بوفون يصدم رنالدو.. والسبب ميسي

بوفون يصدم رنالدو.. والسبب ميسي

بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، فإن كثيرون من مشجعي السيدة العجوز يراهنون على قدرة النجم البرتغالي، على الوصول بالفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس السابق، ونادي باريس سانجرمان الحالي، كان له رأيا مغايرا، حيث قال أن تأثير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيجعل برشلونة الإسباني المرشح الأول للفوز بالبطولة الأوروبية، حث أنه يعد أفضل لاعب في العالم.

أما عن مسيرته الكروية، فقال بوفون، الذي يبلغ 40 عاما، إنه سيواصل اللعب لطالما كان قادرا على المنافسة، مؤكدا على أنه شخص محظوظ للغاية، لأنه يتلقى - إلى الآن - عروضا من أكبر اندية كرة القدم في العالم.

"بوفون" يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث أنها البطولة التي استعصت عليه طوال مسيرته الكروية، حيث أنه حقق الألقاب المحلية في إيطاليا، كما توج بكأس العالم مع منتخب إيطاليا عام 2006.

بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، فإن كثيرين من مشجعي السيدة العجوز يراهنون على قدرة النجم البرتغالي، على الوصول بالفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس السابق، ونادي باريس سانجرمان الحالي، كان له رأي مغاير، حيث قال إن تأثير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيجعل برشلونة الإسباني المرشح الأول للفوز بالبطولة الأوروبية، حيث إنه يعد  أفضل لاعب في العالم.

بوفون يعلق على قدرة رونالدو على التتويج بدوري الأبطال

أما عن مسيرته الكروية، فقال بوفون، الذي يبلغ 40 عاماً، إنه سيواصل اللعب لطالما كان قادراً على المنافسة، مؤكداً أنه شخص محظوظ للغاية؛ لأنه يتلقى -إلى الآن- عروضاً من أكبر أندية كرة القدم في العالم.
لاعب ليفربول يكشف سر نجاح محمد صلاح
"بوفون" يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا؛ حيث إنها البطولة التي استعصت عليه طوال مسيرته الكروية، حيث إنه حقق الألقاب المحلية في إيطاليا، كما تُوِّج بكأس العالم مع منتخب إيطاليا عام 2006.

منافسة ميسي ورونالدو

يُذكر أن كلاً من ميسي ورونالدو، قد حققا نجاحات كبيرة بدوري الأبطال، حيث فاز رونالدو باللقب سنة 2008 مع نادي مانشيستر يونايتد، وكرر الإنجاز 4 مرات مع ريال مدريد، بينما حقق ميسي دوري أبطال أوروبا مع فريقه برشلونة في أعوام 2006 و2009 و2011 و2015.
هوجان يعود من جديد.. WWE تفاجئ جمهورها السعودي بعودة «الأسطورة» (فيديو)
تجدر الإشارة إلى أن بوفون ورونالدو لم يتزاملوا في يوفنتوس، حيث شهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية رحيل "بوفون" إلى باريس سان جرمان الفرنسي، بالتزامن مع انضمام رونالدو قادماً من ريال مدريد الإسباني.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...