سعر خيالي لسترة مايكل جاكسون الشهيرة.. تعرف عليه

main image
5 صور

سعر خيالي لسترة مايكل جاكسون الشهيرة.. تعرف عليه

"سترة شهيرة" لمايكل جاكسون تبلغ قيمتها 298 ألف دولار، هذا ما أعلن عنه مسؤولون حينما قرروا بيع سترة سوداء شهيرة ارتداها ملك موسيقى البوب خلال أولى جولاته الغنائية المنفردة، وهذا يعني أن قيمتها بلغت أكثر ثلاث مرات من السعر الذي عرضت به في مزاد أقيم في نيويورك بامريكا.

المزاد ضم - إلى جانب سترة جاكسون - مقتنيات لأساطير عالم الموسيقى من بينهم برنس و مادونا وجون لينون.

دار جوليان للمزادات حددت السعر المطلوب عند 100 ألف دولار لبيع السترة، التي تحمل على ظهرها توقيعا لا يمحى بخط يد جاكسون، والتي ارتداها خلال جولة غنائية عالمية لألبومه الشهير "باد".

سترة جاكسون تعد واحدة من أبرز الأزياء التي ارتداها ملك موسيقى البوب، إلى جانب سترته الجلدية الشهيرة ذات اللونين الأحمر والأسود التي ارتداها في فيديو أغنيته "ثريلر"، حيث بيعت بـ 1.8 مليون دولار، خلال مزاد في عام 2011.

"سترة شهيرة" لمايكل جاكسون تبلغ قيمتها 298 ألف دولار، هذا ما أعلن عنه مسؤولون حينما قرروا بيع سترة سوداء شهيرة ارتداها ملك موسيقى البوب خلال أولى جولاته الغنائية المنفردة، وهذا يعني أن قيمتها بلغت أكثر ثلاث مرات من السعر الذي عرضت به في مزاد أُقيم في نيويورك بامريكا.
المزاد ضم -إلى جانب سترة جاكسون- مقتنيات لأساطير عالم الموسيقى من بينهم برنس ومادونا وجون لينون.

ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون

دار جوليان للمزادات حددت السعر المطلوب عند 100 ألف دولار لبيع السترة، التي تحمل على ظهرها توقيعاً لا يُمحى بخط يد جاكسون، التي ارتداها خلال جولة غنائية عالمية لألبومه الشهير "باد".
 
سترة جاكسون تُعد واحدة من أبرز الأزياء التي ارتداها ملك موسيقى البوب، إلى جانب سترته الجلدية الشهيرة ذات اللونين الأحمر والأسود التي ارتداها في فيديو أغنيته "ثريلر"، حيث بيعت بـ1.8 مليون دولار، خلال مزاد في عام 2011.
متعلقات جاكسون باتت من أكثر مقتنيات المشاهير المطلوبة، منذ وفاته المفاجئة عام 2009 في لوس أنجلوس عن عمر يناهز خمسين عاماً؛ وذلك بسبب تناوله جرعة زائدة من عقار مخدر -بحسب تشخيص الأطباء- كان يستخدمه ليساعده على النوم.

سترة "باد" الشهيرة لمايكل جاكسون 

ميلتون فيريت، أحد أكبر رجال الأعمال ولاية تكساس، وناشط في مجال الأعمال الخيرية، قد عرض سترة "باد" إلى جانب 100 قطعة أخرى من مجموعته الكبيرة من تذكارات موسيقى الروك آند رول.
 
وأعلن مسؤولو مزاد "ذي أيكونز آند آيدولز: روك آند رول"، الذي استمر يومين، عن بيع آلة جيتار عزف عليها المغني الراحل برنس في آخر حفلة له عام 2016، بسعر 156250 دولاراً، بينما بيعت سترة ارتداها في فيلم "بربيل رين" عام 1984 بسعر 37500 دولار.
بعد تدهور حالتها الصحية.. جاستن بيبر يعترف: هذا هو سبب انهيار سيلينا
يُذكر أن جزءاً من عائدات المزاد سيخصص لجمعية "ميوزيك كيرز"، التي تُعد الذراع الخيرية للأكاديمية الموسيقية "ريكوردينج أكاديمي"، المختصة في منح جوائز "غرامي" المرموقة، بالإضافة إلى تقديمها خدمات صحية وغيرها للموسيقيين.

بعد تدهور حالتها الصحية.. جاستن بيبر يعترف: هذا هو سبب انهيار سيلينا

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير