طريقة توثيق حساب إنستقرام (إنفوجراف)

main image
4 صور
طريقة توثيق حساب انستقرام

طريقة توثيق حساب انستقرام

من يمكنهم توثيق حسابات انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء؟

من يمكنهم توثيق حسابات انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء؟

تهيئة حساب انستقرام للحصول على العلامة الزرقاء

تهيئة حساب انستقرام للحصول على العلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب إنستقرام

الحصول على العلامة الزرقاء بالنسبة لحسابات إنستقرام هو أمر ممكن، وهي العلامة التي تميز الحسابات الرسمية للفنانين والمشاهير والعلامات التجارية على حد سواء.

هناك بالطبع العديد من المزايا الإضافية لتوثيق الحسابات على هذه المنصة، منها ظهورها للمزيد من الجمهور المستهدف الاقتراحات، كما أن المنشورات منها تتمتع بوصول أفضل، ناهيك على ثقة الجمهور بالحسابات والصفحات التي تحمل عادة هذه العلامة.

الشارة التي تم التحقق منها هي علامة زرقاء تظهر بجوار اسم حساب إنستقرام في البحث وفي الملف الشخصي، وهذا يعني أن إنستقرام قد أكد أن الحساب هو الحضور الحقيقي للشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية العالمية التي يمثلها.

تساعد الشارات التي تم التحقق منها الأشخاص على العثور بسهولة على الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية التي يرغبون في متابعتها، وفي هذا المقال سنتكلم بالتفصيل عن طريقة توثيق حساب إنستقرام.

  • من يمكنهم توثيق حسابات إنستقرام والحصول على العلامة الزرقاء؟

ليس كل الحسابات على هذه المنصة بإمكانها الحصول على العلامة الزرقاء، هناك بالطبع فئات تستفيد من هذه الميزة، وهؤلاء ينتمون إلى الفئات التالية:

الصحفيين

العلامة التجارية الشهيرة أو الشركات

المسؤولين الحكوميين والسياسيين

مشاهير ونجوم إنستقرام

وسائل الإعلام

وسائل الترفيه

شركات رياضية

إذا كان حسابك على إنستقرام في أيٍّ من هذه الفئات، فهناك احتمال أكبر للتحقق من صحته والحصول على العلامة الزرقاء، أما بالنسبة للمستخدمين العاديين فهذا غير متاح بالأساس.

  • تهيئة حساب إنستقرام للحصول على العلامة الزرقاء

يجب أن يمثل حسابك شخصًا حقيقيًا أو نشاطًا تجاريًا أو كيانًا مسجلاً، وليس مقبولاً توثيق الحسابات التي تحمل أسماء وهمية أو حتى شركات وهمية وغير مرخصة.

هذا يعني أنك إذا كنت تستخدم حساباً باسم مزور أو حساباً لاسم شركة جديدة أنشأتها على الواقع الافتراضي، ولم تسجلها لدى الجهات المنظمة في بلدك لن تحصل على هذه العلامة.

 يجب أن يكون حسابك هو الحضور الفريد للشخص أو النشاط التجاري الذي يمثله. يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو نشاط تجاري، مع استثناءات للحسابات الخاصة بلغات معينة، لا يتم التحقق من حسابات الفئات العامة.

يجب أن يكون حسابك عامًا وأن يكون لديك صورة حيوية وحقيقية وصورة ملف شخصي منشور واحد على الأقل، لا يمكن أن يحتوي ملف التعريف الخاص بك على روابط "أضفني" إلى خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

يجب أن يمثل حسابك شخصًا معروفًا ومعروفًا على نطاق واسع عن الشخص أو العلامة التجارية أو الكيان. يتم توثيق الحسابات التي يتم عرضها في مصادر إخبارية متعددة، ولا يعتبر المحتوى المدفوع أو الترويجي كمصادر للمراجعة.

إضافة لما سبق يجب أن يحترم الحساب شروط الخدمة، بالتالي تفادي نشر أي محتويات من شأنها أن تعيق عملية التوثيق.

  • كيفية التقدم لطلب الحصول على العلامة الزرقاء على إنستقرام

من السهل أن تطلب الحصول على العلامة الزرقاء على إنستقرام، وبالطبع ستقوم بهذا بعد أن يكون الحساب مهيئاً ومن الأفضل أن يكون لديك جمهور كبير وتسارع في نمو المتابعين والأهم الوثائق التي من شأنها أن تساعدك في عملية التوثيق.

كل ما ستقوم به هو فتح التطبيق الخاص بالخدمة أو إنستقرام، اذهب إلى ملفك الشخصي واضغط على قائمة الخيارات.

بالتوجه الى الإعدادات ستجد خيار Request Verification اضغط عليه، أدخل اسمك بالكامل وقدم نموذج التعريف المطلوب.

ستحتاج المنصة منك إلى إرفاق صور جواز السفر أو رخصة قيادة أو بطاقة هوية قومية خاصة بك، تتضمن الاسم الشخصي الخاص بك على إنستقرام.

في غضون 30 يوماً ستتلقى رداً من الشركة الأمريكية بخصوص الحصول على الشارة أو العلامة وتتمة عملية التوثيق، ولا يجب عليك أن تتقدم بأي طلب آخر خلال هذه المهلة.

  • نصائح أخرى

ضع في اعتبارك أن إنستقرام يمكنه إزالة الشارات التي تم التحقق منها في أي وقت، وقد يؤدي إلى سحب شارتك أو تعطيل حسابك إذا كنت قد حصلت على العلامة من خدمات السوق السوداء وأي خدمات مدفوعة أخرى توفر تفعيل العلامة الزرقاء، أيضاً أي سلوكيات سيئة أخرى بما فيها نقل العلامة أو بيع الحساب يؤدي إلى فقدان تلك الشارة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا