ما هو السبب وراء منع رجال الأمن في المطارات الهندية من الابتسام؟

أصدرت السلطات الهندية تعليمات وأوامر جديدة غريبة تخص رجال أمن المطارات الهندية، والتي تتمثل في عدم إظهار الود للمسافرين أو الابتسام في وجوههم، لظنهم أن الابتسام أو إظهار الود في وجه المسافرين قد يؤدي الى اعتقاد الآخرين أن هناك تراخياً أمنياً موجوداً في المطارات الهندية، مما يؤدي إلى طمع الإرهابيين ليقوموا بضرب المطارات بهجمات إرهابية قد تكون محتملة في أي وقت.

أغرب الخرافات التي تنتشر في الوطن العربي

وقد أكد المسؤولون في هذا الصدد أن رجال أمن المطار سيعتمدون الابتسامة الكافية بدلاً من الابتسامة العريضة.

كما صرحت وكالة الأمن الصناعي المركزية، والتي تعنى بسلامة الطيران والمطارات الهندية أنها ترغب في أن يتحلى موظفوها باليقظة والانتباه أكثر من تحليهم بالابتسامة أو الود للمسافرين.

شاهد| لقطات مرعبة لإنقاذ شخص علقت رأسه بين القطار والرصيف

وفي مواقف مشابهة لهذا في الهند، فقد طلبت شركة الاحتياط لولاية كارناتاكا من جنودها أن يقوموا بتقليل أوزانهم أو أنهم سيقومون بإيقافهم عن العمل فوراً، أما في العام 2004 فقد طلب من الجنود أن يطلقوا شواربهم لظن المسؤولين أن هذا الفعل يجعلهم أكثر هيبة واحتراماً بين الناس.

 

أغرب الخرافات التي تنتشر في الوطن العربي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لحظات رعب.. ذئب يهاجم طفلة أمام والديها.. ماذا حدث؟ (فيديو)

واقعة مرعبة شهدتها مدينة أورورا الأمريكية، وذلك حين هاجم ذئب طفلة صغيرة وكاد يفترسها لولا أن أنقذها القدر.ذئب يهاجم طفلةتعود أحداث الواقعة، حينما كانت طفلة صغيرة تلهو في حديقة أحد المنازل في مدينة...

"مخاوي الذيابة".. شاب سعودي يهوى تربية الذئاب والضباع ويجلس في أقفاصها (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر شابا سعوديا يجلس داخل قفص يضم عدد من الذئاب دون الشعور بالخوف منها.شاب سعودي يهوى تربية الذئاب والضباعيهوي هادي الرشيدي تربية الذئاب والضباع ويقضي...