فيلم "SHERLOCK GNOMES".. مغامرة لكشف سر اختفاء غامض

يعد فيلم "SHERLOCK GNOMES"،هو أحد أجزاء سلسلة أفلام ناجحة، حيث أنه يعتبر استكمال لفيلم "غنوميو و جولييت" الذي تم إنتاجه في سنة 2011، كما أنه يعد أحد الأفلام التي يتم عرضها في المملكة السعودية.

فيلم "SHERLOCK GNOMES"، هو فيلم رسوم متحركة كوميدي من إخراج جون ستيفنسون، وتأليف ريتشارد سويرين و أندي رايلي، كما قام بالأداء الصوتي كلاً من؛ جوني ديب، إيميلي بلانت، جيمس ماكافوي ماجي سميث، مايكل كين، شيوتيل إيجيوفور .

ويحكي فيلم "SHERLOCK GNOMES" قصة مغامرة يقوم بها قزمين جينوميو (جيمس ماكافوي) وجولييت (إيميلي بلانت) بتجنيد محقق يدعى شيرلوك (جوني ديب) للتحقيق في الاختفاء الغامض للحليات من الحدائق الأخرى

واستطاع فيلم "SHERLOCK GNOMES" تحقيق 16 ملايين دولا بشباك التذاكر العالمي بعد طرحه بصالات السينما بأسبوع.

فيلم "SHERLOCK GNOMES"..مغامرة لكشف سر اختفاء غامض

يعد فيلم "SHERLOCK GNOMES"،هو أحد أجزاء سلسلة أفلام ناجحة، حيث أنه يعتبر استكمالاً لفيلم "غنوميو وجولييت" الذي تم إنتاجه في سنة 2011، كما أنه يعد أحد الأفلام التي يتم عرضها في المملكة العربية السعودية.
فيلم الرعب "Venom" يحطم المقاييس بتحقيق أعلى إيرادات في التاريخ (فيديو)

أبطال فيلم SHERLOCK GNOMES

فيلم "SHERLOCK GNOMES"، هو فيلم رسوم متحركة كوميدي من إخراج جون ستيفنسون، وتأليف ريتشارد سويرين وأندي رايلي، كما قام بالأداء الصوتي كل من؛ جوني ديب، إيميلي بلانت،  جيمس ماكافوي ماجي سميث، مايكل كين، شيوتيل إيجيوفور .
 
لماذا منعت السلطات الهندية أفراد الشرطة من "الابتسامة العريضة"؟

أحداث فيلم "SHERLOCK GNOMES

ويحكي فيلم "SHERLOCK GNOMES" قصة مغامرة يقوم بها قزمان جينوميو (جيمس ماكافوي) وجولييت (إيميلي بلانت) بتجنيد محقق يدعى شيرلوك (جوني ديب)؛ للتحقيق في الاختفاء الغامض للحليات من الحدائق الأخرى.
 
واستطاع فيلم "SHERLOCK GNOMES" تحقيق 16 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمي بعد طرحه بصالات السينما بأسبوع.
 

فيلم الرعب "Venom" يحطم المقاييس بتحقيق أعلى إيرادات في التاريخ (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

«مو مشعل ولا أميرة»...أسطورة الرياض يكشف عن السارق الحقيقي لحساباته «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اعتذار عبد الرحمن الشهراني الشهير بـ«أسطورة الرياض» أو «كينج العزيزية» لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا بعد اتهامه لهما بسرقة...

مطاعم صب واي تحيي الجوهر لغدٍ أفضل

تحت رعاية سمو الأمير سعود بن نواف بن محمد بن عبد الله آل سعود، والأستاذ تميم جبر العضوين بمجلس إدارة شركة شامل للأطعمة الوكيل الرئيسي لمطاعم صب واي العالمية بالمملكة، وبوجود أيضاً الأستاذ محسن...