فصلوا رأسه وقطعوا أعضاءه.. مقتل نجم ساو باولو البرازيلي والتمثيل بجثته

فصل رأسه وقطع أعضاءه.. مقتل نجم ساو باولو البرازيلي والتمثيل بجثته

"مأساة كروية" هزت أرجاء البرازيل، حينما تم الإعلان عن العثور على اللاعب الشاب دانيل كوريا فريتاس، نجم فريق ساو باولو، "مقتولاً ومشوهاً" قرب حانة؛ الأمر الذي هز أوساط كرة القدم في البرازيل.

مأساة كروية تهز البرازيل

دانيل كوريا فريتاس يبلغ من العمر 24 عاماً، عُثر على جثته داخل مدينة ساو جوزيه دوس بينايس، التابعة لولاية بارانا التي تقع غرب البرازيل.
ريما الجفالي تحقق إنجازًا سعوديًا داخل حلبات سباق السيارات
في تغريدة على موقع التواصل "تويتر"، قال ساو باولو إن النادي يعبر عن حزنه العميق لوفاة لاعب الوسط دانيل كوريا فريتاس، ويتعاطف معه ويقدم التعازي لعائلته".
 
لم يتم الإعلان بعد عن السبب الرئيس الذي أدى إلى وفاة نجم ساو باولو، ولكن ذهبت تقارير صحفية محلية إلى أن فريتاس كان "ضحية للتعذيب"، حيث تم العثور على جثمانه ووُجد رأسه "شبه مفصول" عن جسده، وأعضاؤه التناسلية "مقطوعة".

فصل رأسه وتقطيع أعضائه  التناسلية

كما رجح تقرير الشرطة البرازيلية أن فريتاس تعرض لعنف شديد، نتيجة لما ظهرت عليه جثة اللاعب الشاب، مضيفاً: "وجدنا قطعين عميقين في الرقبة.. والرأس كان شبه مفصول والأعضاء التناسلية مبتورة".
وكشف تقرير الشرطة البرازيلية، أن مارة قرب الحانة، قد عثروا على الجثة في طريق مقطوعة وشهيرة بأعمال العنف والبلطجة، ومن الفور أبلغوا السلطات بالحادث، وأضاف: "كل شيء يشير إلى أن اللاعب قُتل هنا في الشارع، وسُحل لنحو 30 متراً".
 
يذكر أن فريتاس بدأ مسيرته الكروية كلاعب محترف في صفوف بوتافوغو البرازيلي، ثم انتقل عام 2015 إلى نادي ساو باولو، الذي يُعد واحداً من أكبر الأندية البرازيلية في كرة القدم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة إيطاليا والبرتغال بث مباشر اليوم 17-11-2018 في بطولة دوري الأمم الأوروبية

تذاع اليوم مباراة إيطاليا والبرتغال ضمن منافسات الجولة الخامسة في دوري الأمم الأوروبية، ونقدم لكم بث مباشر مباراة ايطاليا والبرتغال في تمام الساعة 10.45بتوقيت السعودية، تابعوا ماتش ايطاليا والبرتغال...