أفضل علاج لضعف الانتصاب بكل سهولة في أسبوع واحد فقط

أفضل علاج لضعف الانتصاب بكل سهولة في أسبوع واحد فقط

يعد ضعف الانتصاب مشكلة شائعة بين الرجال، وهو من الأمراض التي تتعلق بحياتهم الحميمية، والتي قد تؤدي إلى خلل في التوازن العاطفي في حياة العائلة ككل. ومع ذلك فإنهم لا يتحدثون، بشكل عام، مع طبيب العائلة حول تلك الاضطرابات التي يعانون منها؛ خوفاً من المس بصورتهم.

أفضل دواء لسرعة القذف والتخلص نهائياً من ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب

ويعرف ضعف الانتصاب والذي يطلق عليه العنانة بأنه عدم القدرة المستمرة والمتكررة لتحقيق الانتصاب الكافي أو المحافظة عليه للأداء الجنسي، وهو يتمثل في انتصاب ضعيف جداً لإقامة جماع كامل، انتصاب يدوم لزمن قصير وعدم القدرة على الوصول للانتصاب وذلك على رغم أن مريض ضعف الانتصاب لديه رغبة جنسية ممتازة، ولكن الجسم يفشل في الاستجابة لهذه الرغبة .

أسباب ضعف الانتصاب

وغالباً ما يُعزى ضعف الانتصاب لدى الرجال وخاصة لدى الشباب إلى العديد من الأسباب أبرزها الإصابة بالأمراض المزمنة مثل مرض السكري، حيث إن أكثر من 50% من مرضي السكري يصابون بضعف الانتصاب وأمراض القلب والأوعية الدموية وتصلب الشرايين وأمراض الكلى وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، إضافة إلى السمنة وارتفاع ضغط الدم والتصلب المتعدد واضطراب الهرمونات.

كما يعود ضعف الانتصاب لبعض العادات السيئة التي تؤثر على صحة الأوعية الدموية مثل التدخين أو تناول الكحوليات أو الاستخدام السيئ للأدوية أو تناول المخدرات، إلى جانب تناول الأدوية التي تستخدم في علاج تضخم البروستاتا، وأيضاً بعد العمليات الجراحية التي تؤثر على الانتصاب وهناك أسباب نفسية مثل القلق النفسي والاكتئاب والمجهود الذهني أو العضلي الشديد.

تعرف على أكثر مراحل الرجال العمرية خطراً على صحة الأطفال الجدد

علاج ضعف الانتصاب بكل الطرق الممكنة

هنالك مجموعة متنوعة من العلاجات التي تساعد في علاج ضعف الانتصاب منها تغييرات في نمط الحياة  مثل التوقف عن التدخين، وتخفيف الوزن وممارسة التمارين الرياضية كذلك يمكن علاجه عن طريق الأدوية مثل الفياجرا، وساليس والمزيد، إضافة إلى الحقن والتي يتم حقنها مباشرة للعضو الذكري وهي تساعد على توسيع الأوعية الدموية في العضو الذكري وامتلائها بالدم كذلك من خلال أجهزة الضخ  التي تساعد على امتلاء العضو بالدم؛ مما يؤدي أخيراً للانتصاب كما يمكن علاج ضعف الانتصاب جراحياً عبر وضع جسم ينتفخ داخل العضو الذكري، وهناك أيضاً العلاج النفسي الذي يعمل على  تقليل الخوف والحفاظ على الانتصاب لفترة مستمرة أطول.

دراسة تكشف تأثير "العناق" في مشاعر الأشخاص بعد انتهاء الخلاف

طرق علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب

وعلى رغم أن هناك الكثير من الأدوية الطبية لعلاج ضعف الانتصاب؛ إلا أن معظم الرجال يفضّلون الوصفات الطبيعية؛ لأنها بالطبع أكثر أماناً وفاعلية وأقل في الآثار الجانبية، وهناك عدة طرق ووصفات طبيعيّة لعلاج ضعف الانتصاب واستخدام نبات الكبانة الصيني، ومن فوائده تنشيط وتقوية الجهاز العصبي، وهو يعالج ضعف الانتصاب عند الذكور.

نبات الكرفس أيضاً يستخدم لمعالجة ضعف الانتصاب عند الرّجال، بالإضافة إلى تنشيط الجهاز العصبي، كما أنّ نبات الجنسنج لاسيما “الجنسنج الأحمر” والذي يُطلق عليه “الفياجرا الطبيعية” يعمل على تحسين الوظائف الجنسية، إضافة إلى فول الصويا الذي يساعد على زيادة نسبة هرمونات الذكورة وزيادة الرغبة وقوة الانتصاب، وبالتالي يُحسّن من القدرة الجنسية، ويساعد على علاج الضعف الجنسي.

وكذلك  الجرجير الذي يساعد في زيادة النشاط الجنسي للرجال، وعصير الرمّان الذي يعمل على زيادة القدرة والرغبة الجنسية فضلاً عن عشبة اليوهمبي التي تزيد من تدفق الدم وتحسين الدورة الدموية وزيادة القدرات الجنسية .

أفضل دواء لسرعة القذف والتخلص نهائياً من ضعف الانتصاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

متى يصبح الحب مسمومًا؟

 ربما تتعلق بشخص ما وتقع في غرامه مع مرور الوقت، وفجأة تكتشف أن الشخص الذي أحببته بشدة ما هو إلا صورة جميلة لإنسان آخر، رسمتها أنت في ذهنك ووقعت في غرامها، وإنها تختلف تمامًا عن الحقيقة، ووقتها...

هل ننسى حقًا حبنا الأول؟

ما المميز في الحب لأول مرة، لدرجة أن معظم الناس يعدونه تجربة لا تنسى؟ من أجل الحصول على إجابة عن هذا السؤال، أُجريت دراسة خضع لها العديد من الأشخاص الذين وصلوا إلى منتصف الثلاثينيات من أعمارهم.وتم...