تحويل word إلى pdf بنفس التنسيق أون لاين مجانا 2018

خدمة PDF to Word Converter

خدمة Docs.Zone PDF to Word Converter

خدمة Online Convert

خدمة Free Online OCR

خدمة OCR Convert

خدمة Free File Converter للملفات الكبيرة

خدمة Convert PDF to Wordللملفات الكبيرة

خدمة PDF Converterللملفات الكبيرة

هناك الكثير من الخدمات والبرامج والتطبيقات التي تقدم للمستخدمين خدمة تحويل ملفات wordالى pdfبنفس التنسيق ومجانا للمستخدمين.

ويعد من الضروري للكثير من الافراد والمؤسسات القيام بهذه الخطوة، وهذا للإنتقال بملف pdfإلى wordحيث تتوفر إمكانية التحرير والتعديل بصورة أفضل.

 

صورك ثلاثية الأبعاد على "فيسبوك".. كيف يمكنك تجربة ذلك؟

في هذا المقال سنتعرف على أفضل خدمات تحويل wordالى pdfبنفس التنسيق اون لاين مجانا وهي الخدمات التي تتوفر على شكل مواقع إلكترونية وربما لديها أيضا تطبيقات لاستخدامها في التحويل مع العلم أن تلك التطبيقات تعتمد معظمها على إتصال الإنترنت وتعد من خدمات أون لاين.

  • خدمة PDF to Word Converter

خدمة PDF to Word Converterهو محول pdfممتاز نحو مسنتدات وورد، والذي يقدم عملية تحويل بسيطة من خطوتين، اختر الملف المطلوب تحويله  ثم قم بتحويل وتنزيل مستند word. كما يأتي تحويل PDFإلى Wordمع وظيفة OCR، والتي تسمح لك بتحويل مستندات pdfالممسوحة ضوئيًا وكذلك ملفات الصور.

عيب الخدمة هي أن تحويل المستندات ممسوحة ضوئيا يستغرق وقتا كبيرا لكنه في النهاية تنجح العملية وهذا مهم، يمكنك تجربتها من هنا.

  • خدمة Docs.Zone PDF to Word Converter

يعد Docs.Zoneتطبيقا يتيح لك تحويل PDFإلى Wordعبر الإنترنت، من السهل استخدام المحول عبر الإنترنت، حيث تحتاج فقط إلى تحديد ملف pdfالذي تريد تحويله، ثم بدء عملية التحويل.

يوفر Docs.Zoneأيضًا ميزات إضافية مثل الحفاظ على التنسيق الأصلي لمستند pdf، وإعادة إنشاء المستند المحوّل لتقديم تنسيق مثالي لمستندات وورد، وميزة OCRالتي يمكنك استخدامها لتحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى مستند كلمة قابل للتحرير.

يمكنك تجربة هذه الخدمة من هنا

  • خدمة Online Convert

هي أداة بسيطة لاستخدام محوّل pdfعبر الإنترنت يتيح لك تحويل مستندات pdfإلى مستندات وورد يمكنك تحريرها بسهولة. كما يأتي مع وظيفة التعرف الضوئي على الحروف، والتي تتيح لك تحويل مستندات pdfالممسوحة ضوئيًا وكذلك ملفات الصور إلى مستندات النصوص.

العيب في هذه  الخدمة أنها ليست مناسبة لملفات pdfالكبيرة الحجم، وبشكل عام فهي من الخيارات الجدة ويمكنك استخدامها من هنا.

  • خدمة Free Online OCR

تم تصميم الخدمة للاستخدام التجاري ، وهي تسمح لك بتحويل مستندات pdf، بما في ذلك المستندات الممسوحة ضوئيًا، إلى مستندات وورد قابلة للتحرير، يمكنك أيضًا تحويل ملف PDFإلى نص أو مستند RTF.

إنه خيار جيد للشركات والأعمال ويمكنك استخدام الخدمة من هنا

  • خدمة OCR Convert

يعد OCR Convertهو تطبيق عبر الإنترنت، يأتي مزودًا بوظيفة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) ، وهي تقنية تساعد على استخراج النصوص والصور من مستندات أو صور بتنسيق pdf.

تتيح لك الخدمة تحويل حتى 5 ملفات في ذات الوقت، وهي تقدم لك مستندات عالية الجودة وتحافظ على التنسيق، ويمكنك تجربتها من هنا.

  • خدمة Free File Converterللملفات الكبيرة

خدمة Free File Converterهي محول PDFإلى Wordعبر الإنترنت، والذي يسمح لك بتحويل مستندات pdfإلى وورد، وتنسيقات أخرى مثل النص، html ، epub، وهو تطبيق سهل الاستخدام، مع عملية تحويل من 3 خطوات فقط  وهي استيراد ملف الإدخال، حدد تنسيق الإخراج ثم تحويل.

مع وجود ملف بحد أقصى 300 ميجابايت، يعتبر Free File Converterالتطبيق المثالي لتحويل ملفات pdfالكبيرة، ويمكنك استخدامه من هنا

  • خدمة Convert PDF to Wordللملفات الكبيرة

إنها خدمة مجانية بالكامل، توفر لك حلاً سهلاً لتحويل مستندات pdfإلى مستندات word، لا تتطلب منك سوى تحديد تنسيق الإخراج ثم تحميل ملف pdfالذي تريد تحويله، يبدأ التحويل تلقائيًا، بمجرد تحميل المل ، ويتم عرض رابط تنزيل مباشر للمستند المحوّل بمجرد اكتماله.

لا يحتوي تحويل PDFإلى Wordعلى حد لحجم الملف، وبالتالي يمكنك استخدامه لتحويل ملفات pdfكبيرة، ويمكنك تجربته من هنا

  • خدمة PDF Converterللملفات الكبيرة

تقدم الخدمة حلا سريعا وبسيطة لتحويل مستندات PDFإلى مستندات وورد، يمكن أيضًا استخدام التطبيق لتحويل مستندات pdfإلى مستندات excelأو PowerPointأو صورة، يمكن تنزيل الملف المحوّل مباشرةً أو حفظه في محرّر مستندات Googleأو تلقيه كمرفق بريد إلكتروني.

 

كيفية أخد النسخة الاحتياطية لجميع بيانات وملفات آيفون

الخدمة تدعم الملفات الكبيرة ويمكنك استخدمها من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...