بهذه الطريقة.. ريال مدريد يدلل مشجعيه

بهذه الطريقة.. ريال مدريد يدلل مشجعيه

نادي ريال مدريد الإسباني، يبدوا أنه لا يريد لمشجعي الفريق أن يضيعوا أي لحظة أثناء حضورهم لتشجيع الفريق في ملعب سنتياجو برنابيو، دون مشاهدة ما يحدث على أرضية الميدان، حتى وإن كانوا يقضون حاجتهم في الحمام.

صور حديثة تم تسريبها من دورات المياه الجديدة الموجودة داخل ستاد سنتياجو برنابيو، ظهرت فيها شاشات صغيرة مثبتة على الأماكن المخصصة للتبول، مهمتها نقل كل ما يحدث على أرض الملعب، وبهذا يضمن بطل أوروبا أن لا يضيّع جماهيرة أيا من الأحداث الهامة حتى من اضطر منهم إلى قضاء حاجته.

ريال مدريد ليس الفريق الأول داخل إسبانيا، يطبّق فكرة الشاشات في دورات المياه، حيث سبقه إليها منافسه ليغانيس، الذي نفذ الفكرة لجماهيرة في ملعب بوتاركي البلدي.

إدارة الملكي حاليا خصصت ميزانية 650 مليون دولار، لإعادة تصميم ملعب سنتياجو برنابيو ليتسع أكثر من 81 ألف متفرج ، ومن لمخطط ان تشمل عملية التغيير تصميم السقف وإضافة شاشات عملاقة بمحيط الملعب.

نادي ريال مدريد الإسباني، يبدو أنه لا يريد لمشجعي الفريق أن يضيعوا أي لحظة في أثناء حضورهم لتشجيع الفريق في ملعب سنتياجو برنابيو، دون مشاهدة ما يحدث على أرضية الميدان، حتى إن كانوا يقضون حاجتهم في الحمام.
صور حديثة تم تسريبها من دورات المياه الجديدة الموجودة داخل إستاد سنتياجو برنابيو، ظهرت فيها شاشات صغيرة مثبتة على الأماكن المخصصة للتبول، مهمتها نقل كل ما يحدث على أرض الملعب، وبهذا يضمن بطل أوروبا ألا يضيّع جماهيرة أياً من الأحداث المهمة حتى من اضطر منهم إلى قضاء حاجته.
 

تطوير سنتياجو برنابيو

ريال مدريد ليس الفريق الأول داخل إسبانيا الذي يطبّق فكرة الشاشات في دورات المياه، حيث سبقه إليها منافسه ليغانيس، الذي نفذ الفكرة لجماهيره في ملعب بوتاركي البلدي.
بوفون يصدم رنالدو.. والسبب ميسي
إدارة الملكي حالياً خصصت ميزانية 650 مليون دولار، لإعادة تصميم ملعب سنتياجو برنابيو ليتسع أكثر من 81 ألف متفرج، ومن المخطط أن تشمل عملية التغيير تصميم السقف وإضافة شاشات عملاقة بمحيط الملعب.

تراجع مستوى ريال مدريد

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني يشهد من بداية الموسم تذبذباً في أداء الفريق، حيث يحتل حالياً المركز السادس متخلفاً بـ7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر برصيد 24 نقطة.
لاعب ليفربول يكشف سر نجاح محمد صلاح
وكانت إدارة ريال مدريد قد أقالت جولن لوبيتيغي، المدير الفني بعد تلقي الفريق خسارة كبيرة أمام برشلونة بنتيجة 1- 5 في الكلاسيكو، وعينت مكانه بشكل مؤقت الأرجنتيني سنتياغو سولاري.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...