فيديو| مغامرة شاب لالتقاط «سيلفي» أعلى برج المملكة

main image
صورتان
مغامرة شاب لاتقاط «سيلفي» أعلى برج المملكة

مغامرة شاب لاتقاط «سيلفي» أعلى برج المملكة

مغامرة شاب للاتقاط «سيلفي» أعلى برج المملكة

مغامرة شاب للاتقاط «سيلفي» أعلى برج المملكة

يبدو أنّ جنون السلفي قد وصل إلى محطات المملكة، فذلك الشاب دفعه حبه للمغامرة بغرض التقاط صور له للقيام بخطة لكي يصل إلى أعلى نقطة فوق برج المملكة.
 
بعدما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي عددًا من الفيديوهات لشاب يظهر فيه من أعلى نقطة ببرج المملكة قامت السلطات المعنية بالتحقيق في الأمر على الفور والبحث لإيجاد الشاب المتهور. وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أنّ الجهات الأمنية قد قامت بالفعل بإلقاء القبض على الشاب المذكور، وفور التحقيق معه اتضح أنه من الجنسية المغربية، ويبلغ من العمر 20 عامًا.
 
كما يبدو أنّ الشاب من هواة التصور فوق الأماكن المرتفعة، حيث سبق وأن ظهر في عدة فيديوهات من مبانٍ مرتفعة من ضمنها برج الساعة في مكة.
 
وعن كيفية وصوله لهذه النقطة أخبر السلطات المعنية بالأمر أثناء التحقيق، حيث إنه قد قام بالتحايل على رجال الأمن ببرج المملكة وأوهمهم بأنه من العاملين في الصيانة للوصول إلى المنطقة غير المسموح له أو لغيره الوصول إليها نظرًا لخطورتها.
 
كما أنّ فعلة الشاب كان من الممكن أن يعرض بها حياته للخطر، ويعرض أفراد الأمن للمسؤولية، مما قد يشكله من إلحاق الضرر بأمن وسلامة المبنى.
 
ومن الطريف في الأمر أنّ الشاب قد أحضر معه إفطاره المتمثل في  تمر وقهوة ظهرت إلى جانبه في المقطع.
 
ومن الواضح أنّ الشاب قد انتابه حب التقليد فمثل هذه الأحداث انتشرت مؤخرًا على اليوتيوب لعدد من الشباب في بعض الدول الأجنبية، حيث يقومون بتصوير أنفسهم من أماكن وأوضاع خطرة قد تعرض حياتهم أو حياة غيرهم للخطر.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات