ما هو السبب وراء منع رجال الأمن في المطارات الهندية من الابتسام؟

أصدرت السلطات الهندية تعليمات وأوامر جديدة غريبة تخص رجال أمن المطارات الهندية، والتي تتمثل في عدم إظهار الود للمسافرين أو الابتسام في وجوههم، لظنهم أن الابتسام أو إظهار الود في وجه المسافرين قد يؤدي الى اعتقاد الآخرين أن هناك تراخياً أمنياً موجوداً في المطارات الهندية، مما يؤدي إلى طمع الإرهابيين ليقوموا بضرب المطارات بهجمات إرهابية قد تكون محتملة في أي وقت.

أغرب الخرافات التي تنتشر في الوطن العربي

وقد أكد المسؤولون في هذا الصدد أن رجال أمن المطار سيعتمدون الابتسامة الكافية بدلاً من الابتسامة العريضة.

كما صرحت وكالة الأمن الصناعي المركزية، والتي تعنى بسلامة الطيران والمطارات الهندية أنها ترغب في أن يتحلى موظفوها باليقظة والانتباه أكثر من تحليهم بالابتسامة أو الود للمسافرين.

شاهد| لقطات مرعبة لإنقاذ شخص علقت رأسه بين القطار والرصيف

وفي مواقف مشابهة لهذا في الهند، فقد طلبت شركة الاحتياط لولاية كارناتاكا من جنودها أن يقوموا بتقليل أوزانهم أو أنهم سيقومون بإيقافهم عن العمل فوراً، أما في العام 2004 فقد طلب من الجنود أن يطلقوا شواربهم لظن المسؤولين أن هذا الفعل يجعلهم أكثر هيبة واحتراماً بين الناس.

 

أغرب الخرافات التي تنتشر في الوطن العربي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حسناء جنوب أفريقيا تُتوج بلقب ملكة جمال الكون «فيديو»

تُوجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي، بلقب ملكة جمال الكون، في احتفالية أقيمت، مساء أمس الأحد، بمدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.تعرف على المحامية الحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا...

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...