فائقة السرعة وصديقة للبيئة.. أفضل الدراجات النارية الكهربائية لعام 2018

أفضل الدراجات النارية الكهربائية لعام 2018..فائقة السرعة وصديقة للبيئة

دراجة ALTA REDSHIFT MX تعتبر دراجة ALTA REDSHIFT MX النارية الكهربائية التي يصل سعرها في الأسواق الأمريكية لنحو 14995 دولار أميركي من بين الدراجات النارية الكهربائية التي نالت استحسان كبير للغاية في عام 2018 فقوة هذا النوع من الدراجات النارية الكهربائية يعادل كفاءة دراجة نارية تعمل بالبنزين بقوة 250 CC وبالنسبة لدراجة ALTA REDSHIFT MX فهي تمتلك بطارية من الليثيوم تمدها بطاقة توازي قيادة السيارة لمدة ساعتين بجانب محرك كهربائي بسعة 261 باوند يولد عزم دوران يساوي 120 رطل.

دراجة ALTA REDSHIFT SM من أهم الدراجات النارية الكهربائية لعام 2018 فهي تمتلك محرك يولد قوة مقدارها 40 حصان وتحتوي على بطارية تولد طاقة 5.8 كيلووات كما أن دراجة ALTA REDSHIFT SM التي يمكنها قطع مساقة 64 كم دون بشكل متواصل رسمية معتمدة في الشوارع بعكس شقيقتها السابقة التي تستخدم داخل حلبات السباق.

دراجة BRUTUS 2 CAFÉ بكل تأكيد تعتبر دراجة BRUTUS 2 CAFÉ من أجمل الدراجات النارية الكهربائية من حيث التصميم الخارجي حيث تتميز بالأشرطة المعدنية الذهبية المحيطة بالهيكل وببطارية 10 كيلو واط في الساعة ولا يتم الحصول عليها سوى بالطلبات الخاصة فقط .

دراجة BRUTUS V9 على الرغم من إعلان شركة هارلي دافيدسون الأمريكية العريقة هذا العام عن بدء تصنيعها لأول الدراجات النارية الكهربائية التابعة لها والتي ستحمل اسم BRUTUS V9 إلا أننا لن نشاهد تلك الدراجة النارية الكهربائية سوى بعد عامين والتي من المتوقع أن تتمتع بأداء قوي للغاية يعادل قوة وكفاءة دراجات الهارلي التقليدية حيث ستزود دراجة BRUTUS V9 بمحرك كهربائي بقوة 125 حصان .

دراجة ENERGICA EGO45 بالتأكيد لن يخلو أي مجالات من مجالات المحركات بما في ذلك عالم الدراجات النارية الكهربائية من سفير للصناعة الإيطالية الراقية وهذا تماماً ما تقوم بدوره دراجة ENERGICA EGO45 ذات الـ 135 حصان والتي تم استلهام تصميمها من الطائرات ويتم إنتاجها داخل مصانع Energica الإيطالية بالطلب حيث لم تطرح الشركة الإيطالية سوى 45 نسخة فقط من دراجات ENERGICA EGO45 في الأسواق خلال عام 2018.

دراجة ENERGICA EVA أحد تصاميم الدراجات النارية الكهربائية فائقة القوى والأداء والتي تنحدر من نفس الشركة الإيطالية للطراز السابق ولكن هذه المرة بتصميم قوي يحمل قوة 95 حصان وقدرة متواصلة ومستمرة للقيادة تصل إلى 193 كم دون الحاجة إلى إعادة الشحن .

دراجة LIGHTNING LS-218 لا شك أن دراجة LIGHTNING LS-218 لا تعتبر من ضمن أغلى الدراجات النارية الكهربائية فقط حول العالم بل أيضًا هي من بين الأغلى بالمقارنة مع الدراجات النارية التقليدية بسعر يبدأ من 40.000 دولارأميركي . ولعل مواصفات دراجة دراجة LIGHTNING LS-218 الرائعة تقدم تفسير واضح لهذا السعر المرتفع حيث يتمتع محركها الكهربائية بقوة 200 حصان كما تتوافر فيها أنظمة متطورة للمكابح ويمكن قيادتها بشكل متصل دون الحاجة إلى إعادة لشحن البطاريات لمسافة تفوق الـ 289 كم .

دراجة SORA BY LITO نقدم لكم أغلى الدراجات النارية الكهربائية في العالم دراجة SORA BY LITO المصنوعة يدوياً بشكل كامل باستخدام ألياف الكربون التي حققت المعادلة الصعبة وجمعت ما بين خفة الوزن والتماسك. وتستطيع دراجة SORA BY LITO التي يبدأ سعرها من 104.000 دولار أميركي وهو سعر مقارب لسيارات بورش الرياضية الفاخرة أن تصل إلى سرعة 96 كم/ساعة انطلاقاً من وضع السكون في زمن لا يتجاوز الـ 4 ثوان. أما بخصوص البطاريات فبالتأكيد لا يوجد أي مجال للقلق من من جودتها وكفاءتها حيث تم تزويد دراجة SORA BY LITO ببطاريات ليثيوم ضخمة لمد الدراجة بالطاقة لأطول مسافة ممكنة .

دراجة ZERO S تعادل قوة وانتشار الدراجات النارية الكهربائية التي يتم إنتاجها داخل مصانع Zero في ولاية كاليفورنيا كفاءة سيارات تسلا الكهربائية خاصة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المستخدمة في الصناعة. وتتمتع الدراجات النارية الكهربائية من طراز ZERO S بقوة 60 حصان وتستطيع قطع مسافات تصل إلى 246 كم دون الحاجة إلى إعادة شحن ولعل من أهم المميزات هو السعر المناسب لدراجات ZERO S الذي يتراوح ما بين الـ 10995 دولار و 16.690 دولار .

دراجة ZERO DSR من بين أهم الدراجات النارية الكهربائية التي تبدأ بسعر 18.690 دولار أميركي وتكنولوجيا متطورة للغاية تتعلق بمكابح الـ ABS وقدرة على القيادة المتواصلة لـ 222 كم دون الحاجة إلى إعادة للشحن حتى على الطرق الوعرة التي صممت دراجة ZERO DSR خصيصاً من أجلها

بكل تأكيد تطورت صناعة الدراجات النارية الكهربائية بشكل كبير للغاية في السنوات القليلة الماضية بالتوازي مع الثورة الكبيرة في عالم السيارات الكهربائية، والاتجاه نحو الاعتماد عليها بشكل كلي في المستقبل الذي بات يقترب بشكل تدريجي، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على الدراجات النارية الكهربائية، التي تتمتع بأداء قوي؛ بسبب محركاتها التي حققت المعادلة، فيما يخص الحفاظ على البيئة وتحقيق نجاح على صعيد قوة الأداء.

صور| الدراجات النارية.. للنجوم «هوس» وللنجمات «دلع»

وفي عام 2018، شهد سوق الدراجات النارية الكهربائية تطورات كبيرة من حيث المنافسة على الوجود في قائمة أفضل الدراجات النارية الكهربائية، والتي سوف نتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

1- دراجة ALTA REDSHIFT MX

دراجة ALTA REDSHIFT MX

تعتبر دراجة ALTA REDSHIFT MX النارية الكهربائية التي يصل سعرها في الأسواق الأمريكية لنحو 14995 دولاراً أميركياً من بين الدراجات النارية الكهربائية التي نالت استحساناً كبيراً للغاية في عام 2018، فقوة هذا النوع من الدراجات النارية الكهربائية يعادل كفاءة دراجة نارية تعمل بالبنزين بقوة 250 CC وبالنسبة لدراجة ALTA REDSHIFT MX فهي تمتلك بطارية من الليثيوم تمدها بطاقة توازي قيادة السيارة لمدة ساعتين، بجانب محرك كهربائي بسعة 261 باوند، يولّد عزم دوران يساوي 120 رطلاً.

2- دراجة ALTA REDSHIFT SM

 دراجة ALTA REDSHIFT SM

من أهم الدراجات النارية الكهربائية لعام 2018، فهي تمتلك محركاً يولد قوة مقدارها 40 حصاناً، وتحتوي على بطارية تولد طاقة 5.8 كيلووات، كما أن دراجة ALTA REDSHIFT SM التي يمكنها قطع مساقة 64 كم بشكل متواصل، معتمدة في الشوارع، بعكس شقيقتها السابقة التي تستخدم داخل حلبات السباق.

3- دراجة BRUTUS 2 CAFÉ

دراجة BRUTUS 2 CAFÉ

بكل تأكيد، تعتبر دراجة BRUTUS 2 CAFÉ من أجمل الدراجات النارية الكهربائية من حيث التصميم الخارجي، حيث تتميز بالأشرطة المعدنية الذهبية المحيطة بالهيكل، وببطارية 10 كيلو واط في الساعة، ولا يتم الحصول عليها سوى بالطلبات الخاصة فقط.

4- دراجة BRUTUS V9

دراجة BRUTUS V9

على الرغم من إعلان شركة هارلي دافيدسون الأمريكية العريقة هذا العام عن بدء تصنيعها لأول الدراجات النارية الكهربائية التابعة لها، والتي ستحمل اسم BRUTUS V9 ، إلا أننا لن نشاهد تلك الدراجة النارية الكهربائية سوى بعد عامين، والتي من المتوقع أن تتمتع بأداء قوي للغاية يعادل قوة وكفاءة دراجات الهارلي التقليدية، حيث ستزود دراجة BRUTUS V9 بمحرك كهربائي بقوة 125 حصاناً.

أنظمة السلامة الذكية تقتحم عالم الدراجات النارية

5- دراجة ENERGICA EGO45

 دراجة ENERGICA EGO45

بالتأكيد لن يخلو أي مجال من مجالات المحركات بما في ذلك عالم الدراجات النارية الكهربائية، من سفير للصناعة الإيطالية الراقية، وهذا تماماً ما تقوم بدوره دراجة ENERGICA EGO45 ذات الـ 135 حصاناً، والتي تم استلهام تصميمها من الطائرات، ويتم إنتاجها داخل مصانع Energica الإيطالية بالطلب، حيث لم تطرح الشركة الإيطالية سوى 45 نسخة فقط من دراجات  ENERGICA EGO45  في الأسواق خلال عام 2018.

6- دراجة ENERGICA EVA

دراجة ENERGICA EVA

أحد تصاميم الدراجات النارية الكهربائية فائقة القوة والأداء، والتي تنحدر من نفس الشركة الإيطالية للطراز السابق، ولكن هذه المرة بتصميم قوي يحمل قوة 95 حصاناً وقدرة متواصلة ومستمرة للقيادة تصل إلى 193 كم دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

7- دراجة LIGHTNING LS-218

- دراجة LIGHTNING LS-218

لا شك أن دراجة LIGHTNING LS-218 لا تعتبر من ضمن أغلى الدراجات النارية الكهربائية فقط حول العالم، بل أيضًا هي من بين الأغلى بالمقارنة مع الدراجات النارية التقليدية، بسعر يبدأ من 40.000 دولارأميركي.

ولعل مواصفات دراجة دراجة LIGHTNING LS-218 الرائعة تقدم تفسيراً واضحاً لهذا السعر المرتفع، حيث يتمتع محركها الكهربائي بقوة 200 حصان، كما تتوافر فيها أنظمة متطورة للمكابح، ويمكن قيادتها بشكل متصل دون الحاجة إلى إعادة لشحن البطاريات لمسافة تفوق الـ289 كم.

هل شاهدت مرأب الدراجات المتحرك من قبل!؟ (فيديو)

8- دراجة SORA BY LITO

دراجة SORA BY LITO

نقدم لكم أغلى الدراجات النارية الكهربائية في العالم دراجة SORA BY LITO المصنوعة يدوياً بشكل كامل باستخدام ألياف الكربون التي حققت المعادلة الصعبة، وجمعت ما بين خفة الوزن والتماسك.

وتستطيع دراجة SORA BY LITO التي يبدأ سعرها من 104.000 دولار أميركي، وهو سعر مقارب لسيارات بورش الرياضية الفاخرة، أن تصل إلى سرعة 96 كم/ساعة، انطلاقاً من وضع السكون في زمن لا يتجاوز الـ 4 ثوان.

أما بخصوص البطاريات، فبالتأكيد لا يوجد أي مجال للقلق من من جودتها وكفاءتها، حيث تم تزويد دراجة SORA BY LITO ببطاريات ليثيوم ضخمة؛ لمدّ الدراجة بالطاقة لأطول مسافة ممكنة.

9- دراجة ZERO S

دراجة ZERO S

تعادل قوة وانتشار الدراجات النارية الكهربائية التي يتم إنتاجها داخل مصانع Zero في ولاية كاليفورنيا كفاءة سيارات تسلا الكهربائية، خاصة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المستخدمة في الصناعة.

وتتمتع الدراجات النارية الكهربائية من طراز ZERO S بقوة 60 حصاناً، وتستطيع قطع مسافات تصل إلى 246 كم دون الحاجة إلى إعادة شحن، ولعل من أهم المميزات هو السعر المناسب لدراجات ZERO S الذي يتراوح ما بين الـ 10995 دولاراً و 16690 دولاراً.

10- دراجة ZERO DSR

 دراجة ZERO DSR

من بين أهم الدراجات النارية الكهربائية التي تبدأ بسعر 18690 دولاراً أميركياً، وتكنولوجيا متطورة للغاية، تتعلق بمكابح الـ ABS، وقدرة على القيادة المتواصلة لـ 222 كم، دون الحاجة إلى إعادة للشحن، حتى على الطرق الوعرة التي صممت دراجة ZERO DSR خصيصاً من أجلها. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

جيب جلاديتور الجديدة كلياً.. شاحنة البيك أب الأكثر قدرة تعرض للمرة الأولى في أوروبا ضمن فعالية كامب جيب

سيحظى العملاء الأوروبيون بالفرصة لإلقاء نظرة عن كثب على "جيب جلاديتور" الجديد في فعالية "كامب جيب 2019"، وهو التجمّع السنوي الذي يجمع مالكي سيارات "جيب" وهواة العلامة،...

يتسبب في احتراق المركبة.. حادث تصادم مروع على أحد الطرق بالمملكة (فيديو)

الحوادث المرورية من أكثر وسائل حصد الأرواح في وطننا العربي، وفي المملكة العربية السعودية ورغم انخفاض ضحايا حوادث الطرق بنسبة  24% في 2018، ولكن تظل الإحصاءات تشير إلى وقوع 40 حادثاً في...

الوليد بن طلال يمتلك إحداها.. أغلى 5 طائرات خاصة في العالم

يقتني أغلب رجال الأعمال والمليارديرات والأثرياء والمشاهير حول العالم أغلى وأفضل الطائرات الخاصة التي يميزها الخصوصية والراحة والروعة والجمال، وتتنافس شركات تصنيع الطائرات حول العالم لبناء أغلى وأحدث...