موعد مباراة السعودية والبرازيل والقنوات الناقلة

main image
5 صور

مواجهة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، بين المنتخب البرازيلى والمنتخب السعودي غداً الجمعة، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب جامعة الملك سعود، والتي ستذاع عبر قناة "ksa sport HD 1" السعودية الرياضية.

وكان المنتخب البرازيلي بقيادة النجم نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، إلى العاصمة السعودية الرياض، قد وصل امس الأربعاء للمملكة، استعداداً لخوض مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وبمشاركة منتخابات السعودية، العراق، والأرجنتين إلى جانب منتخب البرازيل.

وتأتي الدورة الرباعية ضمن استعدادات منتخب البرازيل لخوض بطولة كوبا أمريكا، والمقرر لها أن تنطلق الصيف المقبل والتى تستضيفها البرازيل في هذه النسخة.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد أعلنت عن مواعيد مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية، والتي انطلقت أولى مبارياتها اليوم الخميس، قبل قليل، بين منتخبي العراق والأرجنتين، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

كما أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن أسعار تذاكر مباراة السعودية والبرازيل، حيث يبلغ سعر التذكرة الموحدة للأفراد أو العائلات 30 ريالاً سعودياً، بينما لمنصة الأفراد بلغ 850 ريالاً، ومنصة العائلات 650 ريالاً.

مواجهة نارية، ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، بين المنتخب البرازيلي والمنتخب السعودي غداً الجمعة، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب جامعة الملك سعود، والتي ستذاع عبر قناة "ksa sport HD 1" السعودية الرياضية.
استفتاء "الكرة الذهبية" يُشعل المنافسة بين صلاح وميسي

وصول منتخب البرازيل

وكان المنتخب البرازيلي، بقيادة النجم نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد وصل أمس الأربعاء إلى العاصمة السعودية الرياض؛ استعداداً لخوض مباريات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وبمشاركة منتخبات: السعودية، العراق، الأرجنتين، إلى جانب منتخب البرازيل.
 
وتأتي الدورة الرباعية، ضمن استعدادات منتخب البرازيل لخوض بطولة كوبا أمريكا، والمقرر لها أن تنطلق الصيف المقبل، والتي تستضيفها البرازيل في هذه النسخة.

بطولة سوبر كلاسيكو الودية

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة السعودية قد أعلنت عن مواعيد مباريات بطولة «سوبر كلاسيكو» الودية، والتي انطلقت أولى مبارياتها اليوم الخميس، قبل قليل، بين منتخبي العراق والأرجنتين، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالملز.
 
كما أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن أسعار تذاكر مباراة السعودية والبرازيل، حيث يبلغ سعر التذكرة الموحدة للأفراد أو العائلات 30 ريالاً سعودياً، بينما لمنصة الأفراد بلغ 850 ريالاً، ومنصة العائلات 650 ريالاً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة