجموعة هامة من الفيتامنيات والمعادن الأساسية لبناء الجسم بجانب أهم المحتويات التي تتمثل في 60 غراماً من البروتين، ولكن لعل ما ينقص هذا المكمل هو عدم احتوائه على الكرياتين.

تعرف إلى أهم مكملات الكارنتين لحرق الدهون

مكمل ماس فيوجن -Mass Fusion

 مكمل ماس فيوجن -Mass Fusion

من بين مكملات التضخيم الفريدة من نوعها بكل تأكيد وذلك بفضل مجموعة من المكونات الرائعة التي تعمل على إكساب الجسم زيادة في الوزن عن طريق إضافة المزيد من الحجم للكتلة العضلية؛ حيث يحتوي مكمل ماس فيوجن -Mass Fusion على خليط من البروتينات سريعة وبطيئة الامتصاص لتأمين جرعات تغذية متواصلة لبناء العضلات من خلال تواجد 50 غراماً من البروتينات المعززة بـ 175 من الكربوهيدرات ونسبة قليلة من الدهون.

مكمل سيرياس ماس- serious mass

مكمل سيرياس ماس- serious mass

يعتبر مكمل سيرياس ماس- serious mass من أقدم وأعرق أنواع مكملات التضخيم وزيادة الوزن بكل تأكيد فهو جبار على صعيد تحقيق النتائج الرائعة بفضل المكونات المتمثلة في 250 غراماً من الكربوهيدرات الخاصة للغاية، أو الممزوجة بالبروتين والكرياتين والمعادن بجانب مجموعة مكونة من 25 نوعاً مختلفاً من أنواع الفيتامينات والأملاح المعدنية التي تكمل مكونات هذا المكمل المحتوي على 1300 سعرة حرارية تمنحها جرعاته اليومية إلى مستخدميه.

مكمل سوبر ماس جينر - Super Mass Gainer

مكمل سوبر ماس جينر - Super Mass Gainer

تقريباً يعتبر مكمل سوبر ماس جينر - Super Mass Gainer من مكملات التضخيم التي لا ينقصها تواجد أي عنصر غذائي هام لزيادة الوزن وتضخيم الكتلة العضلية، فهو يحتوي على 52 غراماً من البروتين و244 غراماً من الكربوهيدارات بجانب مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن التي تمنح الجسم ما يعادل 1300 سعرة حرارية بشكل يومي.

مكمل ماس تك - Masstech

مكمل ماس تك - Masstech

مكمل ماس تك - Masstech يحقق الكثير من المعادلات الصعبة بشكل يجعله من بين قائمة أفضل مكملات التضخيم على مستوى العالم فهو يحتوي على البروتينات والكربوهيدرات والأحماض الأمينية BCAA الأساسية في عملية البناء العضلي مثل الكثير من أنواع مكملات التضخيم الأخرى بجانب احتوائه على الجلوتامين، وهو العنصر الأساسي في عملية إعادة ترميم الأنسجة العضلية المنهكة وتقصير الفترة الزمنية اللازمة للاستشفاء العضلي بعد ممارسة التمارين الرياضية، وهو الأمر الذي يعزز قابلية العضلات على النمو واكتساب المزيد من الحجم.

مكمل  ترو ماس-  1200 True Mass

مكمل  ترو ماس-  1200 True Mass

يلعب مكمل ترو ماس -1200 True Mass دوراً أساسياً يجعله من ضمن فئة مكملات التضخيم الرائعة فهو يستهدف بناء الأنسجة العضلية، وتقويتها بعد تحملها ضغط ممارسة التمارين الرياضية مما يعزز من النمو العضلي، ويزيد من حجم الكتلة العضلية.

ويحتوي مكمل ترو ماس-  1200 True Mass على ما يعادل 50 غراماً من البروتين و222 غراماً من الكربوهيدرات في الجرعة اليومية.

من بين عشرات المكملات.. لماذا يعد الـ «Whey Protein» الأهم؟ (فيديو)

مكمل يونيفيرسال ريل جاينز - Universal Real Gains

مكمل يونيفيرسال ريل جاينز - Universal Real Gains

بالتأكيد يكفي تواجد اسم علامة Universal العملاقة على علبة هذا المكمل الذي يعتبر من ضمن أفضل 10 مكملات تضخيم في العالم بكل تأكيد بفضل احتوائه على 52 غراماً من البروتين و87 غراماً من الكربوهيدرات المعززة بالأحماض الأمينية والألياف الهامة لزيادة الوزن ودعم التكوين العضلي.

مكمل أب يور ماس -Up Your Mass

مكمل اب يور ماس -Up Your Mass

استطاع مكمل أب يور ماس -Up Your Mass أن يحتل مكانة متميزة بين مكملات التضخيم بفضل احتواء جرعاته اليومية على 100 غرام من الكربوهيدرات بجانب 50 غراماً من البروتينات المعززة بأنواع مختلفة من المعادن والفيتامنيات.

مكمل ستاكد بروتين جينر - Stacked Protein Gainer

مكمل ستاكد بروتين جينر - Stacked Protein Gainer

على الرغم من أن هذا المكمل يعتبر من مكملات التضخيم الجديدة عالم المكملات الغذائية إلا أنه أثبت وجوداً كبيراً في قائمة الأفضل حيث حرصت شركة EVLUTION NUTRITION المنتجة لها احتواءه على جميع العناصر الضامنة لزيادة الوزن تعزيز حجم الكتلة العضلية من خلال تواجد 50 غراماً من البروتينات و162 غراماً من الكربوهيدرات بجانب نسبة رائعة من الجلوتامين والأحماض الأمينية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

تجنباً للحيرة وراء زيادة وزنك.. تعرف على السعرات الحرارية للأطعمة

إذا كنت ممن يتبعون نظاماً غذائياً صحياً في تناول الطعام من أجل إنقاص الوزن أو المحافظة على الصحة العامة، فأول ما يجب عليك معرفته هو السعرات الحرارية لجميع الأطعمة التي قد تدخل في نظامك الغذائي لمعرفه...