حبيب محمدوف يدعو الملاكم الأسطوري "فلويد مايويذر" لنزال تاريخي (فيديو)

main image
5 صور

حبيب محمدوف يدعو الملاكم الاسطوري فلويد مايويذر لنزال تاريخي (فيديو)

دعا حبیب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفیف فنون القتال المختلطة، أسطوة الملاکمة الأمریکي فلوید مایویذر لنزال تاريخي.

وأعلن نورمحمدوف، في فيديو عبر إنستغرام، تحديه لأسطورة المكلاكمة الأمريكي فلويد مايويذر، قائلا: "انا جاهز لنزال ضدك 50-0 \ 27-0 .. بطلان لم يهزما نهائيا.. في الغابة يوجد ملكا واحد .. لا يوجد إثنان .. وبالتأكيد أنا الملك".

وأضاف محمدوف: "انت لم تتمكن من إسقاط MC GregorK ، وفي المقابل أنا أسقطه بسهولة"، في إيحاء منه لقدرته على هزيمة فلوید مایویذر.

وكان المصارع حبيب نور محمدوف، قد خطف مؤخراً أنظار العالم وتصدّر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نجح في إحراز لقب بطولة الفنون القتالية المختلطة UFC التي أقيمت في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بولاية نيفادا وذلك إثر هزيمة الأيرلندى كونور ماكجريجور في مفاجأة مدوية لكل معجبيه، واقتنص منه "لقب الوزن العادي.

دعا حبیب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفیف فنون القتال المختلطة، أسطوة الملاکمة الأمریکي فلوید مایویذر لنزال تاريخي.

نزال تاريخي 

وأعلن نورمحمدوف، في فيديو عبر إنستغرام، تحديه لأسطورة المكلاكمة الأمريكي فلويد مايويذر، قائلا: "أنا جاهز لنزال ضدك 50-0 \ 27-0 .. بطلان لم يهزما نهائيا.. في الغابة يوجد ملك واحد .. لا يوجد اثنان .. وبالتأكيد أنا الملك".
من هو حبيب نورمحمدوف بطل العالم للفنون القتالية؟
وأضاف محمدوف: "انت لم تتمكن من إسقاط  MC GregorK ، وفي المقابل أنا أسقطه بسهولة"، في إيحاء منه لقدرته على هزيمة فلوید مایویذر.

المصارع الروسي حبيب نور محمدوف

وكان المصارع حبيب نور محمدوف، قد خطف مؤخراً أنظار العالم وتصدّر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نجح في إحراز لقب بطولة الفنون القتالية المختلطة UFC التي أقيمت في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بولاية نيفادا وذلك إثر هزيمة الأيرلندى كونور ماكجريجور في مفاجأة مدوية لكل معجبيه، واقتنص منه "لقب الوزن العادي.

لماذا هددت مكافحة المخدرات السعودية وليد الفراج بهذه الإجراءات؟

وشهد النزال استسلام ماكجريجور في الجولة الرابعة بعد أن قام حبيب بخنقه ليجبره على الاستسلام، ولكن بعد فوز حبيب تحولت ساحة اتحاد الفنون القتالية المختلطة الى مشاجرة حادة؛ حيث اشتبك البطل الروسي بطاقم تدريب خصمه ماكجريجور رداً على استفزازهم له قبل المواجهة ليتدخل الأمن سريعاً، ويفض الاشتباك.

تعليق حسين عبد الغني بعد مشاركته مع المنتخب السعودي (فيديو)

ويعتبر حبيب نورمحمدوف، أول روسي وأول مسلم استطاع أن يفوز ببطولة القتال المختلطة، بعد أن فاز مرتين ببطولة العالم في رياضة السامبو، وهو يحمل الحزام الأسود في الجودو.

من هو حبيب نور محمدوف

ولد حبيب البالغ من العمر 30 عامًا في عاصمة جمهورية داغستان الروسية، ومنذ أن كان في التاسعة من عمره اشتهر حبيب  بمصارعة الدببة، والتي تعد البوابة للعديد من صغار السن في منطقة شمال القوقاز، من أجل التدريب على فنون القتال.

رونالدو يتحدث العربية من أجل حبيب نور محمدوف.. شاهد ماذا قال؟

ويعد حبيب في الوقت الحالي صاحب أطول سلسلة بدون هزيمة في تاريخ MMA، بعد تغلبه على منافسه الأمريكي آل ياكوينتا في الـ8 من أبريل الماضي ضمن دورة 223 UFC للفنون القتالية المختلطة، ليرفع عدد انتصاراته إلى27 خلال مسيرته الاحترافية من دون تعرضه لأي خسارة ليحتل المركز الثامن في قائمة أفضل المقاتلين وفقًا لـ UFC.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة