ماذا قال رونالدو عن مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد؟

ماذا قال رونالدو عن مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد؟

قال كريستيانو رونالدو، نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، إن مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد الليلة في دوري أبطال أوروبا ستكون قوية للغاية، مشيرا إلى أن مشاعر كبيرة تملكته عندما دخل أولد ترافورد، حيث تذكر أجمل لحظات حياته داخل هذا الملعب.

وأضاف "رونالدو": "لدي تاريخ كبير هنا، حيث حصدت الكثير من الألقاب كالبريمييرليغ ودوري الأبطال مع اليونايتد وغيرها من الألقاب واللحظات التي لا تنسى على الإطلاق"

وعن السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، أكد رونالدو السير أنه شخص رائع، ولن ينساه على الإطلاق، مضيفا: "أود توجيه التحية له".

وعن المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس، قال رونالدو: "لا أريد المقارنة بينهم، لأنهما ناديين رائعين، وأنا سعيد باللعب هنا في مانشستر، وريال مدريد من قبل، والآن في يوفنتوس".

قال كريستيانو رونالدو، نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، إن مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد الليلة في دوري أبطال أوروبا ستكون قوية للغاية، مشيراً إلى أن مشاعر كبيرة تملكته عندما دخل أولد ترافورد، حيث تذكر أجمل لحظات حياته داخل هذا الملعب.

كريستيانو رونالدو

وأضاف "رونالدو": "لديَّ تاريخ كبير هنا، حيث حصدت الكثير من الألقاب كالبريمييرليغ ودوري الأبطال مع اليونايتد وغيرهما من الألقاب واللحظات التي لا تُنسى على الإطلاق".
وعن  السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، أكد رونالدو السير أنه شخص رائع، ولن ينساه على الإطلاق، مضيفاً: "أود توجيه التحية له".

المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس

وعن المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس، قال رونالدو: "لا أريد المقارنة بينهما؛ لأنهما ناديان رائعان، وأنا سعيد باللعب هنا في مانشستر، وريال مدريد من قبل، والآن في يوفنتوس".
 
ويشهد ملعب أولد ترافورد بالعاصمة البريطانية، اليوم الثلاثاء، مواجهة نارية بين فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس ضمن مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا 2018.
 
ومن المقرر إذاعة مباراة يفينتوس ومانشستر يونايتد فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وتُعد المباراة إحدى مباريات العيار الثقيل، التي يتوقع أن تشهد مواجهات ساخنة بين الفريقين ضمن مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا 2018.
مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 فى بطولة دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة يوفينتوس ومانشستر يونايتد

ويواجه فريق مانشستر يونايتد بعض التخوفات من قدرات لاعبيه الجدد مثل أمثال فيلايني وماركوس راشفور، إلا أنه يضع أمل الفوز على عنق باقي اللاعبين.
 
ويحل فريق مانشستر يونايتد على قائمة وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الفريق السويسير بثلاثة أهداف فضلاً عن تعادله دون أهداف أمام فريق فالنسيا الإسباني.
 
فيما يأتي فريق يوفنتوس في وصافة المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ، بعد هدفين حصل عليهما في أولى مبارياته أمام فريق فالنسيا الإسباني، بالإضافة إلى فوزه أمام فريق يونج بويز السويسري بثلاثة اهداف نظيفة.
هل يعود مورينيو لتدريب ريال مدريد؟
كما تشهد المباراة ، عودة نجم يوفينتوس وهدافها كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن تم إيقافة في وقت سابق لحصوله على بطاقة حمراء في مباراته الأخيرة.
 
وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل من صفوف ريال مدريد إلى النادي الإيطالي في صفقة "ضخمة" حيث تجاوزت قيمتها 105 ملايين يورور.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

التفاصيل الكاملة.. تجديد عقد الحارس الشاب محمد الربيعي اليامي مع الأهلي (فيديو)

كشف نادي الأهلي السعودي، الثلاثاء، عن تجديد عقد الحارس الشاب محمد الربيعي اليامي، لمدة أربع سنوات مقبلة، تنتهي في نهاية موسم 2023-2024. وأكد نادي الأهلي السعودي، على أن تجديد عقد الحارس الشاب...