لعشاق الفن الرائع.. أفضل الأفلام الأجنبية للعام 2019

أفضل الأفلام الأجنبية 2019..ينتظرها الجميع

فيلم Hobbs and Shaw بالتأكيد سيكون من أقوى الأفلام الأجنبية لصيف عام 2019 فيما يتعلق بأعمال الأكشن فالفيلم المستوحى من سلسلة الأفلام الشهيرة the fast and the furious سوف يجمع بين العملاقان داوين جونسون في دور "هوبس" والمخضرم جيسون ستاثان في دور "شاو" ولكن حتى الأن لم يتم تقديم أي معلومات حول طبيعة الشخصيات في الفيلم فيما يتعلق بالتعاون سوياً أو أن يلعب البطلان دوران متعاكسان

فيلم The Irishman أحد أهم الأفلام الأجنبية على صعيد أعمال القتل والجريمة خاصة وأن مخرج الفيلم هو المخضرم مارتن سكورسيزي وأبطال الفيلم هم العمالقة روبرت دي نيرو وآل باتشينو بجانب هارفي كيتل . ومن المتوقع أن يصدر الفيلم المبنية على أحداث حقيقية تروي قصة اختفاء رئيس نقابة العمال الأمريكية بشكل غامض مع تورط أحد العاملين في النقابة في عملية الاختفاء من خلال شبكة نتفيلكس وقاعات السينما مع بدايات صيف 2019 .

لا شك أن انتظار الأفلام الأجنبية الجديدة التي سوف يحملها عام 2019 لعشاق الفن ومتابعة الأفلام الأجنبية بات على أحر من الجمر، فمع اقتراب نهاية عام 2018 التي كانت متوسطة على صعيد تنوع الأفلام الأجنبية سوف نستقبل عام 2019 الدسم بما يحتويه من كمية رائعة من الأفلام الأجنبية والتي تميز الكثير منها وهذا ما سيصنع الفارق بإعادته لإحياء قصص وأجزاء أفلام أجنبية كلاسيكية قديمة لطالما عشقها جميع محبي السينما.

شاهد أيضا:

ينتظرها الملايين حول العالم.. أفلام الرعب المرتقبة في 2019

وقبل حلول عام 2019 وازدحام قاعات السينما بالعديد من الأفلام الأجنبية الرائعة الكفيلة بالتسبب بنوع من الحيرة اللذيذة سوف نستعرض من خلال التقرير التالي الإعلانات الترويجية لأهم الأفلام الأجنبية الخاصة بعام 2019 .

1- فيلم Hellboy: Rise of the Blood Queen

أحدث أجزاء سلسلة أفلام هيل بوي الشهيرة التي تم إصدار جزأين منها في أوقات سابقة ومن المنتظر أن يكون الجزء الثالث من السلسلة والتي يحمل اسم Hellboy: Rise of the Blood Queen من بطولة ديفيد هاربر وإخراج نيل مارشال من أول الأفلام الأجنبية التي ستتواجد في دور السينما مع بداية عام 2019.

وبشكل عام تدور أحداث الفيلم حول محاربة بطل الفيلم الشر القادم من مشعوذة سابقة عادت للانتقام من عالم ما فوق الطبيعة لتحدث الكثير من المفارقات والمثيرة .

2- فيلم Glass

من أقوى الأفلام الأجنبية التي سوف تصيب من يشاهدها بالحيرة بداية من المشهد الأول وحتى نهاية أحداث الفيلم وبالتأكيد هذا الأمر منطقي فالفيلم هو الامتداد الثالث لفيلمي  Unbreakable و Split حيث يتناول قصة أحد حراس الأمن داخل مصحة نفسية يدعى ديفيد دون، والذي يمتلك قدرات غير تقليدية يستخدمها عندما تجمعه الظروف للتعامل مع كيفن وندل كرومن وهو رجل يعاني من اضطراب نفسي يجعله قادراً على تقمص 24 شخصية .

3- فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World

محبو الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام الأنيميشن على موعد مع السعادة بعد الإعلان عن عرض  فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World بقاعات السينما لعام 2019 وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام كيف تروض تنينك-How to Train Your Dragon .

وكالعادة سيخوض هيكاب وتنينه الأسود مغامرة ولكن هذه المره مع أنثى تنين أبيض قوية للغاية ستهدد استقرار قرية وموطن الشاب هيكاب الذي سوف يضطر لخوض الصعوبات والذهاب لمواجهة أنثى التنين البيضاء في العالم الخفي.

4- فيلم X-Men: Dark Phoenix

من أهم الأفلام الأجنبية لعام 2019 فلقد تم تأجيل إصدارهما في قاعات السينما العام لدعم الحبكة الفنية والدرامية وإنتاج جزء قوي من سلسلة أفلام "المتحولون" (X-Men) حيث تدور أحداث الفيلم الجديد عن سوء استخدام القوى الخارقة من شخصية الفيلم جين غراي؛ لتبدأ بالتحول إلى شخصية شريرة تستلزم تدخل باقي أعضاء فريق "المتحولون" (X-Men) ضد صديقتهم السابقة وإنقاذ العالم.

6 أفلام تفتح عقلك أمام حقيقة الحياة

5- فيلم Avengers: Infinity War Part 2

من بين الأفلام الأجنبية الأكثر أهمية بكل تأكيد بالنسبة لعام 2019 بعد النجاحات الكبيرة للأجزاء السابقة، ولعل من أبرز ما يتمتع به الجزء الأخير من سلسلة أفلام الـ Avengers أو المنتقمون هو تناوله للحرب التي شنها ثانوس وسعيه لمحو نصف سكان الكون من الموجود وهو ما سيواجه الـ Avengers  بكامل قوتهم.

6- فيلم The Conjuring 3

لن تمضي قائمة الأفلام الأجنبية لعام 2019 دون تواجد وحضور قوي من أفلام الرعب، وبالتأكيد لا شيء أفضل من الجزء الثالث والأخير من سلسلة أفلام The Conjuring والتي ستتناول أحداثه تجربة الزوجين إيد ولورين في محاولة علاج رجل يدعى بيل رمزي مسكون من شيطان يشبه الذئب.

7- فيلم Spider-Man: Far From Home

بعد نجاح الجزء الأول بشكل ساحق ينتظر الكثيرون الجزء الثاني من سلسلة أفلام Spider-Man والذي سيحمل اسم Far From Home حيث لن تجري أحداث الفيلم الجديد الذي سيكون من بين أهم الأفلام الأجنبية لعام 2019 على كوكب الأرض بل في مكان آخر بعيد وهو ما لم يعهده محبو شخصية الرجل العنكبوت .

8- فيلم Hobbs and Shaw

 فيلم Hobbs and Shaw

بالتأكيد سيكون من أقوى الأفلام الأجنبية لصيف عام 2019 فيما يتعلق بأعمال الأكشن فالفيلم المستوحى من سلسلة الأفلام الشهيرة the fast and the furious سوف يجمع بين العملاقين داوين جونسون في دور "هوبس" والمخضرم جيسون ستاثان في دور "شاو" ولكن حتى الآن لم يتم تقديم أي معلومات حول طبيعة الشخصيات في الفيلم فيما يتعلق بالتعاون سوياً أو أن يلعب البطلان دورين متعاكسين.

9- فيلم Annabelle 3

لن تترك ساحة الأفلام الأجنبية فيما يخص عالم الرعب لفيلم The Conjuring فقط وذلك لأن الجزء الثالث من سلسلة أفلام الدمية Annabelle الشهيرة حيث ستدور أحداث الفيلم عن عودة الأرواح الشريرة للدمية الحقيقية المتواجدة داخل المتحف؛ لتبدأ الأحداث المرعبة من جديد.

أفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية 2018

10- فيلم The Irishman

فيلم The Irishman

أحد أهم الأفلام الأجنبية على صعيد أعمال القتل والجريمة خاصة وأن مخرج الفيلم هو المخضرم مارتن سكورسيزي وأبطال الفيلم هم العمالقة روبرت دي نيرو وآل باتشينو بجانب هارفي كيتل .

ومن المتوقع أن يصدر الفيلم  المبني على أحداث حقيقية تروي قصة اختفاء رئيس نقابة العمال الأمريكية بشكل غامض مع تورط أحد العاملين في النقابة في عملية الاختفاء من خلال شبكة نتفيلكس وقاعات السينما مع بدايات صيف 2019 .

11- فيلم Joker

يحمل هذا الفيلم طابعاً خاصاً من بين جميع الأفلام الأجنبية المنتظرة لعام 2019 فهو من إنتاج استوديوهات دي سي المنتجة لشخصيات سوبر مان وباتمان ولكن تلك المرة سوف تلعب شخصية الجوكر الشريرة والتي تمتلك شعبية جارفة دور البطولة وسيلعب دور شخصية الجوكر الممثل جواكين فينيكس، بينما سيقدم الفيلم في قاعات السينما باسم المخرج تود فيلبس.

12- فيلم It: Chapter Two

حقق الجزء الأول من فيلم الرعب It نجاحاً كبيراً بين الأفلام الأجنبية التي تم عرضها في عام 2017 وبالنسبة للعام الجديد فإن الجزء الثاني دون شك سوف يواصل تحقيق النجاحات خصوصاً بتقديم قصة أكثر عمقاً عن ماضي المهرج المرعب والجمع بين الأطفال الصغار بعد تفرقهم بـ 27 عاماً عبر مكالمة هاتفية واحدة مرعبة كفيلة بلم شملهم من جديد.

12- فيلم Aladdin

العودة إلى الأفلام الأجنبية التي عاصرها الجميع في طفولته دائماً ما تكون رائعة ولهذا قررت استوديوهات ديزني إعادة الماضي وإنتاج فيلم علاء الدين من جديد وسيلعب أدوار البطولة العملاق ويل سميث بدور الجني والممثل الكندي ذو الأصول المصرية مينا مسعود بدور علاء الدين، بينما ستلعب دور ياسمين الممثلة الإنجليزية نعومي سكون وسيعزز مروان كنزاري الممثل الهولندي من أصول تونسية التواجد العربي في الفيلم بلعبه لدور جعفر.

13- فيلم Bond 25

أحدث الأجزاء من سلسلة أفلام جيمس بوند الخالدة والذي سيلعب خلاله الممثل المخضرك دانيل كريغ دور البطولة حيث سيستمر العميل 007 في صراعه مع المنظمات الإرهابية بجانب جماعات من القتلة تابعة لجهاز المخابرات البريطاني .

14- فيلم Toy Story 4 

من أكثر الأفلام الأجنبية المنتظرة بكل تأكيد من الكبار قبل الصغار، وذلك بسبب التأثير الكبير لسلسلة أفلام Toy Story الشهيرة على مدار العقود السابقة وستدور أحداث الجزء الرابع من السلسلة حول مغامرة يقوم بها وودي وباز يطير من أجل إيجاد عشيقة وودي .

15- فيلم Suicide Squad 2

في آواخر عام 2019 سنكون على موعد مع الجزء الثاني من فيلم التشويق Suicide Squad حيث سنرى الثنائي المميز من جديد ويل سميث ومارغوت روبي بجانب العملاق داوين جونسون في التحدي الذي يجمعهم ضد شخصية الجوكر الشريرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بعد تصريحات الطفلة.. أول تعليق من «MBC» عن حذف فيديو هايدي محمد في ذا فويس كيدز

أثار خروج المتسابقة المصرية هايدي محمد في برنامج مسابقات الغناء "ذا فويس كيدز "، واستبعادها من البرنامج الكثير من ردود الفعل، وخاصة بعدما تحدث البعض حول حذف المقطع الفيديو الخاص...