كيف يمكن تقليل سرعة استنزاف بطارية هواتف الآيفون؟

كثيرا ما يعاني مستخدموا هواتف آيفون من استنزاف شحن بطارية هواتفهم بشكل سريع، بما لا يمكنهم من استخدام هواتفهم لفترة أطول على مدار اليوم.

إليك مجموعة من النصائح التي تمكنك من تجنب التعرض لهذه المشكلة التي تتعلق باستنزاف بطاريات هواتف آيفون.

عليك أولا اختبار البطارية من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" والضغط على خيار "البطارية"، سيظهر لك مربعان إحداهما "وضع الاستعداد" Standby والأخر "وضع الاستخدام Usage ، من ثم عليك ملاحظة مدة الاستخدام التي يجب أن تكون أقل من مدة الاستعداد، وفي حالة أن الأمر لم يكن كذلك فإن ذلك يشير لك بأن هناك مشكلة ما .

كما يعتبر تجنب ارتفاع حرارة هاتف الآيفون من النصائح الهامة التي يجب اتباعها اثناء استخدامه، فإذا لاحظت ارتفاع حرارة هاتفك بعد تثبيت نظام التشغيل عليك الانتقال إلى "إعدادات بطارية الجهاز" ومحاولة معرفة أي من التطبيقات قد يكون سبب في ذلك والقيام بحذفه على الفور.

ومن بين الأسباب التي تؤدي إلى استنزاف البطارية أيضا هو "الويدجيت" Widgets التي تستخدم خدمات الموقع مثل الطقس والخرائط، لذلك عليك إيقافها من خلال السحب يسارا فوق الشاشة الرئيسية، ومن ثم اختيار "تعديل "Edit عندما تظهر شاشة الويدجيت، ثم الضغط على علامة الدائرة الحمراء الموجودة بجوار ال "ويدجيت " التي تريد إزالتها وبعد الانتهاء من ذلك الضغط على Done لحفظ التعديلات.

كثيراً ما يعاني مستخدمو هواتف آيفون من استنزاف شحن بطارية هواتفهم بشكل سريع، بما لا يمكنهم من استخدام هواتفهم لفترة أطول على مدار اليوم.
كيف تحقق الشركات أكبر فائدة من الذكاء الاصطناعي؟

نصائح لتقليل استنزاف بطارية هواتف آيفون

إليك مجموعة من النصائح التي تمكنك من تجنب التعرض لهذه المشكلة التي تتعلق باستنزاف بطاريات هواتف آيفون.
 
عليك أولاً اختبار البطارية من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" والضغط على خيار "البطارية"، سيظهر لك مربعان أحدهما وضع الاستعداد "Standby"، والآخر وضع الاستخدام "Usage"، من ثَم عليك ملاحظة مدة الاستخدام التي يجب أن تكون أقل من مدة الاستعداد، وفي حالة أن الأمر لم يكن كذلك فإن ذلك يشير إليك بأن هناك مشكلة ما.
 
كما يعتبر تجنب ارتفاع حرارة هاتف الآيفون من النصائح المهمة التي يجب اتباعها في أثناء استخدامه، فإذا لاحظت ارتفاع حرارة هاتفك بعد تثبيت نظام التشغيل عليك الانتقال إلى "إعدادات بطارية الجهاز" ومحاولة معرفة أي من التطبيقات قد يكون سبباً في ذلك والقيام بحذفه من الفور.
5 نصائح لحماية بيانات هاتفك في نظام أندرويد باي

أسباب استنزاف بطارية هواتف آيفون

ومن بين الأسباب التي تؤدي إلى استنزاف البطارية أيضاً هو "الويدجيت" Widgets التي تستخدم خدمات الموقع مثل الطقس والخرائط؛ لذلك عليك إيقافها من خلال السحب يساراً فوق الشاشة الرئيسية، ومن ثَم اختيار تعديل "Edit" عندما تظهر شاشة الويدجيت، ثم الضغط على علامة الدائرة الحمراء الموجودة بجوار الـ"ويدجيت" التي تريد إزالتها وبعد الانتهاء من ذلك الضغط على Done لحفظ التعديلات.
 
وتعد خدمات الموقع التي تستخدمها أي من التطبيقات على الهاتف أحد الأسباب التي تؤدي إلى استنزاف البطارية؛ لذلك عليك إيقافها من خلال الانتقال إلى الإعدادات Settings، والضغط على خيار الخصوصية "Privacy"، ومن ثَم التمرير للأسفل حتى تجد خيار خدمات الموقع "Location Services"، ثم قم بغلق مفتاح التبديل الموجود بجواره.
 

كيف تحقق الشركات أكبر فائدة من الذكاء الاصطناعي؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

إنفوجراف| واقع التحول الرقمي للتعليم في المملكة وخطط التخلي عن التقليدية

تعد رقمنة التعليم في المملكة العربية السعودية واحدة من توجهات القيادة الحالية وجزءاً من رؤية 2030 التي وضعتها المملكة للنهوض باقتصادها وإدخال الرقمنة إلى كل نواحي الحياة بما يطور الأداء، ويوفر نتائج...