«طاش ما طاش».. هل يعود من جديد؟

هل يعود مسلسل «طاش ما طاش»من جديد ؟

وخرج الممثل السعودي وبطل «طاش ما طاش»عبد الله السدحان، لينفي شائعة عودة المسلسل خلال رمضان

ويشارك عبد الله السدحان، في الوقت الحالي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «بدون فلتر»، والذي لاقى الجزء الأول نجاحاً كبيراً بعد عرضة على قناة sbc، في رمضان الماضي.

عاش المجتمع السعودي ذكريات جميلة في تسعينيات القرن الماضي مع «طاش ما طاش»، المسلسل السعودي الذي اعتاد متابعته الكبير قبل الصغير خلال شهر رمضان المبارك وعلى مدار 18 عاماً كاملة قبل أن يتم إيقافة بشكل نهائي في 2011.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر عودة مسلسل «طاش ما طاش» بجزء جديد خلال رمضان القادم بعد غياب دام سبع سنوات كاملة اشتاق فيها الجمهور السعودي للكوميديا النظيفة الهادفة التي يقدمها الثنائي الشهير ناصر القصبي وعبد الله السدحان.
 

نتيجة بحث الصور عن طاش ما طاش

حقيقة عودة مسلسل «طاش ما طاش»

وخرج الممثل السعودي وبطل «طاش ما طاش»عبد الله السدحان، لينفي شائعة عودة المسلسل خلال رمضان 2019، ليؤكد أنها شائعة سنوية اعتاد سماعها مع اقتراب شهر رمضان المبارك وبداية تصوير المسلسلات الرمضانية.

نتيجة بحث الصور عن طاش ما طاش

لتحقيق النجاح في مشاريعك.. تعرّف على مهارة «مارك كوبان» للتفوق

ويشارك عبد الله السدحان،  في الوقت الحالي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «بدون فلتر»، الذي لاقى الجزء الأول نجاحاً كبيراً بعد عرضة على قناة sbc، في رمضان الماضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي الذي أشار له ترامب بالخطأ في تغريدته؟ (فيديو)

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موجة واسعة من السخرية، بعد وقوعه في الخطأ بالإشارة إلى شاب سعودي في تغريدته، بدلًا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية .مخدرات ورماد بركاني.. أشهر الخرافات لعلاج...