المكمل الغذائي ماس تك.. فوائده وأضراره وطريقة استخدامه

main image
7 صور
كل ما تريد معرفته عن المكمل ماس تك

كل ما تريد معرفته عن المكمل ماس تك

كل ما تريد معرفته عن المكمل ماس تك

كل ما تريد معرفته عن المكمل ماس تك

 ما هو مكمل ماس تك / mass-tech؟ بكل بسهولة يمكننا تعريف مكمل ماس تك/mass-tech بأنه أحد أهم مكملات زيادة الوزن الغذائية خلال الوقت الحالي حيث يتميز باحتوائه بجانب أساسه البروتيني على مزيج قوي للغاية من المواد والعناصر الغذائية الهامة التي تمد العضلات بالتغذية اللازمة وتؤمن لها الضخامة وتمنح الجسم زيادة آمنة في الوزن وتعمل على تسريع عملية الاستشفاء العضلي وترميم الأنسجة والألياف العضلية المنهكة بعد ممارسة التمارين الرياضية وهو الأمر الذي يرفع الأداء البدني ويقلل من فرص التعرض للإصابات العضلية ويحفز عضلات الجس

ما هو مكمل ماس تك / mass-tech؟ بكل بسهولة يمكننا تعريف مكمل ماس تك/mass-tech بأنه أحد أهم مكملات زيادة الوزن الغذائية خلال الوقت الحالي حيث يتميز باحتوائه بجانب أساسه البروتيني على مزيج قوي للغاية من المواد والعناصر الغذائية الهامة التي تمد العضلات بالتغذية اللازمة وتؤمن لها الضخامة وتمنح الجسم زيادة آمنة في الوزن وتعمل على تسريع عملية الاستشفاء العضلي وترميم الأنسجة والألياف العضلية المنهكة بعد ممارسة التمارين الرياضية وهو الأمر الذي يرفع الأداء البدني ويقلل من فرص التعرض للإصابات العضلية ويحفز عضلات الجسم على النمو بشكل أسرع .

ما هي طريقة استخدام مكمل ماس تك /mass-tech؟ ينصح المتخصصين باستهلاك مكمل ماس تك /mass-tech بمقدار لا يتجاوز الـ 5 مكيالات يومياً  تضاف إلى المياه أو الحليب خالي أو قليل الدسم سواء دفعة واحدة أو مقسمة على 3 مرات يومياً بشكل جرعة واحدة في الصباح بمقدار 1.5 مكيال وبعد ممارسة التمارين الرياضية بنفس المقدار وأخيراً قبل النوم بساعتين على الأقل بعدد 2 مكيال .

ما هي طريقة استخدام مكمل ماس تك /mass-tech؟ ينصح المتخصصين باستهلاك مكمل ماس تك /mass-tech بمقدار لا يتجاوز الـ 5 مكيالات يومياً تضاف إلى المياه أو الحليب خالي أو قليل الدسم سواء دفعة واحدة أو مقسمة على 3 مرات يومياً بشكل جرعة واحدة في الصباح بمقدار 1.5 مكيال وبعد ممارسة التمارين الرياضية بنفس المقدار وأخيراً قبل النوم بساعتين على الأقل بعدد 2 مكيال .

ما هي المكونات التي يحتوي على مكمل ماس تك /mass-tech؟ بشكل أساسي يحتوي مكمل ماس تك /mass-tech على كمية كبيرة من البروتين لتأمين الضخامة والقوة العضلية والكربوهيدرات الصحية التي تمنح الجسم المزيد من الكيلوغرامات كما تتواجد مجموعة من الأحماض الأمينية  BCAA الهامة لعملية البناء العضلي والتي من أهمها حمض الايزو ليوسين وبالإضافة إلى حمضي الفالين والليوسين .

ما هي المكونات التي يحتوي على مكمل ماس تك /mass-tech؟ بشكل أساسي يحتوي مكمل ماس تك /mass-tech على كمية كبيرة من البروتين لتأمين الضخامة والقوة العضلية والكربوهيدرات الصحية التي تمنح الجسم المزيد من الكيلوغرامات كما تتواجد مجموعة من الأحماض الأمينية BCAA الهامة لعملية البناء العضلي والتي من أهمها حمض الايزو ليوسين وبالإضافة إلى حمضي الفالين والليوسين .

