تعرف على صفاتك الشخصية بحسب الأبراج الفلكية

تعرف على صفاتك الشخصية بحسب الأبراج الفلكية

صفات رجل برج الحمل يعتبر برج الحمل من الأبراج الفلكية النارية التي تقع تواريخ منتسبيه ما بيت الـ 21 من مارس وحتى 19 من شهر إبريل وبشكل عام يتميز رجل برج الحمل بالميل لتولي القيادة والنشاط والابتكار الدائم كما يمتلك إصرار من حديد لتنفيذ ما يرغب به من أمور بجانب امتلاكه لقدرة رائعة على الإقناع والقوة الداخلية روح المغامرة اللا محدودة وحس فكاهة قوي والصدق جنبًا إلى جنب مع التفاؤل والاهتمام بالآخرين وطيبة القلب الكبيرة . أما على صعيد الصفات السيئة فإن رجل برج الحمل من أكثر الأبراج الفلكية أنانية وعصبية حيث أنه عنيد ومتهور ولا يتمتع بالصبر على الإطلاق و بجانب عدم تقبل النقد في الكثير من الأحيان. أما بالنسبة للتوافق مع الأبراج الفلكية الأخرى فإن رجل برج الحمل يشكل ثنائيات عاطفية متافهمة للغاية مع برج الأسد والقوس والميزان أما بالنسبة لأبراج الجوزاء والحوت والعذارء فيجب ترك مسافة بينها وبين رجل برج الحمل.

صفات رجل برج الدلو يعتبر برج الدلو من بين الأبراج الفلكية الهوائية التي ينتسب لها مواليد 20 يناير وحتى الـ 18 من فبراير ويعد من الأبراج الفريدة من نوعها وذلك لأن رجل برج الدلو دائمًا ما يريد عميق التفكير يفكر في مستقبل أفضل فهو عبقري غزير الإبداع يبحث دائمًا عن أفكار جديدة ويعشق الحرية بجانب عشق السفر والاكتشاف وتكوين شبكة قوية من العلاقات الاجتماعية بسهولة كبيرة بسبب الود وحب الخير والذكاء الذي يتمتع به رجل برج الدلو. ولكن كل تلك الصفات الجيدة لرجل برج الدلو لا تنفي بأن الدلو من بين الأبراج الفلكية العنيدة للغاية ومتناقضة التصرفات بسبب خلفيته الهوائية كما يبالغ رجل برج الدلو بتصرفاته في أغلب الأحيان مما يضعه في العديد من المشاكل. ويمكن حصر العلاقة المثالية بين رجل برج الدلو وبين الأبراج الفلكية الأخرى في أبراج الميزان والقوس والجوزاء أما الأبراج الفلكية الغير متوافقة مع رجل برج الدلو فهي الثور والسرطان والعذراء.

صفات رجل برج القوس ينتسب كافة مواليد الفترة الزمنية بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر إلى برج القوس أحد الأبراج الفلكية النارية والذي يتمتع فيه الرجال بالرغبة الدائمة في معرفة أشخاص جدد والبحث وراء المعلومات والخبرات الجديدة فالغموض أحد الأمور التي يكرهها رجل برج القوس المحب دائمًا للصراحة والكرم والتفاؤل والعاشق للمرح والغزل والمغامرة وهي صفات لم تمنعه من التحلي بعمق التفكير والمناقشة والثقافة. وبالنسبة لصفات السيئة لبرج القوس فهو من الأبراج الفلكية الذي يتصف فيها الرجل بأنه سريع الملل بدرجة لا تصدق ومتقلب الشخصية وللأسف لديه ثقة زائدة في النفس قد تصل إلى الغرور. ويشكل رجل برج القوس علاقات اجتماعية وعاطفية رائعة مع برجي الجوزاء والحمل أما بالنسبة لأبراج القوس والثور والعذراء بجانب السرطان والعقرب والجدي فالابتعاد عنها غنيمة.

صفات رجل برج السرطان من بين الأبراج الفلكية التي يتمتع الرجل المنتسبين إليها والذين تقع تواريخ ميلادهم في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 22 يوليو بالخجل والغموض الذي يجعلهم رجال غامضين للغاية. وبشكل عام يحتاج رجل برج السرطان إلى الكثير من الوقت لكسب محبته وثقته فهو شكاك بطبعه ولكن هذا لا يمنع بأنه شخصية ودودة للغاية وواثق بنفسه إلى حد ما رومانسي وحساس ومهذب ونبيل ويقدس الحياة العائلية والزوجية لأبعد الحدود. ولكن وعلى الرغم من تلك الثقة فإن رجل برج السرطان غير مستقر على الصعيد النفسي فهو يميل إلى العصبية والتوتر مفرط الحساسية ويخاف بشدة من من المحاولة حتى لا يتعرض للأذى النفسي بسبب انعدام التفاؤل تقريبًا في شخصيته. ولأن برج السرطان من الأبراج الفلكية المائية فهو رائع على الصعيد تكوين الثنائيات العاطفية مع أبرج العقرب والحوت والجدي ولكنه لا يستطيع مخالطة نفس أبناء برجه بجانب أبراج الجوزاء والحمل والقوس

صفات رجل برج الثور من الأبراج الفلكية الترابية الذي يمتد تاريخه بين 20 أبريل إلى 20 مايو ويتميز رجل برج الثور بالمثابرة والصبر والإرادة والاجتهاد والعزيمة الفولاذية والقدرة الرائعة في اتخاذ القرارات واللباقة ولعل من بين أبرز صفاته عشقه للطعام وطيبة القلب والرومانسية المخفية والتي لا تظهر على العلن إلا في أضيق الحدود. أما بالنسبة لصفات رجل برج الثور السيئة فإن العصبية والأنانية وحب الماديات هي الأبرز مع هذا البرج الذي يعد من بين الأبراج الفلكية العنيدة للغاية. ويشكل رجل برج الثور ثنائيات عاطفية مثالية وصداقات رائعة مع أبراج العقرب والجدي والعذراء أما التعامل مع برجي الجوزاء والحمل بجانب القوس دائما ما يشبه وضع البنزين بجانب أعواد الثقاب.

صفات رجل برج الحوت برج الحوت المائي والذي يقع تاريخه ما بين 19 فبراير وحتى 20 مارس هو أكثر يعتبر من بين أكثر الأبراج الفلكية رومانسية على الإطلاق فبشكل عام يتمتع رجل برج الحوت بطيبة القلب وإنكار الذات والعطف والكرم بجانب الإبداع وحب الفن. أما الصفات السيئة لرجل برج الحوت الذي يكون ثنائيات عاطفية رائعة مع أبراج السرطان والعذراء والعقرب هي الكسل والحساسية الزائدة بجانب البحث عن المثالية على الرغم من ضعف إرادته. أما الأبراج الفلكية التي لا يستطيع رجل برج الحوت الارتباط بها فهي الحمل والجوزاء والأسد.

صفات رجل برج الميزان مثل اسمه يعتبر برج الميزان الهوائي الذي يقع تاريخه ما بين 23 سبتمبر و22 أكتوبر من الأبراج الفلكية التي يتصف الرجل فيها بالموضوعية وحسن اتخاذ القرار وتفضيل الهدوء وحب التفكير العقلاني والشخصية الجذابة. بينما يعد الاهتمام بالمظاهر والتردد وعدم الشعور بالمسؤولية تجاه الأشياء من أسوأ صفات رجل برج الميزان الذي يتوافق عاطفيا مع أبراج الجوزاء والحمل والدلو بينما لا يستطيع احتمال برجي العقرب والعذراء.

صفات رجل برج الأسد من أقوى الأبراج الفلكية فيما يخص الرجال بكل تأكيد فبشكل عام يمتاز رجال هذا البرج الناري الذي يقع ما بين 23 يوليو و 22 أغسطس بالحماس والشخصية القيادية والطموح بجانب الثقة العالية في النفس والوفاء والصراحة والحنان. ولكن تلك الصفات لا تمنع من أن رجل برج الأسد عادة ما يكون متسلط وأناني لديه حب الامتلاك ويفتقد للصبر. أما على الصعيد العاطفي فإن الأبراج الفلكية المتوافقة مع برج الأسد هي القوس والحمل والدلو أما الأبراج الغير متوافقة فهي الحوت والجدي والجوزاء.

