مشاهدة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في بث مباشر اليوم 8-11-2018 بدوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر اليوم 8-11-2018 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ارسنال وسبورتنج لشبونة فى مباراة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة

تذاع اليوم مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، ونقدم لكم بثاً مباشراً لمباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في تمام الساعة11 مساءً بتوقيت السعودية، تابعوا مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة اليوم عبر موقعنا.

مشاهدة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة

ويستضيف نادي أرسنال الإنجليزي نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على أرضية ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أرسنال خلال مباراة اليوم إلى التأهل إلى دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي، وسط محاولات عصيبة من الفريق البرتغالي المنافس في إحباط خطته وسرقة نقاط مباراة اليوم.

إلا أن تاريخ مباريات أرسنال الإنجليزي تحسم الأمر بشكل كامل لصالحه، حيث حقق أرسنال الفوز في 11 مباراة متتالية، وتعادل مرة واحدة فقط أمام فريق ليفربول خلال منافسات الدوري الإنجليزي.

 

بث مباشر لمباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة

ويدخل أرسنال مباراة اليوم منتشياً بصدارة المجموعة الخامسة وبرصيد 9 نقاط، بينما يأتي سبورتنج لشبونة البرتغالي في المركز الثاني بـ6 نقاط؛ وهذا يعني أن مباراة اليوم سوف تحدد من أحق بصدارة المجموعة في حال فوز سبورتنج لشبونة في مباراة اليوم، بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط.

بث مباشر لمباراة أرسنال اليوم

ووفقاً للأرقام، يمتلك فريق أرسنال الإنجليزي الفرصة في حجز مقعده في الدور التالي؛ من خلال الفوز في مباراة اليوم، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة.

 

مشاهدة مباراة أرسنال اليوم

وشهدت مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، تسجيل 51 هدفاً خلال 16 مباراة؛ أي ما يعادل 3 أهداف في المباراة الواحدة.

كما شهدت أيضاً تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى دور ثمن النهائي، ليصبح أول المتأهلين بعد تصدره لفرق المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة

تنطلق صافرة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت السعودية، و12 صباحاً بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة أرسنال وسبورتنج لشبونة في مباراة اليوم

 وأعلن الإسباني "أوناي إيمري"، مدرب فريق أرسنال، رسمياً، عن غياب النجم المصري "محمد النني" عن تشكيلة مباراة اليوم، إثر إصابة عضلية، على أن يعود للملاعب بعد أسبوع من الآن.

تشكيلة أرسنال في مباراة اليوم

حراسة المرمى: بيتر تشيك.

خط الدفاع: ستيفان ليشتشتايِنر / شكودران موستافي / روب هولدينغ / ناتشو مونريال.

خط الوسط: محمد النني / أرون رامسي / هينريك مخيتاريان / أليكس إيوبي.

خط الهجوم: داني ويلباك / بيير إيميريك أوباميانغ.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة

وتنقل مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 11مساءً بتوقيت السعودية على قناة بي إن سبورتس HD2 ، وبصوت المعلق "سوار الذهب"، كما يمكن مشاهدة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في بث مباشر عبر موقعنا، من خلال الرابط التالي:

 

أضف تعليقا