أفضل أنواع دراجات الهارلي النارية 2018 (صور)

أفضل أنواع دراجات الهارلي النارية 2018

دراجة هارلي CVO Limited بسعر يبدأ من 42.950 وفخامة كلاسيكية واضحة سواء على مستوى المقاعد الجلدية الفاخرة والمساند الخاصة بقائد دراجات الهارلي من طراز CVO Limited وكماليات قوية تتخلص في أنظمة مراقبة الضغط داجل الإطارات ونظام التحذير ضد السرقة وإضاءة مصابيح الـ LED وأخيرا حامل الأمتعة من نوع Tour-Pack استطاعت دراجة CVO Limited من تحقيق نجاح كبير في عام 2018.

دراجة هارلي Road Glide Ultra ربما يكون المقعد المعزز براحة أكبر بجانب إضافة حامل الأمتعة من نوع Tour-Pack هو أبزرز التطويرات والتعزيزات التي أضافتها شركة هارلي ديفيدسون على نسخة 2018 من دراجات الهارلي لطراز Road Glide Ultra والتي يبدأ سعرها من 26.500 دولار لكن على الرغم من غيات التطويرات القوية تبقى دراجة Road Glide Ultra من بين الأهم على الإطلاق.

دراجة هارلي Street Rod سعر دراجات الهارلي من نوع Street Rod الذي يبدأ من 8.700 دولار أميركي جعل هذا الطراز من بين الأكثر انتشارا في عام 2018 وخاصة وأن نسخة العام الحالي شهدت تحسينات مميزة على صعيد الإطار الأمامي والخلفي بمقاس 17 إنش والمحرك المطور بقوة 749 CC بجانب المساعدين القويين اللذان جعلا الدراجة أكثر مرونة وقدرة على امتصاص الصدمات.

دراجة هارلي Sport Glide تحتضن دراجات الهارلي من طراز Sport Glide التي يبدأ سعرها 18600 دولار والتي تتواجد بثلاثة ألون هم الأسود والفضي بجانب الأحمر على أحد أفضل المحركات النارية التي تنتجها شركة هارلي ديفيدسون على الإطلاق وهو محرك Milwaukee-Eight 107 الذي يمنح الدراجة من بين الأفضل في قطع مسافات ورحلات طويلة براحة كبيرة.

دراجة هارلي Fat Boy نجحت شركة هارلي ديفيدسون بامتياز في جعل دراجات الهارلي من نوع الـ Fat Boy لعام 2018 هي الأكثر تميزا على الإطلاق بالمقارنة من النسخ السابقة من نفس الطراز وذلك بسبب زيادة صلابة الهيكل الخارجي بنسبة 34% مع الالتزام بتخفيض الوزن الإجمالي للدراجة بواقع 13.19 كيلوغرام. كما تتميز دراجات الهارلي من نوع الـ Fat Boy والتي يبلغ سعرها 19.000 دولار أميركي بأداء ميكانيكي أقوى حيث تم تزويدها بمساعد خلفي جديد أكثر تطورا وقوة.

دراجة هارلي Softail Slim من بين طرازات دراجات الهارلي التي تخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى وخاصة نسخ 2018 على وجه التحديد التي حرصت شركة هارلي ديفيدسون على منحها مصابيح Daymaker Signature LED أكثر تطورا ومقعد جديد يوفر راحة أكبر بجانب المقود المميز من نوع هوليوود. ولعل من بين النقاط الإيجابية بجانب قوة الأداء لدراجات الـ Softail Slim هو السعر الرائع لها والذي يبدأ من 15.000 دولار أميركي.

دراجة هارلي Fat Bob بسبب الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها دراجات الهارلي من إصدار الـ Fat Bob أنتجت شركة هارلي ديفيدسون نسختين مختلفتين من دراجات الهارلي المندرجة تحت هذا الطراز حيث يبلغ السعر النسخة الأولى من إصدارات الـ Fat Bob بسعر يبدأ من 17.000 دولار أميركي وتحتوي على محرك من طراز (Milwaukee-Eight 107 (1,746cc بينما تحتضن النسخة الأقوى من دراجات الهارلي من نوع Fat Bob على محرك أقوى بقوة 1.868 CC. وبشكل عام تتمتع نسختي 2018 من دراجات Fat Bob على إطارات محدثة أفضل من النسخة السابقة وأكثر قوة كما استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة بالجمع بين خفة الوزن والقوة في نفس الوقت بالمقارنة من دراجات الهارلي السابقة من نفس الطراز.

دراجة هارلي Tri Glide Ultra محبي دراجات الهارلي الفخمة والمميزة من الوزن الثقيل يجب أن يجربوا قيادة دراجة Tri Glide Ultra خاصة أثناء قطع المسافات الطويلة خلال الرحلات والتنقلات فتلك الدراجة ذات العجلات الثلاثية والتي يبدأ سعرها من 34500 دولار أميركي تمنح قائدها شعور بالسيطرة والتحكم والراحة الكبيرة.

دراجة هارلي Iron 883 لعل من أهم ما يميز إصدار 2018 من دراجات هارلي Iron 883 بجانب المصابيح المحدثة والعادم الجديد كليا هو السعر المناسب لشريحة عريضة من محبي دراجات الهارلي النارية فـسعرها يبدأ من 9000 دولار أميركي.

دراجة هارلي Road King Special تعد دراجات هارلي Road King Special من بين الإصدارات المميزة لهارلي ديفيدسون بكل تأكيد وتتميز نسخة 2018 من تلك الدراجة الفخمة التي يبلغ سعرها الـ 22.000 دولار أميركي عن جميع النسخ السابقة بأنها أصبحت أكثر رحابة واتساعا كما تم تزويدها بمساحات إضافية على جانبيها كما أضافت لها هارلي ديفيدسون قاعدتين جديدتين للعجلتين الأمامية والخلفية.

لا شك أن الدراجات النارية وخصوصا دراجات الهارلي القوية تعد من أحد مصادر الشغف لدى محبي رياضات السرعة وقيادة الدراجات النارية فمنذ ابتكار شركة هارلي ديفيدسون أولى دراجات الهارلي النارية في في أوئل القرن العشرين وأصبحت دراجات الهارلي دائما علامة على القوة والفخامة وذلك بسبب الأداء العالي الذي تتمتع به دراجات الهارلي النارية ذات الوزن والحجم الكبير والتصاميم الكلاسيكية الرائعة.

بعد فشله أكثر من 1500مرة.. صيني يخترع دراجة نارية طائرة (فيديو)

وفي عام 2018 أنتجت شركة هارلي ديفيدسون العديد من النسخ المختلفة من دراجات الهارلي النارية التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي والتي امتازت بتماشيها بشكل مثالي مع جميع احتياجات وأذواق محبي دراجات الهارلي النارية بامتياز.

10- دراجة هارلي Road King Special

دراجة هارلي Road King Special

تعد دراجات هارلي Road King Special من بين الإصدارات المميزة لهارلي ديفيدسون بكل تأكيد وتتميز نسخة 2018 من تلك الدراجة الفخمة التي يبلغ سعرها الـ 22.000 دولار أميركي عن جميع النسخ السابقة بأنها أصبحت أكثر رحابة واتساعا كما تم تزويدها بمساحات إضافية على جانبيها كما أضافت لها هارلي ديفيدسون قاعدتين جديدتين للعجلتين الأمامية والخلفية.

9- دراجة هارلي Iron 883

لعل من أهم ما يميز إصدار 2018 من دراجات هارلي Iron 883 بجانب المصابيح المحدثة والعادم الجديد كليا هو السعر المناسب لشريحة عريضة من محبي دراجات الهارلي النارية فـسعرها يبدأ من 9000 دولار أميركي.

8- دراجة هارلي Tri Glide Ultra 

دراجة هارلي Tri Glide Ultra

محبي دراجات الهارلي الفخمة والمميزة من الوزن الثقيل يجب أن يجربوا قيادة دراجة Tri Glide Ultra خاصة أثناء قطع المسافات الطويلة خلال الرحلات والتنقلات فتلك الدراجة ذات العجلات الثلاثية والتي يبدأ سعرها من 34500 دولار أميركي تمنح قائدها شعور بالسيطرة والتحكم والراحة الكبيرة.

لمحبي دراجات هارلي النارية ثلاثية العجلات وعشاق الرحلات الطويلة، فإن دراجة Tri Glide Ultra التي يبدأ سعرها من 34500 دولار أمريكي تعد الأفضل على الإطلاق.

جورج كلوني وزوجته على دراجة نارية لهذا السبب (صور)

7- دراجة هارلي Fat Bob

بسبب الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها دراجات الهارلي من إصدار الـ Fat Bob أنتجت شركة هارلي ديفيدسون نسختين مختلفتين من دراجات الهارلي المندرجة تحت هذا الطراز حيث يبلغ السعر النسخة الأولى من إصدارات الـ Fat Bob بسعر يبدأ من 17.000 دولار أميركي وتحتوي على محرك من طراز (Milwaukee-Eight 107 (1,746cc  بينما تحتضن النسخة الأقوى من دراجات الهارلي من نوع Fat Bob على محرك أقوى بقوة 1.868 CC.

وبشكل عام تتمتع نسختي 2018 من دراجات Fat Bob على إطارات محدثة أفضل من النسخة السابقة وأكثر قوة كما استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة بالجمع بين خفة الوزن والقوة في نفس الوقت بالمقارنة من دراجات الهارلي السابقة من نفس الطراز.

6- دراجة هارلي Softail Slim

دراجة هارلي Softail Slim

من بين طرازات دراجات الهارلي التي تخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى وخاصة نسخ 2018 على وجه التحديد التي حرصت شركة هارلي ديفيدسون على منحها مصابيح Daymaker Signature LED أكثر تطورا ومقعد جديد يوفر راحة أكبر بجانب المقود المميز من نوع هوليوود.

ولعل من بين النقاط الإيجابية بجانب قوة الأداء لدراجات الـ Softail Slim هو السعر الرائع لها والذي يبدأ من 15.000 دولار أميركي.

5- دراجة هارلي Fat Boy

نجحت شركة هارلي ديفيدسون بامتياز في جعل دراجات الهارلي من نوع الـ Fat Boy لعام 2018 هي الأكثر تميزا على الإطلاق بالمقارنة من النسخ السابقة من نفس الطراز وذلك بسبب زيادة صلابة الهيكل الخارجي بنسبة 34% مع الالتزام بتخفيض الوزن الإجمالي للدراجة بواقع 13.19 كيلوغرام.

كما تتميز دراجات الهارلي من نوع الـ Fat Boy والتي يبلغ سعرها 19.000 دولار أميركي بأداء ميكانيكي أقوى حيث تم تزويدها بمساعد خلفي جديد أكثر تطورا وقوة.

4- دراجة هارلي Sport Glide

دراجة هارلي Sport Glide

تحتضن دراجات الهارلي من طراز Sport Glide التي يبدأ سعرها 18600 دولار والتي تتواجد بثلاثة ألون هم الأسود والفضي بجانب الأحمر على أحد أفضل المحركات النارية التي تنتجها شركة هارلي ديفيدسون على الإطلاق وهو محرك Milwaukee-Eight 107 الذي يمنح الدراجة من بين الأفضل في قطع مسافات ورحلات طويلة براحة كبيرة.

3- دراجة هارلي Street Rod

سعر دراجات الهارلي من نوع Street Rod الذي يبدأ من 8.700 دولار أميركي جعل هذا الطراز من بين الأكثر انتشارا في عام 2018 وخاصة وأن نسخة العام الحالي شهدت تحسينات مميزة على صعيد الإطار الأمامي والخلفي بمقاس 17 إنش والمحرك المطور بقوة 749 CC بجانب المساعدين القويين اللذان جعلا الدراجة أكثر مرونة وقدرة على امتصاص الصدمات.

فيديو| ردة فعل غريبة من رجل دهسته دراجة نارية!

2- دراجة هارلي Road Glide Ultra

دراجة هارلي Road Glide Ultra

ربما يكون المقعد المعزز براحة أكبر بجانب إضافة حامل الأمتعة من نوع Tour-Pack هو أبزرز التطويرات والتعزيزات التي أضافتها شركة هارلي ديفيدسون على نسخة 2018 من دراجات الهارلي لطراز Road Glide Ultra والتي يبدأ سعرها من 26.500 دولار لكن على الرغم من غيات التطويرات القوية تبقى دراجة Road Glide Ultra من بين الأهم على الإطلاق.

1- دراجة هارلي CVO Limited 

بسعر يبدأ من 42.950 وفخامة كلاسيكية واضحة سواء على مستوى المقاعد الجلدية الفاخرة والمساند الخاصة بقائد دراجات الهارلي من طراز CVO Limited وكماليات قوية تتخلص في أنظمة مراقبة الضغط داجل الإطارات ونظام التحذير ضد السرقة وإضاءة مصابيح الـ LED وأخيرا حامل الأمتعة من نوع Tour-Pack استطاعت دراجة CVO Limited من تحقيق نجاح كبير في عام 2018.

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

حظت بثقة السعوديين.. أشهر السيارات انتشاراً في المملكة (صور)

تسيطر العديد من موديلات السيارات العالمية على الأسواق الخليجية لتحقق مبيعات خيالية فور طرحها في الأسواق، إليك أشهر السيارات انتشاراً في السعودية. شفروليه تاهومن سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم...