فيديو| ماذا فعل نجوم WWE عندما قُدمت لهم «الكبسة»؟

فيديو| ماذا فعل نجوم WWEعندما قدمت لهم «الكبسة»؟

ووصل دولف زيغلر ودرو ماكنتير بالإضافة إلى مجموعة من نجوم المصارعة الحرة للمشاركة في عروض الكراون جول، الحدث الرياضي الأكبر في الشرق الأوسط والذي يقام في العاصمة السعودية الرياض اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود.

وأشار المصارع دولف زيغلر ، أنه لم يقم بتناول الكبسة السعودي من قبل إلا أنه عشق طعمها وبدأ بتناولها باستمتاع كبير.

عبّر نجما WWE "دولف زيغلر ودرو ماكنتير" عن إعجابهما الشديد بالأكلات السعودية، خاصة "الكبسة".

وتناول دولف زيغلر ودرو ماكنتير الكبسة السعودية، خلال استضافتهما في برنامج تلفزيوني خليجي، بعدما سأل أحد المذيعين نجمي المصارعة عن معرفتهما بالطعام السعودي.نتيجة بحث الصور عن دولف زيجلر ودرو ماكنتاير يضربون الخمس وياكلون كبسة وجريش وقرصان

ليؤكد كلاهما رغبته في تجربة الطعام السعودي، وطالبا بتذوقه؛ ليقوم بعدها المذيع بإحضار الكبسة السعودية، ويجلس الجميع لتناولها باستمتاع شديد.

وأشار المصارع دولف زيغلر إلى أنه لم يقم بتناول الكبسة السعودية من قبل، إلا أنه عشق طعمها، وبدأ بتناولها باستمتاع كبير.

صورة ذات صلة

ووصل دولف زيغلر ودرو ماكنتير، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم المصارعة الحرة؛ للمشاركة في عروض الكراون جول، الحدث الرياضي الأكبر في الشرق الأوسط، والذي أقيم في العاصمة السعودية "الرياض" يوم الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...