صفات رجل برج الجدي بشكل عام يعتبر برج الجدي الترابي الذي يقع تاريخ في الفترة ما بين 22 ديسمبر و 19 يناير بأنه أحد الأبراج الفلكية التي يتمتع الرجال فيها بالحكمة والمسؤولية والطموح بجانب الإخلاص والحذر فهو مدمن للنجاح والعمل ويسعى للوصول إلى قمة النجاح دائماًً. ولكن كثرة الاهتمام بالنفس والعناد وغياب التفاؤل من بين أبرز النقاط السلبية لرجل برج الجدي التي تجمعه علاقات عاطفية مميزة من أبراج الثور والسرطان والعذراء بينما ينفر من أبراج الحمل والجوزاء والأسد.

صفات رجل برج العقرب من الأبراج الفلكية المائية القاسية للغاية بالنسبة للرجال فهذا البرج الذي يقع تاريخه ما بين 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر كتوم للغاية ويتميز بالشخصية المستقلة وحب المغامرة والعزيمة والإصرار . وتتمحور عيوب رجل برج العقرب الشخصية في الشك وعدم الوضح بجانب عشق السيطرة والأنانية ولعل من بين أكثر الأبراج المتوافقة عاطفيا مع رجل برج العقرب هي السرطان والعذراء والحوت بينما لا يتوافق برج العقرب مع الجوزاء والحمل والقوس على الصعيد العاطفي.

صفات رجل برج الجوزاء من الأبراج الفلكية الهوائية التي يقع ما بين 21 مايو إلى 20 يونيو حيث يعتبر رجالها متكلمين بارعين ويتمتعون بالحيوية وبدرجة عالية من الفكر ولكن هناك العديد من النواقص الشخصية وعلى رأسها التردد والسطحية والعصبية. وتعد أبراج الأسد والميزان الدلو هي الأكثر مثالية بالنسبة لرجل برج الجوزاء أما الثور والسرطان والحوت من الأبراج غير المتوافقة عاطفيا مع رجل برج الجوزاء.

صفات رجل برج العذراء من الأبراج الفلكية العاشقة للتافصيل بالنسبة للرجال حيث يتمتع رجل برج العذراء الترابي الذي يقع تاريخه ما بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر بالذكاء والتواضع والدقة تحمل المسؤولية ولكن لعل قسوة القلب وانتقاد الآخرين والاهتمام الزائد بالتفاصيل هو ما يجعل الكثير من النساء لا يرغبن بالارتباط العاطفي مع رجل برج العذراء فيما عدى أبراج الثور والحوت والجدي أما الميزان والحمل والدلو فمن المستحيل أن يندمجوا مع رجل برج العذراء في ارتباط عاطفي.

لا شك أن علم الأبراج الفلكية أصبح أحد روافد علم الفلك المتواجد منذ قرون بعيدة وبرع فيه الكثير من المتخصصين العالميين والعرب على حد سواء، فبعيداً عن أمور التسلية والترفيه المندرجة تحت معرفة الحظ والتوقعات الغيبية يستطيع خبراء الأبراج الفلكية التعرف الصفات الشخصية لكل برج فلكي سواء بالنسبة للرجل أو المرأة بحسب تاريخ الميلاد والشهر حيث يتم معرفة نوع البرج الفلكي التابع له كل إنسان.

هذه حقيقة تغيير الأبراج الفلكية وزيادة عددها

ويصنف خبراء الأبراج الفلكية أبراجهم بشكل عام على أساس مسار الشمس عبر 12 تقسيما تمر بها الشمس والكواكب حيث تمر الشمس ببرج واحد من بين الـ 12 برجاً فلكياً كل شهر.

وبالنسبة لمعرفة الصفات الشخصية سواء السيئة أو الجيدة للرجال وتحديد شريكات الحياة المناسبات بالنسبة لهم من بين الأبراج الفلكية الأخرى فإن التقرير التالي سوف يعرض أهم سمات وصفات جميع الأبراج الفلكية بالنسبة للرجال.

صفات رجل برج الحمل

صفات رجل برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج الفلكية النارية التي تقع تواريخ منتسبيه ما بيت الـ 21 من مارس وحتى 19 من شهر إبريل وبشكل عام يتميز رجل برج الحمل بالميل لتولي القيادة والنشاط والابتكار الدائم، كما يمتلك إصراراً من حديد لتنفيذ ما يرغب به من أمور بجانب امتلاكه لقدرة رائعة على الإقناع والقوة الداخلية روح المغامرة اللا محدودة وحس فكاهة قوي والصدق جنبًا إلى جنب مع التفاؤل والاهتمام بالآخرين وطيبة القلب الكبيرة.

أما على صعيد الصفات السيئة فإن رجل برج الحمل من أكثر الأبراج الفلكية أنانية وعصبية حيث إنه عنيد ومتهور ولا يتمتع بالصبر على الإطلاق و بجانب عدم تقبل النقد في الكثير من الأحيان.

أما بالنسبة للتوافق مع الأبراج الفلكية الأخرى فإن رجل برج الحمل يشكل ثنائيات عاطفية متافهمة للغاية مع برج الأسد والقوس والميزان، أما بالنسبة لأبراج الجوزاء والحوت والعذارء فيجب ترك مسافة بينها وبين رجل برج الحمل.

صفات رجل برج الدلو

يعتبر برج الدلو من بين الأبراج الفلكية الهوائية التي ينتسب لها مواليد 20 يناير وحتى الـ 18 من فبراير ويعد من الأبراج الفريدة من نوعها وذلك لأن رجل برج الدلو  دائمًا ما يريد عميق التفكير يفكر في مستقبل أفضل فهو عبقري غزير الإبداع يبحث دائمًا عن أفكار جديدة ويعشق الحرية بجانب عشق السفر والاكتشاف وتكوين شبكة قوية من العلاقات الاجتماعية بسهولة كبيرة بسبب الود وحب الخير والذكاء الذي يتمتع به رجل برج الدلو.

ولكن كل تلك الصفات الجيدة لرجل برج الدلو لا تنفي أن الدلو من بين الأبراج الفلكية العنيدة للغاية ومتناقضة التصرفات بسبب خلفيته الهوائية، كما يبالغ رجل برج الدلو بتصرفاته في أغلب الأحيان مما يضعه في العديد من المشاكل.

ويمكن حصر العلاقة المثالية بين رجل برج الدلو وبين الأبراج الفلكية الأخرى في أبراج الميزان والقوس والجوزاء، أما الأبراج الفلكية غير المتوافقة مع رجل برج الدلو فهي الثور والسرطان والعذراء.

تعرف على شخصيتك عبر الأبراج الفلكية

صفات رجل برج القوس

 صفات رجل برج القوس

ينتسب كافة مواليد الفترة الزمنية بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر إلى برج القوس أحد الأبراج الفلكية النارية والذي يتمتع فيه الرجال بالرغبة الدائمة في معرفة أشخاص جدد والبحث وراء المعلومات والخبرات الجديدة، فالغموض أحد الأمور التي يكرهها رجل برج القوس المحب دائمًا للصراحة والكرم والتفاؤل والعاشق للمرح والغزل والمغامرة، وهي صفات لم تمنعه من التحلي بعمق التفكير والمناقشة والثقافة.

وبالنسبة لصفات السيئة لبرج القوس فهو من الأبراج الفلكية الذي يتصف فيها الرجل بأنه سريع الملل بدرجة لا تصدق ومتقلب الشخصية وللأسف لديه ثقة زائدة في النفس قد تصل إلى الغرور.

ويشكل رجل برج القوس علاقات اجتماعية وعاطفية رائعة مع برجي الجوزاء والحملK أما بالنسبة لأبراج القوس والثور والعذراء بجانب السرطان والعقرب والجدي فالابتعاد عنها غنيمة.

صفات رجل برج السرطان

من بين الأبراج الفلكية التي يتمتع الرجال المنتسبون إليها والذين تقع تواريخ ميلادهم في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 22 يوليو بالخجل والغموض الذي يجعلهم رجالاً غامضين للغاية.

وبشكل عام يحتاج رجل برج السرطان إلى الكثير من الوقت لكسب محبته وثقته، فهو شكاك بطبعه ولكن هذا لا يمنع بأنه شخصية ودودة للغاية وواثق بنفسه إلى حد ما، رومانسي وحساس ومهذب ونبيل ويقدس الحياة العائلية والزوجية لأبعد الحدود.

ولكن وعلى الرغم من تلك الثقة فإن رجل برج السرطان غير مستقر على الصعيد النفسي فهو يميل إلى العصبية والتوتر مفرط الحساسية، ويخاف بشدة من من المحاولة حتى لا يتعرض للأذى النفسي بسبب انعدام التفاؤل تقريبًا في شخصيته.

ولأن برج السرطان من الأبراج الفلكية المائية، فهو رائع على صعيد تكوين الثنائيات العاطفية مع أبراج العقرب والحوت والجدي، ولكنه لا يستطيع مخالطة  أبراج الجوزاء والحمل والقوس.

صفات رجل برج الثور

صفات رجل برج الثور

من الأبراج الفلكية الترابية الذي يمتد تاريخه بين 20 أبريل إلى 20 مايو، ويتميز رجل برج الثور بالمثابرة والصبر والإرادة والاجتهاد والعزيمة الفولاذية والقدرة الرائعة في اتخاذ القرارات واللباقة، ولعل من بين أبرز صفاته عشقه للطعام وطيبة القلب والرومانسية المخفية، والتي لا تظهر على العلن إلا في أضيق الحدود.

أما بالنسبة لصفات رجل برج الثور السيئة فإن العصبية والأنانية وحب الماديات هي الأبرز مع هذا البرج الذي يعد من بين الأبراج الفلكية العنيدة للغاية.  

ويشكل رجل برج الثور ثنائيات عاطفية مثالية وصداقات رائعة مع أبراج العقرب والجدي والعذراء، أما التعامل مع برجي الجوزاء والحمل بجانب القوس دائماً ما يشبه وضع البنزين بجانب أعواد الثقاب.

6- صفات رجل برج الحوت

برج الحوت المائي والذي يقع تاريخه ما بين 19 فبراير وحتى 20 مارس يعتبر من بين أكثر الأبراج الفلكية رومانسية على الإطلاق، فبشكل عام يتمتع رجل برج الحوت بطيبة القلب وإنكار الذات والعطف والكرم بجانب الإبداع وحب الفن.

أما الصفات السيئة لرجل برج الحوت الذي يكون ثنائيات عاطفية رائعة مع أبراج السرطان والعذراء والعقرب فهي الكسل والحساسية الزائدة بجانب البحث عن المثالية على الرغم من ضعف إرادته.

أما الأبراج الفلكية التي لا يستطيع رجل برج الحوت الارتباط بها فهي الحمل والجوزاء والأسد.

صفات رجل برج الميزان

صفات رجل برج الميزان

مثل اسمه يعتبر برج الميزان الهوائي الذي يقع تاريخه ما بين 23 سبتمبر و22 أكتوبر من الأبراج الفلكية التي يتصف الرجل فيها بالموضوعية وحسن اتخاذ القرار وتفضيل الهدوء وحب التفكير العقلاني والشخصية الجذابة.

بينما يعد الاهتمام بالمظاهر والتردد وعدم الشعور بالمسؤولية تجاه الأشياء من أسوأ صفات رجل برج الميزان الذي يتوافق عاطفياً مع أبراج الجوزاء والحمل والدلو، بينما لا يستطيع احتمال برجي العقرب والعذراء.

افعل هذه الأشياء الثمانية لكي تستمتع بالسعادة وتتخلص من الشعور بالندم

صفات رجل برج الأسد

من أقوى الأبراج الفلكية فيما يخص الرجال بكل تأكيد، فبشكل عام يمتاز رجال هذا البرج الناري الذي يقع ما بين 23 يوليو و 22 أغسطس بالحماس والشخصية القيادية والطموح بجانب الثقة العالية في النفس والوفاء والصراحة والحنان.

ولكن تلك الصفات لا تمنع من أن رجل برج الأسد عادة ما يكون متسلطاً وأنانياً لديه حب الامتلاك ويفتقد للصبر.

أما على الصعيد العاطفي فإن الأبراج الفلكية المتوافقة مع برج الأسد هي القوس والحمل والدلو، أما الأبراج غير المتوافقة فهي الحوت والجدي والجوزاء.

صفات رجل برج الجدي

صفات رجل برج الجدي

بشكل عام يعتبر برج الجدي الترابي الذي يقع تاريخ في الفترة ما بين 22 ديسمبر و 19 يناير بأنه أحد الأبراج الفلكية التي يتمتع الرجال فيها بالحكمة والمسؤولية والطموح بجانب الإخلاص والحذر فهو مدمن للنجاح والعمل ويسعى للوصول إلى قمة النجاح دائماً.

ولكن كثرة الاهتمام بالنفس والعناد وغياب التفاؤل من بين أبرز النقاط السلبية لرجل برج الجدي التي تجمعه علاقات عاطفية مميزة من أبراج الثور والسرطان والعذراء، بينما ينفر من أبراج الحمل والجوزاء والأسد.

 صفات رجل برج العقرب

من الأبراج الفلكية المائية القاسية للغاية بالنسبة للرجال فهذا البرج الذي يقع تاريخه ما بين 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر كتوم للغاية ويتميز بالشخصية المستقلة وحب المغامرة والعزيمة والإصرار .

وتتمحور عيوب رجل برج العقرب الشخصية في الشك وعدم الوضح بجانب عشق السيطرة والأنانية، ولعل من بين أكثر الأبراج المتوافقة عاطفياً مع رجل برج العقرب هي السرطان والعذراء والحوت، بينما لا يتوافق برج العقرب مع الجوزاء والحمل والقوس على الصعيد العاطفي.

صفات رجل برج الجوزاء

 صفات رجل برج الجوزاء

من الأبراج الفلكية الهوائية التي يقع ما بين 21 مايو إلى 20 يونيو حيث يعتبر رجالها متكلمين بارعين ويتمتعون بالحيوية وبدرجة عالية من الفكر ولكن هناك العديد من النواقص الشخصية وعلى رأسها التردد والسطحية والعصبية.

وتعد أبراج الأسد والميزان الدلو هي الأكثر مثالية بالنسبة لرجل برج الجوزاء أما الثور والسرطان والحوت من الأبراج غير المتوافقة عاطفياً مع رجل برج الجوزاء

صفات رجل برج العذراء

من الأبراج الفلكية العاشقة للتفاصيل بالنسبة للرجال حيث يتمتع رجل برج العذراء الترابي الذي يقع تاريخه ما بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر بالذكاء والتواضع والدقة تحمل المسؤولية، ولكن لعل قسوة القلب وانتقاد الآخرين والاهتمام الزائد بالتفاصيل، هو ما يجعل الكثير من النساء لا يرغبن بالارتباط العاطفي مع رجل برج العذراء، فيما عدى أبراج الثور والحوت والجدي، أما الميزان والحمل والدلو فمن المستحيل أن يندمجوا مع رجل برج العذراء في ارتباط عاطفي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو: حريق كاتدرائية نوتردام ليس الأول.. 5 حرائق طمست أوجه معالم تاريخية شهيرة

العديد من الكوارث الطبيعية، التي يمكن أن تمر ببعض المناطق، وتكون تبعاتها غير متوقعة، فكثير من المناطق دُمرت بفعل الكوارث الطبيعية مثل الزلازل، والعواصف والبراكين وغيرها، ولكن عندما تكون الكارثة في...

أشهر أفلام الطرق والرحلات.. مشاهدة ممتعة وجولات مجانية حول العالم (فيديو)

قد تستطيع الكتب أخذك من مكان إلى آخر ولكن الأفلام أيضاً بوسعها فعل الأمر نفسه، من خلال أفلام الطريق التي يقوم أبطالها برحلات طويلة تستطيع زيارة الكثير من الأماكن، والتعرف على أمور جديدة ومختلفة.ومنذ...