شاهد.. مرور أكبر جسم فضائي من صنع البشر أمام الشمس

أظهر مقطع فيديو مثير تم تصويره من قبل وكالة ناسا، مرور محطة الفضاء الدولية أمام سطح الشمس بسرعة 5 أميال في الثانية.

وتعد محطة الفضاء الدولية هي أكبر جسم فضائي من صنع الإنسان، وتعتبر هي ثالث جسم مرئي يتم رؤيته بالعين المجرد خلال مروره أمام الشمس، مما جعله يبدو وكأنه طائرة تسير بسرعة كبيرة جدا - بحسب وكالة ناسا

واستطاع مصور ناسا جويل كوسكي، التقاط مجموعة من الصور التي تم تركيبها في هيئة فيديو، لمرور المحطة التي كانت تحمل ثلاثة أشخص على متنها أمام الشمس.

وتضمن الطاقم الثلاثي الذي كان على متن المحطة كل من القائد ألكسندر غيرست من وكالة الفضاء الأوروبية، والمستشارة في ناسا، سيرينا أونون، بالإضافة إلى سيرجي بروكوبيف من وكالة الفضاء الروسية "روسكوزموس".

ومن المقرر أن يتم انضمام نيك هاغ من ناسا وأليكسي أوفشينين من روسكوزموس، لطاقم المحطة الفضائية في الرحلة التي ستنطلق من مركز بايكونور الفضائي في كازاخستان.

شاهد .. مرور أكبر جسم فضائي من صنع البشر أمام الشمس

أظهر مقطع فيديو مثير تم تصويره من قبل وكالة ناسا، مرور محطة الفضاء الدولية أمام سطح الشمس بسرعة 5 أميال في الثانية.

مرور جسم فضائي أمام الشمس

وتعد محطة الفضاء الدولية هي أكبر جسم فضائي من صنع الإنسان، وتعتبر هي ثالث جسم مرئي يتم رؤيته بالعين المجرد خلال مروره أمام الشمس؛ مما جعله يبدو وكأنه طائرة تسير بسرعة كبيرة جداً بحسب وكالة ناسا.
 
واستطاع مصور ناسا  جويل كوسكي، التقاط مجموعة من الصور التي تم تركيبها في هيئة فيديو، لمرور المحطة التي كانت تحمل ثلاثة أشخاص على متنها أمام الشمس.

طاقم المحطة الفضائية

وتضمن الطاقم الثلاثي الذي كان على متن المحطة كلاً من القائد ألكسندر غيرست من وكالة الفضاء الأوروبية، والمستشارة في ناسا، سيرينا أونون، بالإضافة إلى سيرجي بروكوبيف من وكالة الفضاء الروسية "روسكوزموس".
 
ومن المقرر أن يتم انضمام  نيك هاغ من ناسا وأليكسي أوفشينين من روسكوزموس، لطاقم المحطة الفضائية في الرحلة التي ستنطلق من مركز بايكونور الفضائي في كازاخستان.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مؤثر للغاية.. جنازة مهيبة لقطيع من الفيلة لدفن صغير (فيديو)

تسير مطأطأة الرأس تتثاقل خطواتها فتزيدها ثقلاً على حجمها، لا تستطيع الكلام ولكن بالكاد تبوح عيناها بكل ما تريد البوح به من كلمات وحزن يسكن قلبها وتعجز عن التعبير عنه، تحمل جسد صغيرها الذي فارق الحياة...

تظهر وتختفي كالأشباح.. قصة غريبة لقرية في أدغال الهند (صور)

ظهرت بين ليلة وضحاها وما تلبث بضعة أسابيع حتى تختفي عن الأنظار مرة أخرى، وتغرقها الأمواج فتعدمها من الوجود، موطن لآلاف السكان الذين ترعرعوا فيها ونشأوا على أرضها، حتى أصبحت الأرض بمثابة الضيف لهم...

حادث مروع.. انشطار سيارة لنصفين واحتراقها بإحدى طرق الأحساء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادث مروع وقع شمال مدينة المبرز بمحافظة الأحساء شرق المملكة.حادث مروع بالأحساءوأظهر الفيديو انشطارالسيارة إلى نصفين واشتعال النيران بها، وذلك بعد...