مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 28-10-2018 في الدوري الاسباني

main image
5 صور

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني

عشاق الساحرة المستديرة على موعد، اليوم الأحد، مع القمة الكروية المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، والتي ستقام على ملعب كامب نو، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد، اليوم الأحد، في غياب نجمي الفريقين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أصيب بكسر في يده اليمنى تعرض لها خلال مباراة برشلونة الأخيرة في الليجا الإسبانية ضد أشبيلية، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر الدوري الإسباني وانتقل هذا الصيف إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في قمة الدوري الإسباني، اليوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، والتى تنقلها قناة beIN Sports HD3.

يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو غدا، وهو في حالة فنية مستقرة، وذلك بعد أن نجح في الفوز على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وتربع على قمة مجموعته في دوري الأبطال.

عشاق الساحرة المستديرة على موعد، اليوم الأحد، مع القمة الكروية المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، والتي ستقام على ملعب كامب نو، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد، اليوم الأحد، في غياب نجمي الفريقين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أصيب بكسر في يده اليمنى تعرض له خلال مباراة برشلونة الأخيرة في الليجا الإسبانية ضد أشبيلية، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر الدوري الإسباني وانتقل هذا الصيف إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في قمة الدوري الإسباني، اليوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، والتي تنقلها قناة beIN Sports HD3. 
يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو غداً، وهو في حالة فنية مستقرة، وذلك بعد أن نجح في الفوز على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وتربع على قمة مجموعته في دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

أما على مستوى الدوري الإسباني، فإن برشلونة يحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.
 
أما على الجانب الآخر، فإن ريال مدريد يدخل مباراة الكلاسيكو بحالة من عدم الاستقرار الفني، لاسيما بعد افتقاده لخدمات أسطورة الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة beIN Sports HD3، في قمة الدوري الإسباني، غداً الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، في الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

ويقدم ريال مدريد موسماً سيئاً للغاية على مستوى المنافسات المحلية، والأوروبية، فقد حقق ريال مدريد فوزه الأول بعد أكثر من شهر في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، أمام فيكتوريا بلزن بهدفين مقابل هدف، كما مني بنتائج سيئة في مباريات الفريق السابقة.
 
وقبل انطلاق مباراة برشلونة وريال مدريد، اليوم الأحد، فإن برشلونة يحتل صدارة الليغا برصيد 18 نقطة، بعد أن حقق 5 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة، بينما في المقابل يحتل ريال مدريد المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز من 4 انتصارات وتعادلين و3 هزائم. 

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

ويرفع النادي الملكي ريال مدريد شعار "لابديل عن الفوز" في مباراة الكلاسيكو اليوم، لاستعادة روح الانتصارات من جديد والمنافسة على بطولة الليجا ودوري أبطال اوربا، لاسيما بعد البداية المخيبة التي بدأ بها الريال الموسم الحالي، وتوقع البعض من خبراء كرة القدم الأوروبية تراجع مستوى الريال بعد التخلي عن نجمه كريستيانو رونالدو لصالح يوفنتوس الإيطالي، وعدم تعويضه بصفقة سوبر.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم 

أما نادي برشلونة الإسباني فإنه يرفع شعار "تعزيز الصدارة" خلال لقائه في مباراة الكلاسيكو اليوم مع غريمة ريال مدريد؛ حيث يريد برشلونة اقتناص ثلاث النقاط والابتعاد بفارق 7 نقاط عن المرينجي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق برشلونة الفوز في آخر مباراتين قبل لقاء ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، كانت الأولى فوزه على إشبيلية الذي كان يصارعه على صدارة الليجا، ثم بعدها حقق فوزاً ثميناً على نادي إنتر ميلان بنتيجة "2 - 0" ليتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

ويقدم موقع "سيدي" خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني بجودة عالية للقراء، وذلك للاستمتاع بأقوى كلاسيكو في العالم؛ حيث يتابع مباراة قمة الدوري الإسباني ملايين من عشاق الفريقين في مختلف أنحاء العالم.

سمات

مواضيع ذات صلة