ماذا قال جوارديولا عن شخصية ميسي داخل وخارج الملعب؟

ماذا قال جوارديولا عن شخصية ميسي داخل وخارج الملعب؟

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الأسباني.

وقال جوارديولا إن ميسي شخص انطوائي وشرس، ويستم بمساعدة زملاءه حتى يصبحوا الأفضل على الإطلاق، مشيرا إلى أن ميسي يكره الهزيمة، حيث إنه يلعب مثلما كان صغيرا، ويستطيع أن يصنع الفارق لناديه دائما في المباريات القوية".

وأضاف جوارديولا: "يوهان كرويف، ساعدنا كثيرا على فهم كرة القدم بشكل مختلف، فنحن نفوز وهو يقوم بشرح أسباب الانتصار لنا وعندما نخسر يحدث ذلك الأمر أيضا، لقد جعلنا نحب هذه اللعبة".

وتابع المدير الفني لمانشستر سيتي: "الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، لا أعرف ما إذا كنا على أتم الاستعداد للفوز بالبطولة أم لا، فالستي ليس لدينا تاريخ الأندية الأخرى".

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الإسباني.

تصريحات جوارديولا عن ميسي

وقال جوارديولا إن ميسي شخص انطوائي وشرس، ويتسم بمساعدة زملائه حتى يصبحوا الأفضل على الإطلاق، مشيراً إلى أن ميسي يكره الهزيمة، حيث إنه يلعب مثلما كان صغيراً، ويستطيع أن يصنع الفارق لناديه دائماً في المباريات القوية.
وأضاف جوارديولا: "يوهان كرويف، ساعدنا كثيراً على فهم كرة القدم بشكل مختلف، فنحن نفوز وهو يقوم بشرح أسباب الانتصار لنا، وعندما نخسر يحدث ذلك الأمر أيضاً، لقد جعلنا نحب هذه اللعبة".

تعليق جوارديولا على فوز السيتي بدور الأبطال

وتابع المدير الفني لمانشستر سيتي: "الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، لا أعرف ما إذا كنا على أتم الاستعداد للفوز بالبطولة أم لا، فالستي ليس لديه تاريخ الأندية الأخرى".
"نزال الثأر".. أندرتيكر يواجه تريبل إتش فى الرياض الشهر المقبل
وأشار إلى أن ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد أظهروا أنهم يريدون الفوز بدوري الأبطال، وسنحاول أن نكون هناك معهم للظفر بدوري الأبطال هذا العام.

"نزال الثأر".. أندرتيكر يواجه تريبل إتش فى الرياض الشهر المقبل

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...