أفضل تطبيقات البث التلفزيوني العالمية على الإنترنت

main image
6 صور
خدمة YOUTUBE TV

خدمة YOUTUBE TV

خدمة SLING TV

خدمة SLING TV

خدمة PlayStation Vue

خدمة PlayStation Vue

خدمة Hulu

خدمة Hulu

خدمة DirecTV Now

خدمة DirecTV Now

يومًا بعد يوم يتم إطلاق المزيد من خدمات البث التلفزيوني على الإنترنت والتي توفر مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات والمسابقات حسب الطلب، حسب ما يريده المستخدم أو المشترك وليس حسبما تفرضه قنوات التلفزيون عادة وتعرضه بالفواصل الإعلانية.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات البث التلفزيوني العالمية على الإنترنت، والتي تتوفر في العديد من الدول.

طريقة توثيق حساب إنستقرام (إنفوجراف)

للتذكير فإن بعض هذه الخدمات غير متاحة في المنطقة أو الأسواق المحلية، لكن يمكنك استخدامها في حالة سافرت إلى الولايات المتحدة أو إحدى الدول المدعومة وهناك من يستخدم خدمات VPNوإن كانت غير قانونية في بعض الدول مثل الإمارات العربية المتحدة.

  • خدمة YOUTUBE TV

لقد كان استخدام وقت بث العروض التلفزيونية المباشرة مفيدًا على يوتيوب؛ ومن بين جميع منافسيها، ربما يكون تلفزيون يوتيوب الذي تبلغ تكلفته 40 دولارًا شهريًا هو الواجهة الأكثر سهولة وتلقائية لتصفح القنوات وإيجاد أي شيء يجب مشاهدته. عبر كل من تطبيقات الجوال والتلفزيون، يقدم YouTube TVأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق.

إن تشكيلة القنوات جيدة، مع شبكات البث الأربعة الكبيرة، ESPN ، AMC ، FX ، TBS ، TNT، Nat Geo، E!، والكثير غيرها.

يمنحك YouTube TVستة ملفات شخصية للمستخدمين، مما يسمح لكل شخص في منزلك بتخصيص تجربته واختيار عروضه المفضلة الخاصة.

  • خدمة SLING TV

إذا كان كل ما تهتم به هو بث البرامج الحية، يستمر Sling TVفي التعامل مع هذه الوظيفة على ما يرام وبسعر أقل من المنافسين الرئيسيين. تبدأ باقة Orangeالأساسية من 25 دولارًا، وعند هذا السعر ستحصل على محطات ESPNو Disney ChannelوAMCو HGTVو Viacomمثل Comedy Central.

بشكل عام فإن هذه الخدمة موجهة لمن يفضل خدمة بث حي للقنوات الفضائية العالمية بتكلفة قليلة ومنخفضة، لهذا تعد الأفضل ضمن هذه الفضائيات.

  • خدمة PlayStation Vue

تقدم مستويات متعددة من القنوات تتراوح من 45 دولارًا إلى 80 دولارًا لمجموعة Ultraالتي تتضمن HBO. يمكنك الحصول على 10 ملفات تعريف للمستخدمين، ويمكنها بث ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد، وتتوفر تسجيلات DVRلمدة 28 يومًا.

ولكن على الرغم من تجربة المستخدم الأنيقة للغاية، فإن PS Vueتعرقل بعض الشيء من خلال الأداء البسيط على بعض المنصات والتوافر المتقطع لجميع شبكات البث الأربعة الكبرى؛ العديد من الأسواق لديها واحدة أو اثنتين، كما أسقطت الخدمة القنوات بشكل مفاجئ مع إشعار قليل للعملاء، ولا يزال وجود PlayStationباسمها يمثل خيارًا مريبًا للعلامة التجارية لتطبيق يمكنك مشاهدته على Rokuأو Apple TV.

  • خدمة Hulu

بقيمة 40 دولارًا، يستحق Huluمع Live TVالتجربة بالتأكيد ما إذا كنت تريد دمج القنوات المباشرة مع قائمة المحتويات الهائلة من Hulu.

بعد توحش القرصنة .. 10 طرق للحفاظ على أمن بياناتك ومعلوماتك

إنها حزمة جذابة للغاية، لم يحب الجميع تصميم Huluالكبير والمظهر الجديد، ولكنه أصبح أفضل بكثير وأكثر فائدة خلال العام الماضي، وهي خدمة متاحة على نطاق واسع، حتى في Nintendo Switch، والتي لا تتوفر بها خدمات منافسة أخرى بما فيها الموجودة في هذه القائمة.

  • خدمة DirecTV Now

من المنتظر أن تحصل المنصة على إعادة تصميم شاملة العام المقبل وبالضبط خلال الربيع، وينتظر أن تحصل على واجهة سهلة الاستخدام وجيدة وتنافسية، خصوصًا مع قيام مختلف الخدمات في هذا القطاع خلال الفترة الأخيرة بإعادة تصميم واجهاتها وتنظيم المحتوى وإبراز المميزات الأكثر أهمية ليصل إليها المستخدم بسهولة.

كل ما نعرفه عن تطبيق جوجل الجديد Voice Access للتحكم في الصوت لمساعدة الأشخاص ذوي الحركة المحدودة لاستخدام هواتفهم

إلى جانب سلسلة من القنوات الفضائية التي تقدمها هذه الخدمة هناك Weather Channelالمتخصصة في أحوال الطقس والأخبار المفصلة عن ذلك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا