لاعب ليفربول يكشف سر نجاح محمد صلاح

main image
5 صور

لاعب ليفربول يكشف سر نجاح محمد صلاح

كشف اللاعب الغيني، نابي كيتا، نجم وسط نادي ليفربول، عن سر تألق زميله النجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال نابي كيتا إن سر تألق الفرعون محمد صلاح، هو إلتزامه بالتدريبات وحضوره القوي فيها، مضيفا: "صلاح يتدرب بقوة.. في كل مرة أتوجه إلى صالة التدريبات، أجده هناك".

وتابع نجم وسط ليفربول الإنجليزي: "ما يحققه صلاح ليس ضربة حظ، بل هو مستحق لأنه يتدرب بقوة كل يوم، فهو يعشق كرة القدم، ويحب أن يكون الأفضل دائما".

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح، أصبح أسرع لاعب يصل للهدف رقم 50 مع ليفربول عبر تاريخ الريدز، وذلك بعد أن انتفض خلال الأسبوع الماضي، محرزا أربعة أهداف في 3 مباريات مع ليفربول، بعد أن عانى قليلا من العقم التهديفي منذ بداية الموسم الحالي.

كشف اللاعب الغيني، نابي كيتا، نجم وسط  نادي ليفربول، عن سر تألق زميله النجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم نادي ليفربول الإنجليزي.

أسباب نجاح محمد صلاح 

وقال نابي كيتا إن سر تألق الفرعون محمد صلاح، هو التزامه بالتدريبات وحضوره القوي فيها، مضيفاً: "صلاح يتدرب بقوة.. في كل مرة أتوجه إلى صالة التدريبات، أجده هناك".
وتابع نجم وسط ليفربول الإنجليزي: "ما يحققه صلاح ليس ضربة حظ، بل هو مستحق؛ لأنه يتدرب بقوة كل يوم، فهو يعشق كرة القدم، ويحب أن يكون الأفضل دائماً".

أهداف صلاح مع ليفربول

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح، أصبح أسرع لاعب يصل للهدف رقم 50 مع ليفربول عبر تاريخ الريدز؛ وذلك بعد أن انتفض خلال الأسبوع الماضي، محرزاً أربعة أهداف في 3 مباريات مع ليفربول، بعد أن عانى قليلاً من العقم التهديفي منذ بداية الموسم الحالي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة