تخشى ظهور علامات تقدم السن؟ إليك أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

main image
5 صور
تخشى ظهور علامات تقدم السن؟ إليك أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

تخشى ظهور علامات تقدم السن؟ إليك أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

ننصحك بالانتباه لصحتك وخصوصًا صحة بشرتك قبل أن تظهر عليها علامات التقدم في السن المبكرة بسبب إهمالك

ننصحك بالانتباه لصحتك وخصوصًا صحة بشرتك قبل أن تظهر عليها علامات التقدم في السن المبكرة بسبب إهمالك

cool kick

cool kick

Go 24:7

Go 24:7

Allure

Allure

الكثير من الرجال لا يهتمون بأنفسهم أو ببشرتهم بسبب انشغالاتهم وأعمالهم الكثيرة، حيث يعانون من مشكلات كبيرة في البشرة، لأنهم لا يمنحونها الاهتمام الذي تستحقه، حيث تظهر عليهم علامات التقدم في السن في وقت مبكر أكثر من أولئك الذين يهتمون بأنفسهم ويستخدمون مستحضرات التجميل الخاصة بالرجل، التي تمنحهم إشراقًا غير محدود، كما تحافظ على بشرتهم صحية ونظيفة وخالية من العيوب.

لذلك عزيزي الرجل، ننصحك بالانتباه لصحتك وخصوصًا صحة بشرتك قبل أن تظهر عليها علامات التقدم في السن المبكرة بسبب إهمالك، وكي تحافظ على صحتها كما يقوم النجوم يجب عليك استعمال مستحضرات تجميلية تزيد من حيوية بشرتك وتعطيها النظارة المطلوبة من المنزل. ونقدم لكم في المقال التالي بعض المستحضرات التجميلية التي ستمنحك العناية الكاملة في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى الصالونات أو غيرها:

 

كيف يؤثر تناول الوجبات السريعة على الحالة المزاجية للإنسان؟

رغوة فيشي أوم للحلاقة

تعمل تركيبة رغوة فيشي أوم على تنظيف البشرة بعمق، وتساعد على إزالة الشعر بفعالية دون أن تبقي منه شيئًا تحت الجلد، وترطبها حتى أعماقها، وتتركها صافية نظيفة، وذلك لأن تركيبتها تحمي البشرة من السخونة التي تظهر خلال قيام الرجل بالحلاقة، بفعل الكالسيوم وفيتامين سي الغليكوزيلاتي وحمض الساليسيليك.

سائل ما بعد الحلاقة cool kick من نيفيا

يحتوي سائل كول كيك ما بعد الحلاقة على فوائد رائعة للبشرة، حيث يضفي على البشرة انتعاشًا يدوم طويلاً ولمسة باردة تمنحك عزيزي الرجل الانتعاش طوال اليوم، وذلك بسبب تركيبته التي تتغلغل بعمق إلى داخل البشرة لتنظيفها من الشوائب العالقة بها.

غسولGo 24:7 مقشر البشرة

يعمل هذا الغسول كمقشر مثالي للبشرة، وخصوصًا إذا كنت من الرجال الذين يعملون خارج مكاتبهم، حيث يعمل هذا المقشر على إزالة حروق الشمس التي على بشرتك بفعالية كبيرة وتخليصها من الشوائب العالقة بها، لتترك بشرتك نقية وخالية تمامًا من أي شوائب قد تضر بها.

مضاعفات خطيرة.. تعرف على أعراض زيادة هرمون "الأنوثة" لدى الرجال

تغذية البشرةLancome Men Age Force

حتى تحافظ على بشرتك خالية من العيوب وتغذيها وترطبها وتجعلها في شباب دائم ننصحك عزيزي الرجل باستخدام Lancome Men Age Force، والذي يعمل بسبب مكوناته الفعالة على محاولة الشيخوخة المبكرة لبشرتك. كما يمنحك نضارة غير مسبوقة وشبابًا طويل الأمد لبشرتك.

معطر الجسم Allure  للرجال

عند استخدامه بعد الاستحمام مباشرة سيمنحك انتعاشًا كبيرًا طوال اليوم، كما ستتمتع برائحة عطره على جسمك ستدوم طويلاً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل