شاهد.. لحظة إغماء متسابق على المسرح بعد خروجه من مسابقة نجم السعودية

أثار أحد المشتركين بمسابقة "نجم السعودية" التي تعرض على قناة SBC، حالة من الذعر بعد تعرضه للإغماء وسقوطه على خشبة المسرح عقب إعلان خروجة من المسابقة.

وعلى الفور هرع إلى المتسابق منظموا البرنامج للاطمئنان عليه ومحاولة إفاقته، إلا أنه طمئن جمهوره عقب تحسن حالته بأنه بخير وسيواصل مشواره الفني بشكل أفضل.

وأوضح المتسابق عماد إبراهيم، أن سقوطه على خشبة المسرح كان نتيجة أنه كان في حالة ضغط وتوتر شديد، بالإضافة إلى أن الخوف كان مسيطرا عليه وقت إعلان النتيجة وهو ما جعله يشعر بالحزن والتوترشأر إلى.

وأشار إلى أن ما ادى إلى زيادة توتره هو أنه رأي دمعة في عين المذيعة اثناء إعلانها خروجه من المسابقة وهو ما جعله يفتقد توزان ويسقط على خشبة المسرح.

أثار أحد المشتركين بمسابقة "نجم السعودية" التي تعرض على قناة SBC، حالة من الذعر بعد تعرضه للإغماء وسقوطه على خشبة المسرح عقب إعلان خروجة من المسابقة.
كيف سخر عادل إمام من تكرار شائعة وفاته؟

مسابقة نجم السعودية

وعلى الفور هرع إلى المتسابق منظمو البرنامج للاطمئنان عليه ومحاولة إفاقته، إلا أنه طمأن جمهوره عقب تحسن حالته بأنه بخير وسيواصل مشواره الفني بشكل أفضل.
10 قصص واقعية حدثت خلال محاولة طرد الأرواح الشريرة

إغماء متسابق بمسابقة نجم السعودية

وأوضح المتسابق عماد إبراهيم، أن سقوطه على خشبة المسرح كان نتيجة أنه كان في حالة ضغط وتوتر شديدين، بالإضافة إلى أن الخوف كان مسيطراً عليه وقت إعلان النتيجة، وهو ما جعله يشعر بالحزن والتوتر.
 
وأشار إلى أن ما أدى إلى زيادة توتره هو أنه رأى دمعة في عين المذيعة اثناء إعلانها خروجه من المسابقة، وهو ما جعله يفتقد توزانه ويسقط على خشبة المسرح.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الشعب الأكثر استهلاكاً للشاي في العالم.. 3-5 أكواب يومياً لكل فرد

الشاي، المشروب الدافئ الذي لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية، والمفضل لدى مليارات البشر حول العالم. وبالرغم من الاعتقاد السائد بأن الصينيين من أكثر شعوب العالم استهلاكاً للشاي، إلا أن أحدث...

أحدث وأغرب طريقة للتخلص من الغضب والإحباط.. «تحطيم الأدوات المنزلية على خلفية موسيقية»

يعاني البعض منا في كثير من الأحيان من الشعور بالإحباط والمشاعر السلبية التي تصيبنا بسبب ضغوط الحياة ومسؤولياتها، إلا أن هذه المشاعر قد تختفي بمجرد تحطيمك شيئًا ما لإفراغ طاقة الغضب الكامنة بداخلك....

أول تعليق من نيكول كيدمان على فيديو إحراجها لـ"رامي مالك" في حفل "غولدن غلوب" (فيديو)

مقطع إحراج الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان للممثل رامي مالك في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب"، يعد واحداً من أكثر الفيديوهات التي حظيت برواج هائل على شبكة الإنترنت خلال الفترة المقبلة.ما السر...