بعد إثارته للجدل.. فوائد صادمة لـ"الخاتم الأسود" الذي يرتديه الأمير هاري

main image
4 صور
بعد إثارته للجدل.. فوائد مثيرة وصادمة لـ"الخاتم الأسود" الذي يرتديه الأمير هاري

بعد إثارته للجدل.. فوائد مثيرة وصادمة لـ"الخاتم الأسود" الذي يرتديه الأمير هاري

فوائد خاتم Oura  للياقة البدنية

فوائد خاتم Oura للياقة البدنية

التنبؤ بالمرض

التنبؤ بالمرض

فوائد Oura Ring    للنوم

فوائد Oura Ring للنوم

لفت الخاتم الأسود الذي يرتديه الأمير هاري، والذي ظهر وهو يرتديه في الصور مؤخراً، أنظار الملايين من متابعيه ومحبيه، بل وبشكل أكثر تفصيلاً فقد لفت أنظار العالم بأكمله سائلين عن ماهية هذا الخاتم؟ ولماذا يرتديه الأمير هاري؟

في الحقيقة هذا الخاتم ليس مجرد خاتم أسود اللون يرتديه الأمير هاري لمجرد الأناقة، بل هو خاتم Oura Ring، يحمل بداخله الكثير من التكنولوجيا الصادمة والمميزة في آن واحد، والتي تدل على عادات واهتمامات خاصة بهذا الأمير الشاب.

"DoNotPay" تطبيق لمقاضاة الشركات التي تسرب معلومات عملائها الشخصية

يعتبر هذا الخاتم المسمى بـOura Ring هو أداة متقدمة لمراقبة الجسم تعمل بشكل أساسي مثل جهاز تتبع اللياقة البدنية متعدد الأغراض، ولكن يمكنك ارتداؤه حول إصبعك بدلاً من معصمك.

فوائد خاتم Oura  للياقة البدنية

يشرح الموقع الإلكتروني الخاص بالخاتم أن الخاتم "يتعقبك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؛ حتى يمكنك بناء قاعدة معلوماتية دقيقة عن نفسك يمكنك استغلالها سعياً للنمو وتحسن الصحة البدنية واللياقة البدنية".

فوائدOura Ring  للنوم

خاتم Oura Ring مفيد بشكل خاص إذا كنت تتعامل مع أي نوع من مشاكل النوم؛ نظرًا لأن الأداة حساسة للحرارة وتتتبعه باستمرار درجة حرارة جسمك.

فوفقًا لموقع الويب الخاص بالمنتج، فإنها توفر تحليلاً مفصلاً حول دورات نومك، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لإنشاء روتين نوم يعمل خصيصًا لجسمك.

يسمح أيضًا لخاتمOura  بجمع معلومات حول متى وعدد المرات التي تدخل فيها دورات النوم الأعمق مقابل الأخف، بالإضافة إلى بيانات عن عدد المرات التي تستيقظ فيها طوال الليل.

تعرف إلى الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب سناب شات

فوائد خاتم Oura  للياقة البدنية

لكن خاتم Oura Ring ليس مثاليًا لوقت النوم فقط، فإذا كنت ترغب في البقاء نشطًا مثل الأمير هاري، فإن هذا الخاتم يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من ميزات اللياقة البدنية للحفاظ على أهدافك في الحركة.

إحدى الميزات الفريدة لهذا الخاتم، هو أنه يعمل مع إحصاءات النوم الخاصة بك لتناسب مدى نشاط جسمك، اعتمادًا على ما إذا كنت مرتاحًا أو قضيت الليلة السابقة في أرق وخمول.

فوائد Oura Ring    للنوم

 بالإضافة إلى تتبع الخطوات والأنشطة وإرسال رسائل تذكير لطيفة لك لتمديد ساقيك من حين لآخر ، يقوم Oura ببناء معلومات حول روتينك التجريبي الفردي، مع التأكد من عامل الانتعاش الصحي وأيام الراحة.

التنبؤ بالمرض

ومن الأمور المثيرة للاهتمام للغاية أنه يمكن أن تصل قدرة تتبع الجهاز إلى حد "اكتشاف العلامات المبكرة للمرض الوشيك، أو الحاجة إلى الراحة، وذلك من خلال تحليل عوامل مثل التنفس، ومعدل ضربات القلب، وتقلب معدل ضربات القلب (أي كيف يستقبل جسمك مجهود التمرين، والتوتر، والتعب، وما إلى ذلك).

"أبل" تكشف عن أجهزتها الجديدة بـ"حفل نيويورك" في هذا الموعد

السعر

هذا الخاتم ليس برخيص، فهو زهيد السعر، فمع أربعة ألوان ونظامين مختلفين، تبدأ الأسعار من 299 دولارًا وتصل إلى 999 دولارًا،  لكن لا يمكن إنكار أنه جهاز عالي التقنية لتتبع كل أهدافك الصحية تقريبًا.

التنبؤ بالمرض

لشراء خاتم Oura Ring    اضغط هنا.

المصدر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا