"Bollinger".. تطور سيارة كهربائية جديدة بمواصفات خارقة (فيديو)

"Bollinger" تطور سيارة كهربائية جديدة بمواصفات خارقة (فيديو)

أعلنت شركة "Bollinger" المتخصصة في تعديل السيارات عن تطويرها سيارة "بيك آب" كهربائية تتمتع بقدرات فائقة.

السيارة الكهربائية الجديدة، جاءت بتصميم عملي وبسيط، وتشبه - إلى حد كبير- في تصميمها سيارات "رانج روفر" الكلاسيكية القديمة، واتت مزودة بهيكل متين مصنوع من الألومينيوم المتين والخفيف.

وتتميز السيارة المعدلة أنها مزودة بزوج من المحركات الكهربائية يصل العزم الإجمالي لهما 650 حصانا، وبسرعة قصوى تصل إلى 160 كلم/ساعة.

وأكدت الشركة على أحتمالية تزويد السيارة ببطاريات تكفيها لقطع مسافة 320 كلم في الشحنة الواحدة، ويمكن إعادة شحن أكثر من نصف سعتها في غضون 75 دقيقة فقط.

أعلنت شركة "Bollinger" المتخصصة في تعديل السيارات عن تطويرها سيارة "بيك آب" كهربائية تتمتع بقدرات فائقة.

سيارة "بيك آب" الكهربائية الجديدة

السيارة الكهربائية الجديدة، جاءت بتصميم عملي وبسيط، وتشبه - إلى حد كبير- في تصميمها سيارات "رانج روفر" الكلاسيكية القديمة، وأتت مزودة بهيكل متين مصنوع من الألومينيوم المتين والخفيف.

مميزات السيارة الكهربائية الجديدة

وتتميز السيارة المعدلة بأنها مزودة بزوج من المحركات الكهربائية يصل العزم الإجمالي لها 650 حصانًا، وبسرعة قصوى تصل إلى 160 كلم/ساعة.
وأكدت الشركة على احتمالية تزويد السيارة ببطاريات تكفيها لقطع مسافة 320 كلم في الشحنة الواحدة، ويمكن إعادة شحن أكثر من نصف سعتها في غضون 75 دقيقة فقط.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

(فيديو) هواية السعوديين القاتلة تحصد الأرواح.. كيف يري ممارسو التفحيط أنفسهم؟

التفحيط يعد أكثر وجهات الباحثيين عن المتعة والمغامرة في المملكة العربية السعودية؛ فيمارسوا حركات بهلوانية بسيارتهم تحت مسمى التفحيط، تؤذيهم وتؤذي غيرهم من المواطنين الأبرياء الذين لا ناقة لهم...

تأتي بميزة القيادة النظيفة.. مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2019 في السعودية بالريال

أعلنت شركة  تويوتا اليابانية رسمياً عن إطلاق سيارتها الجديدة كلياً تويوتا كامري 2019، التي توفر لك قيادة جميلة وممتعة وآمنة بفضل التقنية المتطورة.مواصفات تويوتا كامري 2019وتأتي تويوتا كامري...