ما هي فوائد استخدام مكمل  ماس تك /mass-tech؟

ما هي فوائد استخدام مكمل ماس تك /mass-tech؟

ما هي أضرار استخدام مكمل ماس تك /mass-tech؟ لا يحمل مكمل ماس تك /mass-tech أي أضرار صحية طبية بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بصحة طبيعية جيدة ولكن في بعض الحالات الناردة قد يسبب تناول مكمل ماس تك /mass-tech بالانتفاخ بسبب اعتماده على تخزين المياه بداخل الجسم ولهذا ينصح دائماً بشرب كميات كبيرة من المياه بشكل يومي خلال فترة تناول مكمل ماس تك /mass-tech .

ما هي أضرار استخدام مكمل ماس تك /mass-tech؟ لا يحمل مكمل ماس تك /mass-tech أي أضرار صحية طبية بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بصحة طبيعية جيدة ولكن في بعض الحالات الناردة قد يسبب تناول مكمل ماس تك /mass-tech بالانتفاخ بسبب اعتماده على تخزين المياه بداخل الجسم ولهذا ينصح دائماً بشرب كميات كبيرة من المياه بشكل يومي خلال فترة تناول مكمل ماس تك /mass-tech .

لا شك أن مكمل ماس تك "mass-tech" الرياضي يمثل عاملاً مساعداً قوياً أمام جميع الرياضيين الذين يرغبون في زيادة الكتلة العضلية واكتساب المزيد من الوزن والكيلوغرامات بطريقة صحية وآمنة دون دهون؛ فالمكونات الرائعة والقوية التي يتمتع بها مكمل ماس تك "mass-tech" جعلته على مدار أعوام ضمن قائمة أفضل مكملات زيادة الوزن داخل المجال الرياضي، التي نالت ثقة فئة كبيرة من الرياضيين المحترفين بشكل عام ولاعبي كمال الأجسام ورفع الأثقال بشكل خاص.

تعرف إلى أفضل مكملات التنشيف للعام 2018

والحقيقة أن مكمل ماس تك "mass-tech" له العديد من الفوائد الجسدية والمنافع الصحية التي تحول أجساد الرياضيين نحو أفضل صور ممكنة، ولذلك في التقرير التالي سوف نسلط الضوء على أهم المعلومات المتعلقة بمكمل ماس تك "mass-tech" الذي يُعد من صفوة مكملات زيادة الوزن في الوقت الحالي.

ما مكمل ماس تك "mass-tech"؟

4 مكملات غذائية لتعزيز صحة الرجال مع تقدمهم في العمر

ما هو مكمل ماس تك / mass-tech؟

بكل بسهولة يمكننا تعريف مكمل ماس تك "mass-tech" بأنه أحد أهم مكملات زيادة الوزن الغذائية خلال الوقت الحالي؛ حيث يتميز باحتوائه بجانب أساسه البروتيني مزيجاً قوياً للغاية من المواد والعناصر الغذائية المهمة التي تمد العضلات بالتغذية اللازمة وتؤمن لها الضخامة، وتمنح الجسم زيادة آمنة في الوزن، وتعمل على تسريع عملية الاستشفاء العضلي وترميم الأنسجة والألياف العضلية المنهكة بعد ممارسة التمارين الرياضية، وهو الأمر الذي يرفع الأداء البدني، ويقلل من فرص التعرض للإصابات العضلية ويحفز عضلات الجسم على النمو بشكل أسرع .

أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2018

ما طريقة استخدام مكمل ماس تك "mass-tech"؟

ما هي طريقة استخدام مكمل ماس تك /mass-tech؟

ينصح المتخصصون باستهلاك مكمل ماس تك "mass-tech" بمقدار لا يتجاوز الـ5 مكيالات يومياً تضاف إلى المياه، أو الحليب خالي أو قليل الدسم، سواء دفعة واحدة أو مقسمة على 3 مرات يومياً بشكل جرعة واحدة في الصباح بمقدار 1.5 مكيال، وبعد ممارسة التمارين الرياضية بالمقدار نفسه، وأخيراً قبل النوم بساعتين على الأقل بعدد 2 مكيال.

ما المكونات التي يحتوي عليها مكمل ماس تك "mass-tech"؟

إنفوغراف| هل تناول المكملات الغذائية مفيد صحياً؟

ما هي المكونات التي يحتوي على مكمل ماس تك /mass-tech

بشكل أساسي يحتوي مكمل ماس تك "mass-tech" على كمية كبيرة من البروتين لتأمين الضخامة والقوة العضلية والكربوهيدرات الصحية التي تمنح الجسم المزيد من الكيلوغرامات، كما توجد مجموعة من الأحماض الأمينية "BCAA" المهمة لعملية البناء العضلي، التي من أهمها حمض الآيزو ليوسين، بالإضافة إلى حمضي الفالين والليوسين.

وخلال الجرعة اليومية المُوصَى بها التي تبلغ 5 مكيالات يومية من مكمل ماس تك "mass-tech" أو 250 غراماً يحصل الرياضيون على القيم الغذائية التالية:

- سعرات حرارية: 840

مكملات غذائية من الطبيعة.. لجسم رياضي وعضلات أقوى

- 80 غراماً من البروتين

- 7 غرامات من الدهون

- 200 ميللي غرام كوليسترول 

- 132 غراماً من الكربوهيدرات

- 9 غرامات سكريات

- 745 ميللي غرام من الكالسيوم

- حديد 75 ميللي غرام

- 270 ميللي غرام من الصوديوم

- حمض الليوسين 6.5 غرام (مجموعة الأحماض الأمينية - BCAA)

- حمض الآيزو ليوسين 4.1 غرام (مجموعة الأحماض الأمينية - BCAA)

- حمض الفالين 3.4 غرام (مجموعة الأحماض الأمينية - BCAA)

- كما يحتوي مكمل ماس تك "mass-tech" على إنزيمات باباين والأميليز التي تساعد الرياضيين على عملية أسرع لهضم البروتينات دون مشكلات، وتقلل من ظاهرة الانتفاخ نادرة الحدوث، التي يُصاب بها بعض الرياضيين في أثناء الفترات الأولى من تناول مكمل ماس تك "mass-tech".

قبل تناولها.. تعرفوا إلى الآثار الجانبية للمكملات الرياضية!

ما فوائد استخدام مكمل ماس تك "mass-tech"؟

ما هي فوائد استخدام مكمل  ماس تك /mass-tech

- يُعتبر مكمل ماس تك "mass-tech" من أفضل المكملات بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من النحافة ويرغبون في اكتساب الوزن بسرعة وبطريقة آمنة؛ وذلك بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات والدهون الصحية.

- يقوم مكمل ماس تك "mass-tech" بعمل ممتاز للغاية في تسريع عملية الاستشفاء العضلي وإعادة ترميم وإصلاح الأنسجة والألياف العضلية التالفة لدعم العضلات للمزيد من النمو والقوة؛ وذلك بفضل احتوائه على الجلوتامين والأحماض الأمينية "BCAA".

- يعزز مكمل ماس تك "mass-tech" مستويات الطاقة الجسدية، ويرفع من قدرة الاحتمال بالنسبة للعضلات ويزيد من مناعتها ضد الإصابات.

- بجانب الكرياتين بوجد العديد من مجموعات الفيتامنيات والأملاح المعدنية المهمة داخل مكونات مكمل ماس تك "mass-tech".

ما أضرار استخدام مكمل ماس تك "mass-tech"؟

احذر!.. هذه الأطعمة تسبب لك العجز الجنسي

ما هي أضرار استخدام مكمل ماس تك /mass-tech

لا يحمل مكمل ماس تك "mass-tech" أي أضرار صحية طبية بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بصحة طبيعية جيدة، ولكن في بعض الحالات الناردة قد يسبب تناول مكمل ماس تك "mass-tech" الانتفاخ بسبب اعتماده على تخزين المياه بداخل الجسم، ولهذا يُنصح دائماً بشرب كميات كبيرة من المياه بشكل يومي خلال فترة تناول مكمل ماس تك "mass-tech".

وبوصفه نوعاً من الإرشادات والنصائح المهمة: لا يجوز استخدام مكمل ماس تك "mass-tech" لمن هم دون الـ18 عاماً أو بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد والكلى، أو أمراض القلب والغدة الدرقية، وتجب استشارة الطبيب قبل اعتماد تناوله .

وبأي حال من الأحوال، فإن الالتزام بالجرعات اليومية المُوصَى بها وعدم تجاوزها بجانب الالتزام بنمط غذائي صحي وشرب المياه بكميات مثالية خلال اليوم، يجعل مكمل ماس تك "mass-tech" آمناً بنسبة 100%.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة