رد فعل صادم من راموس على منشور يهاجم لاعبي ريال مدريد (صورة)

main image
5 صور

رد فعل صادم من راموس على منشور يهاجم لاعبي ريال مدريد (صورة)

علامات استفهام كثيرة أثارتها إشارة الإعجاب التي قام بها سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، على تعليق نشر عبر حساب على "إنستغرام" انتقد الأداء السيء للاعبي الريال في مباراة "الكلاسيكو" أمام نادي برشلونة الإسباني، حيث خسر فيها بـ5 أهداف مقابل هدف وحيد.

الحساب الذي انتقد أداء ريال مدريد حمل اسم "sergio_ramos_idol" ، حيث علق الحساب على الأداء السيء الذي ظهر به لاعبو ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو كما انتقد روح لاعبي الملكي بشكل حاد

وهاجم صاحب حارس ريال مدريد البلجيكي كورتوا، وتسائل: "هل يعي معنى القميص الذي يرتديه؟!".

لم يكتفي صاحب الحساب بهذا بل وجه انتقادا حادل إلى مدافع الملكي ناتشو، ووصفه بـ"الأسوأ"، كما قال إن اللاعبين يلعبون دون حافز عند خوض المباريات.

علامات استفهام كثيرة أثارتها إشارة الإعجاب التي قام بها سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، على تعليق نشر عبر حساب على "إنستغرام" انتقد الأداء السيئ للاعبي الريال في مباراة "الكلاسيكو" أمام نادي برشلونة الإسباني، حيث خسر فيها بـ5 أهداف مقابل هدف وحيد.
 

إعجاب راموس بمنشور ينتقد لاعبي ريال مدريد

الحساب الذي انتقد أداء ريال مدريد حمل اسم "sergio_ramos_idol"، حيث علق الحساب على الأداء السيئ الذي ظهر به لاعبو ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو كما انتقد روح لاعبي الملكي بشكل حاد.
وهاجم صاحب حارس ريال مدريد البلجيكي كورتوا، وتساءل: "هل يعي معنى القميص الذي يرتديه؟!".
 
 
لم يكتفِ صاحب الحساب بهذا، بل وجه انتقاداً حاداً إلى مدافع الملكي ناتشو، ووصفه بـ"الأسوأ"، كما قال إن اللاعبين يلعبون دون حافز عند خوض المباريات.

مشاكل داخل ريال مدريد

هذا كله ليس مثيراً على الإطلاق، لكن الفعل المثير تمثل في رد فعل قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، الذي أبدى إعجابه بهذا المنشور.
وبعد ردة فعل قائد الريال، رجح خبراء كرة القدم وجود مشاكل عدة داخل النادي الملكي، هذا بغض النظر عن رحيل مدربه لوبتيغي من عدمه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة