كيفية تنزيل واستخدام لعبة Fortnite على الهاتف المحمول

كيفية تنزيل واستخدام لعبة Fortnite على الهاتف المحمول

تحقق من أن هاتفك قادر على تشغيل اللعبة

تنزيل لعبة Fortnite لأجهزة أندرويد

تنزيل لعبة Fortniteلأجهزة آيفون

بعد شهور من الحماس العميق لأصدقائنا الذين يحملون هواتف آيفون، أصبح من الممكن لأصحاب أجهزة أندرويد تنزيل لعبة Fortniteواستخدامها على أجهزتهم الذكية.

إنها لعبة ممتعة تدور حول آخر من سيبقى حيًا على الجزيرة التي يتقاتل فيها حوالي 100 مقاتل، كل واحد منهم لا يثق بالآخر ويريد أن يكون آخر شخص على قيد الحياة.

اللعبة من تطوير Epic Gamesوحظيت بشهرة كبيرة على كل من منصات الألعاب المنزلية مثل بلاي ستيشن واكس بوكس، وقد توفرت أيضًا على آيفون وحققت شهرة كبيرة ولا تزال حديث الساعة.

هذا التطبيق الجديد سوف يحجز رحلاتك بناء على لقطات من انستقرام

بالنسبة للمهتمين بتنزيل اللعبة على أندرويد، فهي غير متاحة على أجهزة جوجل بلاي على عكس جميع تطبيقاتك الأخرى، ويرجع ذلك جزئيًا إلى "بناء علاقة مباشرة مع اللاعبين"، ولكن ربما إلى حد كبير لتجنب إعطاء جوجل تخفيضًا بنسبة 30٪ على مشتريات التطبيق.

كانت هناك الكثير من الشائعات التي تدور حول ما يعنيه هذا بالنسبة للاعبين، لذلك وضعنا بالضبط ما تحتاجه لبدء اللعب باستخدام Fortniteعلى هاتفك الذكي.

  • تحقق من أن هاتفك قادر على تشغيل اللعبة

قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك، يجدر التحقق من أن هاتفك متوافق بالفعل مع Fortnite، على الرغم من أن اللعبة قد تم تحسينها لتلعب على الأجهزة المحمولة، إلا أن الهواتف القديمة لا تصل إلى مستوى الأداء المطلوب لتشغيل اللعبة.

أكدت إحدى المشاركات المنشورة على موقع Epicأن النسخة التجريبية من التطبيق حاليًا تعمل على عدة هواتف أندرويد وهي سامسونج جالكسي التالية: S7 / S7 Edgeو S8 / S8+ و S9 / S9+ و Note 8و Note 9و Tab S3و Tab S4، يتم طرحه حاليًا على أجهزة أندرويد الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

  • تغيير إعدادات الأمان

إنها خطوة سهلة، تحتاج أولاً إلى السماح لجهاز أندرويد الخاص بك بتثبيت وتشغيل التطبيقات التي تم تنزيلها من أماكن أخرى، توخ الحذر عند تشغيل هذا الإعداد، حيث ستحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بتنزيل التطبيقات التي تعرف أنها آمنة وموثوق بها.

هناك تقارير بالفعل تؤكد أن هناك نسخ من لعبة Fortniteمزودة بالبرمجيات الخبيثة، لذا تأكد من أنها النسخة الرسمية الوحيدة من Epic Gameلتجنب تنزيل برامج ضارة إلى هاتفك، وتأكد من أنك ستعمل على تنزيل اللعبة من الموقع الرسمي لها.

أفضل تطبيقات البث التلفزيوني العالمية على الإنترنت

تنتقل إلى علامة التبويب الإعدادات في هاتفك: على هواتف أندرويد، عادة ما يكون هناك رمز صغير موجود في شريط العناوين المنسدلة، ثم قم بالتمرير لأسفل وإلى جوار المكان الذي تشير إليه 'مصادر غير معروفة'، انقر فوق التبديل لتشغيل هذا الإعداد.

  • تنزيل لعبة Fortniteلأجهزة أندرويد

في حين يعمل مستخدمو iOSبتنزيل لعبة Fortniteبسعادة من متجر آبل آب ستور، فإن أي شخص على أندرويد سوف يجد ملف تثبيت مخصص على موقع الشركة وليس على جوجل بلاي.

سيضطر اللاعبون إلى فتح متصفح إنترنت على هواتفهم الذكية، سواء كان ذلك جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو مايكروسوفت إيدج والانتقال إلى صفحة الاشتراك في Epicلنسخة بيتا من اللعبة، حيث يمكنهم إدخال بريدهم الإلكتروني وانتظار دعوة من الشركة أن تأتي عبر البريد الإلكتروني، حيث سيوجهك الرابط الذي يصلك إلى صندوق الوارد إلى Fortnite Installerللتنزيل.

سيستهلك ملف APKللتثبيت حوالي 2 ميغابايت فقط من سعة التخزين، على الرغم من أن اللعبة نفسها تأتي بحجم أكبر من 2 جيجا بايت.

يمكنك الولوج إلى صفحة تنزيل اللعبة على الموقع الرسمي من هناأدخل البيانات للحصول على دعوة.

  • تنزيل لعبة Fortniteلأجهزة آيفون

بالنسبة لمستخدمي أجهزة آيفون، فإن اللعبة متوفرة لهم على متجر آب ستور ويمكن تنزيلها بالضغط هناإذا كنت تفضل هذه الطريقة.

كل ما نعرفه عن تطبيق جوجل الجديد Voice Access للتحكم في الصوت لمساعدة الأشخاص ذوي الحركة المحدودة لاستخدام هواتفهم

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر التطبيقات كالمعتاد والبحث عن Fortniteفي شريط البحث من داخل جهازك عندئذٍ تضغط على التثبيت وتنتظر ظهور رمز اللعبة على شاشتك الرئيسية أو قائمة التطبيقات، مع العلم بأن 70٪ من مشترياتك ستدعم صيانة Epicوتوزيعها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر.. عادات امتنع عنها لحماية جسمك من إشعاع الهواتف المحمولة

الأشعة الناتجة عن الهواتف الذكية قد تسبب مخاطر كبيرة للشخص، ولذلك أصدر مكتب الحماية من مخاطر الإشعاع في دولة ألمانيا توصيات بضرورة اتخاذ تدابير وقائية، لحماية أنفسنا من الإشعاع الناتج عن تلك الهواتف...