بطريقة بسيطة.. كيف يمكنك تحويل هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة؟

وأوضحت التقارير، أن هذا التطبيق يدعى ميني ثينغث (Manything)، ولا يحتاج سوى تحميله على أي هاتف ذكي قديم ليتحول هذا الجهاز إلى كاميرا يمكنك وضعها في المكان الذي ترغب في مراقبته.

كشفت تقارير تقنية، عن تطبيق جديد يتيح إمكانية تحويل الهواتف القديمة إلى كاميرات مراقبة بدلا من شراء كاميرات مراقبة باهظة الثمن.

وحول كيفية عمل هذا التطبيق، فإنه عليك تثبيته على الهاتف القديم وهاتفك الحالي حتي يمكنك متابعة ما يسجله الهاتف، وعقب الانتهاء من ربط الجهازين ببعض وربطهما عليك وضعه في مكان مرتفع يتيح صورة موسعة للمكان كل، وتشغيل الكاميرا لبدأ التسجيل.

ويسمح التطبيق بتسجيل الفيديوهات عند وجود جسم متحرك أمام العدسة فقط، ويحتفظ التطبيق باللقطات التي يقوم بتسجيلها من خلال التخزين السحابي

كما يتيح تطبيق ميني ثينغث إمكانية البث المباشر في تسجيل الأصوات وسماعها من خلال جهاز المستخدم، ويمكن الاستفادة من هذا التطبيق مقابل 3 دولارات في الشهر .

كشفت تقارير تقنية، عن تطبيق جديد يتيح إمكانية تحويل الهواتف القديمة إلى كاميرات مراقبة بدلاً من شراء كاميرات مراقبة باهظة الثمن.
كيف تحقق الشركات أكبر فائدة من الذكاء الاصطناعي؟

تطبيق يحول هاتفك القديم لكاميرا مراقبة

وأوضحت التقارير، أن هذا التطبيق يدعى ميني ثينغث (Manything)، ولا يحتاج سوى تحميله على أي هاتف ذكي قديم ليتحول هذا الجهاز إلى كاميرا يمكنك وضعها في المكان الذي ترغب في مراقبته.
 
وحول كيفية عمل هذا التطبيق، فإنه عليك تثبيته على الهاتف القديم وهاتفك الحالي حتي تمكنك متابعة ما يسجله الهاتف، وعقب الانتهاء من ربط الجهازين ببعض وربطهما عليك وضعه في مكان مرتفع يتيح صورة موسعة للمكان كله، وتشغيل الكاميرا لبدء التسجيل.
5 نصائح لحماية بيانات هاتفك في نظام أندرويد باي

 مزايا تطبيق ميني ثينغث

ويسمح التطبيق بتسجيل الفيديوهات عند وجود جسم متحرك أمام العدسة فقط، ويحتفظ التطبيق باللقطات التي يقوم بتسجيلها من خلال التخزين السحابي.
 
كما يتيح تطبيق ميني ثينغث إمكانية البث المباشر في تسجيل الأصوات وسماعها من خلال الجهاز المستخدم، ويمكن الاستفادة من هذا التطبيق مقابل 3 دولارات في الشهر.
 
وأشارت التقارير إلى أن التطبيق يتيح إمكانية تجربته بشكل مجاني للتأكد من فاعلية التطبيق ومميزاته في المراقبة.
 
كيف تحقق الشركات أكبر فائدة من الذكاء الاصطناعي؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...