حلم كل فتاة عربية.. إليك سر نجاح الأمير هاري في علاقته مع ميجان

main image
5 صور
لأنه أصبح الزوج الذي تتمناه كل فتاة عربية.. إليك سر نجاح  الأمير هاري في علاقته مع ميجان

لأنه أصبح الزوج الذي تتمناه كل فتاة عربية.. إليك سر نجاح الأمير هاري في علاقته مع ميجان

النظرات هامة في كثير من الأوقات

النظرات هامة في كثير من الأوقات

الخلاف الصامت

الخلاف الصامت

الاهتمام بمظهرها وأناقتها

الاهتمام بمظهرها وأناقتها

التعبير عن الحب والدعم في أهم اللحظات

التعبير عن الحب والدعم في أهم اللحظات

في غضون خمسة أشهر فقط من أعلان الأمير هاري الزواج من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، أصبح الأمير هاري فتى أحلام والزوج المستقبلي الذي تتمناه كل فتاة عربية أو غربية، وذلك بفعل الكثير من الأفعال والمواقف التي بدرت منه.

لذا سنعرض لك فيما يلي بعض الأمور التي تمثل سر نجاح الأمير هاري في علاقته مع الدوقه ميجان ماركل

رئيس وزراء الأردن عمر الرزّاز لـ «الرجل»: لا حصانة لفاسد وسنجلب أي متورط

تخطيه للكثير من العواقب التي تمنع زواجهما

زواج الأمير هاري والدوقة ميجان لم يكن سهلاً، فقد كان هناك الكثير من العواقب التي تمنع بشدة زواج الأمير من ميجان ماركل إلا أنه تخطي بقوة وتغافل بشدة  عن تلك الأزمات رغم معارضتها الكاملة التقاليد الملكية البريطانية، والتي كان سيستسلم لها أي رجل منعاً للخوض في مشاكل وأزمات بداية من عدم حمل ميجان للجنسية البريطانية لكونها ممثلة .

ولم يكن هذا هو العائق فقط، فميجان تكبر الأمير هاري بثلاث سنوات كاملة، كما أنها كانت متزوجة من قبل واستمر هذا الزواج عامين، وهو الأمر المخالف لتقاليد العائلة المالكة.

التعبير عن الحب والدعم في أهم اللحظات

يوم الزفاف من أهم الأيام وأكثرها توتراً على الفتاة على الإطلاق، ولكن لميجان كان الأمر أكثر صعوبة بشكل كبير، لذا جاء هنا دور الأمير هاري الذي أدرك مدى أهمية التعبير عن الحب والدعم في تلك اللحظة، وفي منتصف الزفاف قال لها، :" كم تبدين رائعة وجميلة للغاية، كم أنا محظوظ".

تعرّف على حاكم إنجلترا المسلم.. لماذا لم يذكره التاريخ؟

الاهتمام بمظهرها وأناقتها

مؤخراً أصبح بعض الرجال يحاولون إخفاء جمال زوجاتهم من خلال جعلهن يرتدين أبشع الملابس،  وذلك سعياً لمنع أي رجل من النظر إليها، لا تتعجب، هذا يحدث بالفعل، ولكن في الحقيقة هناك فارق شاسع بين ما يفعله هؤلاء وبين اهتمام الرجل بأن تظهر زوجته بمظهر أنيق نظيف يبث الثقه بنفسها وبشكلها.

وهذا بالفعل ما فعله الأمير هاري مع الدوقة ميجان، وذلك من خلال تثبيته لشعرها وتهذيبه له وذلك خلال الاحتفال بإطلاقها كتاب طهي سيساعد في دعم ضحايا حريق برج غريفل.

النظرات هامة في كثير من الأوقات 

أدرك الأمير هاري جيداً أهمية تبادل النظرات بين الحين والآخر مع ميجان خفية بين الجموع، وما تثيره تلك النظرات من مشاعر حب ورضا داخل قلب زوجته، ويظهر هذا جلياً في كثير من الصور والزيارات التي يقوم بها الثنائي في كل الأوقات، ولعل أبرزها مؤخراً، أثناء رحلتهما الملكية الأولى في أستراليا، أثناء زيارتهما شاطئ بوندي الشهير للمشاركة في فعالية Fluro Friday  التي تهدف لزيادة الوعي بقضايا الصحة النفسية.

شاهد.. عمرو دياب ينفعل على أحد جماهيره: "إنت هتمشيني على مزاجك؟"

الخلاف الصامت

حتى في خلافهما، حرص كل من الأمير هاري والدوقة ميجان ماركل على أن يلتزما الصمت وعدم البوح بأي كلمة أمام الجميع، وذلك حرصاً على خصوصيتهما، وعدم الرغبة في إشراك أي فرد في هذا الخلاف، ولكن لسوء الحظ ملامح وتعبيرات وجهيهما العابسين فضحا الأمر.

ولكن في النهاية ترك هذا الموقف درساً رائعاً لطريقة تعامل الزوج مع زوجته خلال الخلاف الذي يفتعل في العلن.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير