"آخر نكتة" بين صلاح ولوفرين على طائرة ليفربول (فيديو)

main image
5 صور

"آخر نكتة" بين صلاح ولوفرين على طائرة ليفربول (فيديو)

رحلة نادي ليفربول الإنجليزي إلى بلغراد استعدادا لملاقاة نادي ريد ستار في دوري أبطال أوروبا، لم تخلو من المزاح والمرح بين نجمي الريدز المصري محمد صلاح وديان لوفرين.

وأضفى صلاح ولوفرين حالة من المرح على متن طائرة الريدز كالعادة، وذلك حينما قال قائد الدفاع لـ"صلاح" حينما كان يستعد للجلوس على مقعده: "بطيء كعادتك.. ليس باردا، بل بطيء.. إنه يستغرق وقتا طويلا.. انظر هناك طابور في انتظارك.. بطيء كعادتك".

"صلاح" قابل مزاح زميله المفضل في نادي ليفربول بالابتسامات الأمر الي أثار ضحك زملائهم في الفريق، وهو ما أضفى حالة من المرح بين جميع اللاعبين.

"صلاح" تجمعه علاقة طيبة بـ"لوفرين"، وتحدث عنها قبل أيام، وقال النجم المصري أن علاقته بنجم دفاع الريدز بدأت مع وصوله إلى "أنفيلد" في العام الماضي.

رحلة نادي ليفربول الإنجليزي إلى بلغراد استعداداً لملاقاة نادي ريد ستار في دوري أبطال أوروبا، لم تخلُ من المزاح والمرح بين نجمي الريدز المصري محمد صلاح وديان لوفرين.
شاهد.. لكمة قاتلة تنهي حياة مصارع إيطالي
وأضفى صلاح ولوفرين حالة من المرح على متن طائرة الريدز كالعادة، وذلك حينما قال قائد الدفاع لـ"صلاح" حينما كان يستعد للجلوس على مقعده: "بطيء كعادتك..  ليس بارداً، بل بطيء.. إنه يستغرق وقتاً طويلاً.. انظر هناك طابور في انتظارك.. بطيء كعادتك".
 

مرح بين لاعبي ليفربول بسبب صلاح ولوفرين

"صلاح" قابل مزاح زميله المفضل في نادي ليفربول بالابتسامات الأمر الذي أثار ضحك زملائهما في الفريق، وهو ما أضفى حالة من المرح بين جميع اللاعبين.
"صلاح" تجمعه علاقة طيبة بـ"لوفرين"، وتحدث عنها قبل أيام، وقال النجم المصري إن علاقته بنجم دفاع الريدز بدأت مع وصوله إلى "أنفيلد" في العام الماضي.

علاقة صلاح بلوفرين

وأشار "صلاح" إلى أن لوفرين ينشر النكات عنه دائماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه يحبها، مضيفاً: "أقول له دائماً إنني سبب شهرته في مصر حينما ينشر صورة له معي.. هو شخص عظيم".
 
وكان لوفرين قد تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وهو ما جعل يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يستعين به في قائمة الفريق التي اتجهت إلى بلغراد استعداداً لملاقاة نادي ريد ستار في دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن لاعبي ليفربول الإنجليزي قد سافروا إلى العاصمة الصربية، أمس الإثنين، لملاقاة فريق ريد ستار بلغراد، ضمن إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد.. لكمة قاتلة تنهي حياة مصارع إيطالي

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة