الشعر الطويل يعود من جديد.. طريقة لإطالة شعرك بين ليلة وضحاها

لأن الشعر الطويل أصبح رائج للرجال مؤخرا.. طريقة لإطالة شعرك بين ليلة وضحاها

أصبح الشعر الطويل بعض الشيء موضة رائجة للغاية في عالم موضة الشعر للرجال، ويناسب كافة الأنماط الكلاسيكية أو الرياضية أو كاجوال، فكل نمط يمكنك تشكيل شعرك الطويل بطريقة تناسبه بكل تأكيد و تزيد أناقتك وجمالك.

المكونات:

لخطوة 1 اخلط بيضتين ، 4 ملاعق طعام من زيت الزيتون البكر الممتاز وملعقة كبيرة من العسل في وعاء، اخفقها حتى يتم مزج الخليط وسلس. نصيحة: يمكنك استبدال زيت الزيتون البكر الممتاز بزيت بذور العنب أو زيت جوز الهند.

الخطوة الخامسة: تطبيق 3 ملاعق طعام من زيت جوز الهند مذاب على فروة رأسك والشعر، ولكن مرة أخرى ، تذكر أن تفعل القسم الأوسط ونهاية الشعر .

أصبح الشعر الطويل بعض الشيء موضة رائجة للغاية في عالم موضة الشعر للرجال، ويناسب جميع الأنماط الكلاسيكية أو الرياضية أو كاجوال؛ فكل نمط يمكنك تشكيل شعرك الطويل بطريقة تناسبه بكل تأكيد وتزيد أناقتك وجمالك.

ولكن لسوء الحظ ليس كل الرجال يتمتعون بهذا الشعر الطويل، بل إن شعرهم لا ينمو بالسرعة التي تجعلهم يستطيعون مواكبة الموضة الحالية لهذا العام؛ ما يجعلهم يتمنون لو أن هناك طريقة تمكنهم من إطالة شعر الرأس بين ليلة وضحاها.

تعشق أناقة «الطليان»؟ دليلك الشامل لموضتهم المميزة

هناك عدد من العناصر الغذائية الأساسية التي تجعل الشعر ينمو بشكل أسرع من أي وقت مضى. عندما يتم الجمع بين هذه المكونات وتطبيقها بشكل صحيح على شعرك وفروة رأسك، سوف ينمو شعرك أطول وأقوى، حرفياً بين عشية وضحاها.

أصبح الشعر الطويل بعض الشيء موضة رائجة للغاية في عالم موضة الشعر للرجال، ويناسب كافة الأنماط الكلاسيكية أو الرياضية أو كاجوال، فكل نمط يمكنك تشكيل شعرك الطويل بطريقة تناسبه بكل تأكيد و تزيد أناقتك وجمالك.

قامت خبيرة الشعر والتجميل Chanelli بوضع وصفة لإطالة الشعر بين ليلة وضحاها تعمل للرجال والنساء على حد سواء وبشكل فعال للغاية، وهذا ما أثبته التعليقات التي جاءت على الفيديو الذي شرحت فيه الوصفة، والذي حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة.

المكونات:

- بيضتان.

- زيت الزيتون البكر الممتاز.

- عسل.

- زيت جوز الهند.

- غطاء للشعر بلاستيكي.

الخطوة 1

المكونات:

اخلط  بيضتين، و4 ملاعق طعام من زيت الزيتون البكر الممتاز وملعقة كبيرة من العسل في وعاء، اخفقها حتى يتم مزج الخليط وسلس.

نصيحة: يمكنك استبدال زيت الزيتون البكر الممتاز بزيت بذور العنب أو زيت جوز الهند.

لتكتمل أناقتك.. إليك مجموعة سلاسل رجالية بلمسات عصرية

الخطوة 2:

تطبق الخليط  بالتساوي على فروة رأسك والشعر، ولا تنسَ أن تطبق القسم الأوسط ونهايات شعرك، التي غالباً ما يتم استبعادها.

الخطوه 3:

قم بتغطيته بغطاء بلاستيكي ثم اتركه لمدة ساعة.

لخطوة 1  اخلط  بيضتين ، 4 ملاعق طعام من زيت الزيتون البكر الممتاز وملعقة كبيرة من العسل في وعاء، اخفقها حتى يتم مزج الخليط وسلس.  نصيحة: يمكنك استبدال زيت الزيتون البكر الممتاز بزيت بذور العنب أو زيت جوز الهند.

الخطوة الرابعة:

إزالة الغطاء البلاستيكي من شعرك وشطف الزيت والبيض باستخدام الماء الفاتر.

الخطوة الخامسة:

تطبيق 3 ملاعق طعام من زيت جوز الهند مذاب على فروة رأسك والشعر، ولكن مرة أخرى ، تذكر أن تفعل القسم الأوسط ونهاية الشعر.

هل تبحث عن إطلالة رسمية أنيقة؟ إليك تشكيلة عصرية من الكبك

الخطوة السادسة:

باستخدام أطراف أصابعك، دلكي فروة رأسك لمدة 5-10 دقائق، أنا شخصياً استمعت إلى 3 أغنيات مختلفة خلال عملية التديلك، حيث إن هذا يميل إلى أن يستغرق حول 10 دقيقة.

هذه الخطوة مهمة جداً؛ لذلك لا تتخطَّاها! إن تدليك فروة رأسك يزيد من تدفق الدم إلى فروة رأسك؛ ما يعزز نمو الشعر.

الخطوة الخامسة:  تطبيق 3 ملاعق طعام من زيت جوز الهند مذاب على فروة رأسك والشعر، ولكن مرة أخرى ، تذكر أن تفعل القسم الأوسط ونهاية الشعر .

الخطوة  السابعة:

قم بلف شعرك مرة أخرى بغطاء بلاستيكي لمدة 8 ساعات أو تركها حتى اليوم التالي.

بلمسات من الفضاء.. مجموعة لويس فويتون ربيع وصيف 2019 (صور)

الخطوة الثامنة:

شطف زيت جوز الهند باستخدام الماء الفاتر.

لأن الشعر الطويل أصبح رائج للرجال مؤخرا.. طريقة لإطالة شعرك بين ليلة وضحاها

ملحوظة مهمة للغاية:

هذه الخطوة اختيارية، إذا كان لديك شعر خشن مجعد كثيف، يمكنك ترك زيت جوز الهند لفترة أطول، أما إذا كان لديك شعر قوقازي رقيق، فقد تجد أن الزيت يكون دهنياً للغاية وستريد أن تغسله.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

إليكم DUNHILL CENTURY العطر الجديد للرجال!

عطر جديد ومميّز من دانهيل.تطلّعوا إلى المستقبل. لحظة جديدة من الوضوح.التفاعل بين الشكل، اللمعان الواضح، السائل والضوء.انعكاسات من خلال الأشكال المجوّفة والناتئة.نفحات علوية منعشة من البرغاموت، الغريب...