تعرف على المواصفات الجديدة في "iPad Pro" القادم

main image
5 صور
كشفت تقارير تقنية عن مواصفات جديدة لأجهزة "iPad Pro" التي من المقرر طرحها قريبا.

كشفت تقارير تقنية عن مواصفات جديدة لأجهزة "iPad Pro" التي من المقرر طرحها قريبا.

تضمنت  مواصفات الآيباد االقادم، أنه تم تزويده بكاميرا أمامية بميزة التعرف على الوجوه، بالإضافة إلى أنه مزود بمنفذ منفذ "USB-C" بدلا من منفذ الشاحن التقليدي، كما يمكن استخدامه في نقل البيانات بشكل أسرع .

تضمنت مواصفات الآيباد االقادم، أنه تم تزويده بكاميرا أمامية بميزة التعرف على الوجوه، بالإضافة إلى أنه مزود بمنفذ منفذ "USB-C" بدلا من منفذ الشاحن التقليدي، كما يمكن استخدامه في نقل البيانات بشكل أسرع .

كما تم تزويد  الآيباد ببطارية تمتاز بخاصية الشحن السريع، بالإضافة إلى معالج روميات شبيه بما تم تزويد هواتف iPhone XS Max به.

كما تم تزويد الآيباد ببطارية تمتاز بخاصية الشحن السريع، بالإضافة إلى معالج روميات شبيه بما تم تزويد هواتف iPhone XS Max به.

أما  شاشة "iPad Pro" فهي ستكون شبيهة بأحدث هواتف آيفون حيث تأتي بدقة عالية 4K، بالإضافة إلى أنها تخلو من زر "Home" الذي يتواجد أسفل الشاشة.

أما شاشة "iPad Pro" فهي ستكون شبيهة بأحدث هواتف آيفون حيث تأتي بدقة عالية 4K، بالإضافة إلى أنها تخلو من زر "Home" الذي يتواجد أسفل الشاشة.

تعرف على مواصفات "iPad Pro" القادم

تعرف على مواصفات "iPad Pro" القادم.

كشفت تقارير تقنية عن مواصفات جديدة لأجهزة "iPad Pro" التي من المقرر طرحها قريباً.

مواصفات "iPad Pro"

تضمنت مواصفات الآيباد القادم، أنه تم تزويده بكاميرا أمامية بميزة التعرف على الوجوه، بالإضافة إلى أنه مزود بمنفذ "USB-C" بدلاً من منفذ الشاحن التقليدي، كما يمكن استخدامه في نقل البيانات بشكل أسرع .

مميزات "iPad Pro"

كما تم تزويد  الآيباد ببطارية تمتاز بخاصية الشحن السريع، بالإضافة إلى معالج روميات شبيه بما تم تزويد هواتف iPhone XS Max به.
 
أما  شاشة "iPad Pro" فهي ستكون شبيهة بأحدث هواتف آيفون؛ حيث تأتي بدقة عالية 4K، بالإضافة إلى أنها تخلو من زر "Home" الذي يتواجد أسفل الشاشة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا