ماذا قال رونالدو لحارس يوفنتوس قبل ركلة هيغواين؟ (فيديو)

main image
5 صور

ماذا قال رونالدو لحارس يوفنتوس قبل ركلة هيغواين؟ (فيديو)

لقطة أثارت فضول عشاق كرة القدم في العالم، وأثبتت أنه لا يوجد شيء لا يستطيع أن يفعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملعب، حتى وإن كان حارس مرمى فريقه يستعد للتصدي لركلة جزاء،فلم يقف مكتوف اليدين، بل يساهم الدون في تقديم النصيحة له من أجل التمكن من تصدي ركلة الجزاء، وهذا ما حدث بالأمس، خلال مباراة يوفنتوس وأي سي ميلان بالدوري الإيطالي.

ففي نهاية الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء لميلان عندما كان يوفنتوس متقدما 1-0، وفي الوقت الذي بدى فيه أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين متأهبا لتسديد ركلة الجزاء، ذهب رونالدو للحديث مع فويسيتش تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، وأعطاه نصيحة "سرية" عن الطريقة التي سيسدد بها هيغواين ركلة الجزاء.

همس رونالدو في أذن حارس اليوفي أثار فضول عشاق الساحرة المستديرة، لاسيما وأن نصيحة رونالدو جاءت في محلها، حيث قفز تشيزني في اتجاه الكرة الصحيح، ولكنه لم يضطر لإخراجها لأنها ارتطمت في القائم، ليواصل يوفنتوس تقدمه في اللقاء الذي حسمه لاحقا بنتيجة 2-0.

وعقب انتهاء المباراة، كشف تشيزني عن الحوار الذي دار بينه وبين رونالدو قائلا: "كرستيانو طلب مني أن أقفز مبكرا لأن هيغواين يفضل تسديد ركلات جزاء قوية جدا.

لقطة أثارت فضول عشاق كرة القدم في العالم، وأثبتت أنه لا يوجد شيء لا يستطيع أن يفعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملعب، حتى إن كان حارس مرمى فريقه يستعد للتصدي لركلة جزاء، فلم  يقف مكتوف اليدين، بل ساهم الدون في تقديم النصيحة له من أجل التمكن من تصدي ركلة الجزاء، وهذا ما حدث بالأمس، خلال مباراة يوفنتوس وأي سي ميلان بالدوري الإيطالي.

نصيحة رونالدو لحارس يوفنتوس قبل ركلة هيغواين

ففي نهاية الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء لميلان عندما كان يوفنتوس متقدماً 1-0، وفي الوقت الذي بدا فيه أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين متأهباً لتسديد ركلة الجزاء، ذهب رونالدو للحديث مع فويسيتش تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، وأعطاه نصيحة "سرية" عن الطريقة التي سيسدد بها هيغواين ركلة الجزاء.
اللاعب لوفرين يغني لعمرو دياب مع محمد صلاح (فيديو)
همس رونالدو في أذن حارس اليوفي أثار فضول عشاق الساحرة المستديرة، ولا سيما أن نصيحة رونالدو جاءت في محلها، حيث قفز تشيزني في اتجاه الكرة الصحيح، ولكنه لم يضطر لإخراجها؛ لأنها ارتطمت في القائم، ليواصل يوفنتوس تقدمه في اللقاء الذي حسمه لاحقاً بنتيجة 2-0.
 

مباراة يوفنتوس وميلان

وعقب انتهاء المباراة، كشف تشيزني عن الحوار الذي دار بينه وبين رونالدو قائلاً: "كرستيانو طلب مني أن أقفز مبكراً؛ لأن هيغواين يفضل تسديد ركلات جزاء قوية جداً.
وخلال اللقاء تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف في "السيريا آ"، ليحسم فوز يوفنتوس ليواصل تربعه على صدارة الدوري بفارق 6 نقاط عن نابولي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة